عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
الأخبار
نادى القضاة يطالب بالكف عن "إهانة القضاء"
الاثنين, 10 أبريل 2017 18:37

عبرنادى القضاة الموريتانيين عن استيائه البالغ من توظيف المفتشية العامة للقضاء بجعلها أداة للتشهير بالقضاء ورأس الحربة ضد استقلاليته.  وأضاف نادى القضاة  أن حلول المفتشية العامة للقضاء والسجون بمحكمة ولاية الحوض الشرقي في مهمة تفتيش غير عادية، يحمل رسالة بالغة الخطورة وتدخلا مبطنا في عمل القضاء يتعلق بسير الملفات المنظورة أمامه. 

التفاصيل
 
انطلاق أيام تكوينية للآندية المدرسية
الاثنين, 10 أبريل 2017 18:22

 احتضنت مباني الإدارة الجهوية للتعليم في انواذيبو مساء اليوم الاثنين انطلاق أيام تكوينية للآندية المدرسية لصالح الطلاب منظمة من طرف الإدارة الجهوية للتهذيب بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة اليونسيف.

التفاصيل
 
ثلاثة تكبلنا / الولي سيدي هيبه
الاثنين, 10 أبريل 2017 10:20

كلما تأملت فيما نأكل من مشتقات الحبوب (قمحا و شعيرا و ذرة و غيرها كالأرز حتى) و من زيوت النباتات على اختلافها (زيتونا و فستقا و عباد شمس و غيرها) و كل الفواكه (موزا و تفاحا و برتقالا و رمانا و عنبا و غيرها) أيقنت أننا بلا استقلالية عن إنتاج غيرنا التي هي من أسباب قوته و علو مكانته و استتباب أمنه و رغد عيشه و سر منعته... 

التفاصيل
 
منح هبات إلي اعضاء المجلس الدستور
الأحد, 09 أبريل 2017 12:39

أفادت مصادر إعلامية   موريتانية أن أوامر عليا صدرت بمنح هبات إلي  اعضاء المجلس الدستوري تمثلت في قطع ارضية على غرار اعضاء مجلس الشيوخ.

التفاصيل
 
امسية ثقافية لمؤازرة مرشح بلادنا في مسابقة امير الشعراء
الأحد, 09 أبريل 2017 12:03

أحتضن المتحف الوطني في نواكشوط الليلة البارحة أمسية ثقافية لمؤازرة ودعم مرشح بلادنا في النسخة السابعة من مسابقة أمير الشعراء الشاعر الشاب شيخنا ولد عمر تحت شعار" لنتألق دائما" بعد وصوله إلى مرحلة متقدمة في التنافس على إمارة النسخة السابعة .

التفاصيل
 
وزيران يعلقان على نتائج اجتماع مجلس الوزراء
الخميس, 06 أبريل 2017 18:41

علق وزير الثقافة والصناعة التقليدية، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد الامين ولد الشيخ، ووزير العدل الاستاذ ابراهيم ولد داداه، مساء اليوم الخميس في نواكشوط على نتائج اجتماع مجلس الوزراء.

التفاصيل
 
الرئيس عزيز يلتقي وزير الخارجية الفرنس
الخميس, 06 أبريل 2017 18:37

 

 استقبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط السيد جان ماركيرو، وزير الخارجية الفرنسي الذي يزور بلادنا حاليا.

التفاصيل
 
رد على توضيح الجمعية الوطنية بخصوص العمال
الخميس, 06 أبريل 2017 17:42

altالزمان انفو ـ بأسف بالغ وإحباط شديد شاهدنا كما شاهد البعض نبأ ردود الجمعية الوطنية على مقال في الأنترنت صادر عن دهة لا نعلمها، وإن كانت الأنترنت مكبَ للنفايات يكتب فيها من يشاء ويمرح فيها من يشاء,كان جدير بالجمعية الوطنية أن لاتنزل إلى هذا النوع من المستويات، والسجالات التي لا تليق  بقدسية هذه المؤسسة التي أصبحت اليوم وجهة لكل كاتب مسؤول  و غير مسؤول . .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>