رمضان كريم

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

الأخبار
تعيين ولد اتليميدي في منصب هام
الجمعة, 02 يونيو 2017 10:52

altالزمان انفو ـ عيَنت إدارة شركة "اسنيم" الإطار المعروف بكفاءته وجديته في العمل محمدفال ولد اتليميدي ـ الصورة ـ في منصب المدير التجاري للشركة بحسب مصادر متطابقة.

 

التفاصيل
 
عزيز والمحلل
الجمعة, 02 يونيو 2017 03:48

الزمان انفو ـ لي صديق كان مرتبطا خلال الشهرين الماضيين بمطلقة جنية،من اسرة ثرية او هكذا خيل اليه،فلدى زيارته الأولى لبيتها لاحظ انهم يملكون قصرا في غاية الروعة،مساحته كبيرة وبه نوافير وشلالات وحدائق..حين سألها هل والدها ثري،قالت لا والدي عضو في اللجنة الوطنية للإنتخابات التي تشرف على انتخابات عزيز والمحلل وهل لديكم عزيز؟

التفاصيل
 
لجنة العدل و الداخلية والدفاع بالجمعية الوطنية تناقش قانون تجريم التمييز
الخميس, 01 يونيو 2017 13:45

خصصت لجنة العدل و الداخلية والدفاع بالجمعية الوطنية الاجتماع الذي عقدته اليوم الخميس برئاسة  أحمد ولد باب نائب رئيس اللجنة، لمناقشة مشروع قانون يتعلق بتجريم التمييز.

التفاصيل
 
اتحاد قوى التقدم ..ندين بشدة إدارة الحكومة لملف السجناء السلفيين وحرمانهم من حقوقهم
الخميس, 01 يونيو 2017 03:22

 تناقلت وسائل الإعلام يوم أمس، رد النطاق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية د. محمد الأمين ولد الشيخ، على سؤال حول ظروف السجناء السلفيين المضربين عن الطعام ، قال فيه إنه من غير الوارد أن يطالب هؤلاء بأية حقوق ، مادام القضاء قد سلبهم حق الحياة التي هي أبسط الحقوق التي يجب أن ينالها الإنسان !! وهو ما يعني عمليا أن الحكومة قررت إعدام هؤلاء وفق المنطق الفاشستي، المنافي لكل الشرائع والقيم والأخلاق ؛

التفاصيل
 
الشيوخ: استدعاء هيئة الناخبين ﺍﻧﻘﻼﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺔ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﻌﻴﺔ
الأربعاء, 31 مايو 2017 10:14

ﻭﺻﻔﺖ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻷﺯﻣﺔ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻣﻦ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﺸﻴﻮﺥ ﺍﺳﺘﺪﻋﺎﺀ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﻓﻲ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻬﺎ  ﻻﺛﻨﻴﻦ ﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻟﻨﺎﺧﺒﻴﻦ ﻟﻼﺳﺘﻔﺘﺎﺀ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﻌﺪﻳﻞ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭ ﺑﺄﻧﻬﺎ " ﺍﻧﺘﻬﺎﻙ ﺻﺎﺭﺥ ﻟﻠﺪﺳﺘﻮﺭ، ﻭﺍﻧﻘﻼﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺔ ﺍﻟﺘﺸﺮﻳﻌﻴﺔ ." ﻭﺃﻛﺪﺕ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ, ﻓﻲ ﺑﻴﺎﻥ ﺻﺎﺩﺭ ﻋﻨﻬﺎ, ﺭﻓﻀﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻭﺻﻔﺘﻪ ﺑـ " ﺍﻟﻤﺴﺎﺭ ﺍﻷﺣﺎﺩﻱ " ، 

التفاصيل
 
رمضان سُلم السُمو
الأربعاء, 31 مايو 2017 09:51

 عن أبي هريرة رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من صام رمضان إيمانًا واحتسابًا غُفر له ما تقدم من ذنبه، ومن قام رمضان إيمانًا واحتسابًا غُفر له ما تقدم من ذنبه، ومن قام ليلة القدر غُفر له ما تقدم من ذنبه".

التفاصيل
 
تكريم أسر منتسبي سلك الحرس الوطني الذين قضوا2016
الأربعاء, 31 مايو 2017 08:30

altالزمان انفو ـ نظمت قيادة الحرس الوطني مساء الثلاثاء 30مارس 2017بمقرها في نواكشوط حفلا لإفطار الصائمين خصصته لتوزيع مبالغ نقدية بلغت400 ألف أوقية لصالح كل أسرة من أسر منتسبي سلك الحرس الوطني الذين قضوا خلال العام ا2016،لرسم البسمة على شفاهم ولإعانتهم  بمناسبة حلول الشهر الفضيل  .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>