عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
الأخبار
دولة عربية تحذو حذو اترام بمنع مواطني دول إسلامية من دخولها
السبت, 04 فبراير 2017 11:32

الزمان ـ منعت دولة عربية مواطني 5 دول إسلامية، من دخول أراضيها، على غرار قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بمنع منح تأشيره الدخول، لرعايا سبع دول بينها العراق من دخول الولايات المتحدة.

التفاصيل
 
إقالات وتسريح عمال من شركة SNDE
الجمعة, 03 فبراير 2017 20:14

قام المدير العام لشركة SNDE، بسلسلة إقالات وطرد من الخدمة، تعتبر الأولى التي يقوم بها منذ تسلمه مهامه بالإدارة العامة، خلفا لافال نكيسالي الذي تم تعيينه مديرا لشركة المحروقات.

التفاصيل
 
اعتداء بالساطور على عسكريين بالقرب من اللوفر
الجمعة, 03 فبراير 2017 15:00

الزمان ـ هاجم رجل صباح اليوم (الجمعة) دورية عسكرية بالسكين بالقرب من متحف اللوفر في باريس قبل أن يصاب بجروح خطرة عندما اطلق جندي النار عليه، في اعتداء وصفه رئيس الوزراء الفرنسي بالـ «إرهابي».

التفاصيل
 
الإذاعة الموريتانية إثارة الأخطاء من جديد
الجمعة, 03 فبراير 2017 14:16

الزمان ـ تحدثت مصادر إعلامية متطابقة بأن رئيس الحزب الحاكم الاستاذ/سيدمحمد ولد محم يحاول جاهدا وبكل السبل  التغطية على فضيحة صهره الأخيرة والمتعلقة بمهاجمة الرئيس ولدعبدالعزيزعبر الاثير مباشرة من طرف عمال بالاذاعة في غفلة منهم ،وحسب بعض المصادر فإن النظام ربما تحرك في القضية بغية فتح تحقيق حول ملابساتها وهي المهمة التي ستقوم بها الوزارة الوصية حسب نفس المصادر.

التفاصيل
 
نص بيان مجلس الوزراء(2فبراير 2017)
الخميس, 02 فبراير 2017 21:48

الزمان ـ اجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس 02 فبراير 2017 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية. وقد درس المجلس وصادق على مشروعي المرسومين التاليين:

التفاصيل
 
جديد ملف الحاج أحمد: مصدر يتحدث عن إجراءات فاسدة شابت الحكم
الخميس, 02 فبراير 2017 15:54

الزمان ـ أفادت مصادر قضائية في نواذيبو أن النيابة العامة في محكمة ولاية نواذيبو طلبت التريث في التصرف في ملف "الحاج أحمد" حتى تطلع عليه. وحكمت جناية نواذيبو،قبل أمس، بعدم الإختصاص في الملف المذكور،وإحالته إلى محكمة الفساد.

التفاصيل
 
فوضي بسفارة موريتانيا بالمغرب وسحب ‘‘باداجات‘‘ ولوج مطار محمد الخامس
الخميس, 02 فبراير 2017 01:50

تحدث مصدر إعلامي  عن فوضي عارمة تشهدها السفارة الموريتانية لدي الرباط التي دخلت عامها السادس دون ان يعين بها سفير كامل السلطات!!.

التفاصيل
 
المعارضة تعرب عن قلقها من خطاب وسائل الإعلام الرسمية(بيان)
الأربعاء, 01 فبراير 2017 17:39

الزمان ـ إن موريتانيا، بفعل موقعها الجغرافي والاستراتيجي، وواقعها الاقتصادي والاجتماعي وموروثها التاريخي والحضاري، تشكل نقطة التقاء وتوازن في المنطقة، وبالتالي، فإن مصلحتها ودورها وقوتها تكمن في انتهاج دبلوماسية حسن الجوار ومد يد الاخاء والتعاون لكل الجيران، ضمن الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>