رمضان كريم

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

الأخبار
تغييرات جديدة في صفوف قادة الدرك
الاثنين, 29 مايو 2017 02:08

أجرت قيادة أركان الدرك الوطني تغييرات جديدة في صفوف  ضباط القطاع بموجبها تم التبادل بين عدد من الضباط.

وحسب تغييرات قيادة الدرك فقد تم التبادل بين الضباط التالية أسمائهم:

التفاصيل
 
أكياس الشاي.. قنبلة موقوتة؟!
الأحد, 28 مايو 2017 17:59

الزمان انفو ـ يبدو أن أكياس الشاي الأسود التي تستعمل بشكل واسع عالمياً ليست بالأمان الذي نعتقده. فقد حذرت مجموعة من العلماء الألمان من أنها تحتوي على مواد مضرة بصحة الإنسان حتى إنها قد تسبب السرطان.

التفاصيل
 
إطلاق سراح الساعدي القذافي واسنوسي
الأحد, 28 مايو 2017 17:52

نقلت وسائل إعلام عربية ودولية خبر اقتحام مجموعة عسكرية لسجن الهضبة الذي يعتقل داخله رموز نظام الرئيس الليبي السابق معمر القذافي، ونقلت المعتقلين إلى جهة مجهولة.

التفاصيل
 
تظليل الملامح
الأحد, 28 مايو 2017 17:05

ينتشر في الحياة العامة في بلادنا استخدام اللثام، بالنظارات السوداء، وبدونها، لإخفاء ملامح الوجه، ويستخدم هذا النوع من التظليل، أكثر من أي تظليل آخر لإخفاء الملامح عند ارتكاب الجرائم، أو الاختفاء عقب ارتكابها، أو عند ممارسة أي مخالف للأخلاق أو القيم..

التفاصيل
 
ولدأحمد: "كنت هناك" كان برنامجا قبيحا تأصيلا وتأريخا
السبت, 27 مايو 2017 17:33

برنامج "كنت هناك" على فضائية "العربي" المغمورة والذى خصصته لأحداث 89 الأليمة بين موريتانيا والسنغال كان برنامجا قبيحا تأصيلا وتأريخا وتوثيقا وانتقائية فى الآراء لم "تكن هناك" ولم تكن الموضوعية والمهنية أيضا هناك

التفاصيل
 
ضرر الكميات الموجودة الآن بالسوق الموريتاني من الشاي الأخضر
الجمعة, 26 مايو 2017 08:51

نبهت عِدّةُ منظمات أهلية تنشط في ميدان حماية المستهلك الموريتاني على خطر وضرر الكميات الموجودة الآن بالسوق الموريتاني من الشاي الأخضر المُستوردة من الصين , حيث كشفت تلك المنظمات أن اغلب التجار الموريتانيين العاملين في ميدان استيراد الشاي الأخضر من الصين هم في الأصل قُطّاعُ طُرُقٍ لا يرقبون في المواطن المسكين المغلوب على أمره إِلاً ولا ذِمّةً .

التفاصيل
 
"الحضرية " توزع مواد ضد البعوض
الجمعة, 26 مايو 2017 08:38

قبل أيام قامت مجموعة نواكشوط الحضرية بتوزيع مواد كيميائية منزلية ضد البعوض في بعض أحياء مقاطعة توجونين، وقبل ذلك طالعت خبرا يقول إن " الحضرية " راسلت وزارة الصحة طلبا لسجلات الإصابات بحمى الملاريا وغيرها من الحميات المنقولة بالبعوض المسجلة لدى المستشفيات والمراكز الصحية بنواكشوط، وما إذا كانت هذه المراكز والمستشفيات قد سجلت تراجعا في أعداد المعاودين المصابين بهذه الحميات، وأن وزارة الصحة ردت بعدم تسجيل أي حالة من حمى الضنك، مع تراجع ملحوظ في عدد حالات الإصابة بحمى الملاريا وذلك خلال السنتين الأخيرين، وأرجعت " الحضرية " هذا التراجع إلى عمليات الرش والإبادة التي باشرتها منذ سنتين بعد ظهور حمى الضنك التي لم تكن معروفة في البلاد سابقا، وإن كانت حمى الملاريا من الحميات المستوطنة في البلاد منذ عقود حتى أصبت مرضا مألوفا ( banale ) ينتظره سكان مناطق عديدة من البلاد، حتى أن السؤال عن السلامة منه أصبح مفردة من مفردات التحية والسلام المعروفة في مناطق عديدة " أشحالكم أمع الحمه " رغم مضاعفاته وخطورته.

التفاصيل
 
قتلى في اشتباك بين الجيش الموريتاني و مهربي مخدرات
الجمعة, 26 مايو 2017 08:17

الزمان انفو ـ اشتبكت كتيبة تابعة للجيش الموريتاني   مع شذاذ أفاق في منطقة من الشمال الموريتاني غير بعيدة من “لمهودات”. و قد سقط تسعة قتلى من بين المهربين، حسب ما أفابه  مصدر إعلاي

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>