موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

الرياضة
ف سي نواذيبو يفوز على زمزم بهدفين لهدف في مباراة مثيرة
الأحد, 06 يناير 2013 12:48

altالأخبار(نواكشوط) – فاز نادى ف سي نواذيبو بهدفين لهدف على نادي زمزم في مباراة شهدت الكثير من الإثارة بفعل ما قالت الجماهير إنه سلوك حكام المباراة المنحاز. وقد تقدم النادى البرتغالى من شوط المباراة الأول ، غير أن نادى زمزم استطاع أن يعادل النتيجة في وقت حرج لنادى أف سي نواذيبو مما زاد من سخونة المباراة.

التفاصيل
 
أطار:فريق التقدم يفوز بلقب بطولة الشباب
السبت, 05 يناير 2013 17:13

altتوج فريق التقدم بلقب بطولة الشباب المنظمة من طرف العصبة  الجهوية لكرة القدم في ولاية آدرار بمشاركة فريقين من مدينة أكجوجت بالاضافة الي فرق من اوجفت-شنقيط-   واطار.

وجاء تتويج التقدم،أمس الجمعة، بفوزه في المباراة النهائية على فريق التضامن بركلات الترجيح، بواقع أربع ركلات لثلاث.

التفاصيل
 
سقوط "امراكن" أمام لكصر بهدفين دون مقابل
الجمعة, 04 يناير 2013 22:07

altالأخبار(نواذيبو) - تغلب نادى لكصر على نظيره "امراكن" بهدفين دون رد فى افتتاح الجولة الثامنة من الدورى الممتاز بالملعب البلدى بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء الجمعة 04 يناير 2013 .

التفاصيل
 
بطولة ايطاليا: يوفنتوس للقبض على الصدارة
الجمعة, 04 يناير 2013 12:10

 

altروما (ا ف ب) - يبحث يوفنتوس حامل اللقب عن القبض على الصدارة عندما يستقبل سمبدوريا الاحد في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وتعود عجلة الدوري الى الدوران بعد توقف لاسبوعين بسبب عطلة الاعياد، وقبلها كان فريق "السيدة العجوز" قد ابتعد بفارق 8 نقاط عن اقرب منافسيه لاتسيو، بعد تعثر مطارده السابق انتر ميلان بخسارته امام لاتسيو بالذات وتعادله مع جنوى.

التفاصيل
 
ثنائية سواريز تقود ليفربول للفوز وكوينز يعرقل انطلاقة تشيلسي بالدوري الإنجليزي
الأربعاء, 02 يناير 2013 23:28

alt

لندن (د ب أ):

سجل مهاجم أوروجواي لويس سواريز هدفين ليقودليفربول إلى تأكيد صحوته بفوز ساحق 3/صفر على ضيفه سندرلاند اليوم الأربعاء في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي بينما فجر كوينز بارك المفاجأة وأوقف انطلاقة مضيفهتشيلسي بالفوز عليه 1/صفر في مباراة أخرى اليوم الأربعاء.

التفاصيل
 
لاعبو الأهلي يؤدون مناسك العمرة عقب مباراة «الشريدة»
الاثنين, 31 ديسمبر 2012 13:08

alt

أقام النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا، ظهر الأحد، للإعلان عن تفاصيل المباراة الودية بين النادي الأهلي والهلال السعودي، والتي تقام 11 يناير المقبل في اعتزال عبدالله الشريدة، لاعب فريق الهلال.

حضر المؤتمر هادي خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادي، ومجدي طلبة، مدير التسويق الرياضي، ومحمد مرجان، نائب مدير عام النادي، وخليل ميناوي، رئيس شركة إم آند إم المنظمة للمباراة، وسيطير الأهلي إلى السعودية 9 يناير على أن تقام المباراة يوم 11 يناير المقبل.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 التالي > النهاية >>