موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

الرياضة
رئيس نادي رياضي يتعاقد مع نفسه كلاعب
الثلاثاء, 10 يناير 2017 20:18

الأرجنتيني خوان سيبستيان فيرون (أرشيفية : الإنترنت) (photo: )الزمان ـ أعلن رئيس نادي إستوديانتيس الأرجنتيني خوان سيبستيان فيرون عن تعاقده مع نفسه بشكل رسمي كلاعب في صفوف الفريق، ونشر الموقع الرسمي للنادي الأرجنتيني أن رئيس النادي وقع الأربعاء على عقوده مع النادي ليكون ثاني صفقات الفريق الملقب بالطلبة.

التفاصيل
 
ريال مدريد يتصدر الدوري الاسباني
الأحد, 08 يناير 2017 22:09

الزمان ـ نجح فريق ريال مدريد الإسبانى فى الاحتفاظ بموقعه فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى “الليجا”، بعد فوزه على غرناطة، أمس السبت، بخماسية نظيفة، على ملعب الفريق الملكى “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة 17 بالمسابقة.

التفاصيل
 
منتخب مصر يفوز على تونس في لقاء ودي
الأحد, 08 يناير 2017 18:43

مروان محسن يقود منتخب مصر لفوز ودي أمام تونسالزمان ـ انتصر منتخب مصرلكرة القدم على ضيفه منخب تونس بهدف لصفر ، اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي في تجربة ودية دولية أقيمت ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق في الجابون يوم 14 يناير الجاري.

التفاصيل
 
منتخب الجزائر يفوز على موريتانيا في لبليدة
الأحد, 08 يناير 2017 14:09

الزمان ـ هزم المنتخب الوطني لكرة القدم (المرابطون) أمام نظيره الجزائري بنتيجة(3-1) في مباراة ودية دولية جمعتهما مساء أمس السبت في مدينة البليدة في اطار استعدادات المنتخب الجزائري لنهائيات كأس الامم الافريقية التي تنطلق الاسبوع المقبل في الغابون.

التفاصيل
 
مانشستر سيتي الى الدور الرابع بعد استعراضه امام وست هام
الجمعة, 06 يناير 2017 22:28

  بالصور .. كأس انكلترا .. مانشستر سيتي الى الدور الرابع بعد استعراضه امام وست هامالزمان ـ بلغ مانشستر سيتي الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بعدما قدم استعراضا هجوميا امام مضيفه وست هام يونايتد انهاه بنتيجة 5-صفر الجمعة على ملعب "ابتون بارك". وخرج مدرب سيتي الاسباني جوسيب غوارديولا منتصرا من اختباره الاول في مسابقة الكأس التي تبدأ فيها اندية الدوري الممتاز مشوارها من الدور الثالث بمشاركة 64 فريقا، وتقام خلاله 32 مباراة، واولها كان بين سيتي ومضيفه وست هام، على ان تقام السبت 25 مباراة و5 الاحد وواحدة الاثنين. 

التفاصيل
 
برشلونة يتجرع طعم هزيمة غير متوقعة من فريق ناقص العدد
الجمعة, 06 يناير 2017 00:34

بلباو لم يخسر على ملعبه امام برشلونة منذ 3 مواسمالزمان ـ استطاع أتلتيك بيلباو أن يحقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه برشلونة (2ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب سان ماميس، في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>