عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
الرياضة
شمايكل يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بـ"التبول" (صورة)
الجمعة, 06 مايو 2016 18:09

شمايكل يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بـ”فعل فاضح” (صورة) ارتكب الدانماركي كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز تصرفا سيئا خلال التدريب الأول للفريق عقب التتويج باللقب. 

التفاصيل
 
العيون المغربية: انطلاقة فعاليات الدورة 32للبطولة الإفريقية
الخميس, 05 مايو 2016 22:29

alt(الزمان): ـ انطلقت مساء اليوم الخميس بالعيون، كبرى مدن الصحراء فعاليات الدورة 32 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد، التي تنظمها الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد بشراكة مع الجامعة الملكية لكرة اليد، على مدى 12 يوما، وذلك بمشاركة 20 ناديا إناثا وذكورا وعدد من البعثات الإفريقية يمثلون 22 بلدا.

التفاصيل
 
الفريق الأنكولي بريميرو أغوستو"يفوز على الإيفوري ويتأهل لكأس العالم
الخميس, 05 مايو 2016 09:05

altمحمود الركَيبي: ـ تمكن فريق  كرة اليد"بريميرو أغوستو" الأنغولي للإناث من التأهل إلى كأس العالم للأندية بعدما حاز كأس السوبر، بفوزه على الفريق الإيفواري "أفريكا سبور" .

وذلك خلال المبارة التي جمعت بينهم مساء أمس، بالقاعة المغطاة بالقطب الرياضي الحزام ,بعاصمة الأقاليم الصحراوية مدينة العيون النتيجة النهائية للمبارة ألت للفريق الأنغولي بحصة ثقيلة استقرت على  33 هدفا مقابل 14 فقط للفريق الخصم.

التفاصيل
 
نواذيبو: تتويج بطل دوري للدوري الثاني
الاثنين, 02 مايو 2016 08:17

(الزمان): ـ عانق نادي "لازا" بطولة دوري الدرجة الثانية بمدينة نواذيبو شمالي موريتانيا بعد أن قهر جميع الأندية المحلية ، وتأهل إلى لعب مباريات التصفيات من أجل التأهل إلى الدوري الممتاز.

التفاصيل
 
"زمور" يفوز بكأس نائب مقاطعة ازويرت
الاثنين, 25 أبريل 2016 08:24

توج فريق زمور بكأس نائب مقاطعة ازويرات السيد حمود ولد مالحة للبطولة الجهوية للدرجة الثانية. و جاء هذاالتتويج إثر فوز فريق زمور بأربعة أهداف مقابل اثنين على فريق الديارالحمر مساء اليوم السبت خلال النهائي الذي جمعهما بملعب مدينة ازويرات .

التفاصيل
 
"أف سي نواذيبو" يتأهل للدور النصف نهائي من الكأس الوطنية
الأحد, 17 أبريل 2016 20:35

هل  يتمكن النادي البرتقالي من التتويح ببطولة الدوري والكأس؟اكتسح نادي "أف س نواذيبو" ضيفه القادم من توجنين في مباراة الربع النهائي من الكأس الوطنية بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة. وكان النجم الواعد "حمود" سباقا إلى فتح باب التهديف برأسية جميلة في الدقيقة 20 ليضاعف الضيوف الغلة على أنفسهم بتسجيل هدف ضد مرماهم.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>