موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

الرياضة
احمد ولد يحيى: وجودنا في أول مباراة ل"الشان" شرف عظيم
السبت, 18 نوفمبر 2017 12:18

بعد انتهاء قرعة بطولة إفريقيا للأمم، الخاصة باللاعبين المحليين المقامة في المغرب مطلع العام المقبل، وبعد معرفة المنتخبات التي سوف يواجهها منتخبنا الوطني، أود أن أعرب عن سروري كمواطن موريتاني بوجود منتخبنا الوطني طرفاً في مباراة افتتاحية يتابعها الناس جميعاً في جميع أنحاء العالم، يسبقها حفل افتتاح رسمي سيُذكر فيه اسم بلادنا بكل لغات أهل الأرض، متحدثين عنا؛ بلداً وشعباً وتاريخاً وحضارة، وهذا بحد ذاته شرف عظيم ومصدر اعتزاز وفخر لكل مواطن موريتاني غيور على سمعة ومكانة هذا البلد العزيز..

التفاصيل
 
قرعة بطولة الشان تضع موريتانيا في المجموعة الأولى
السبت, 18 نوفمبر 2017 00:54

الزمان انفو ـ أوقعت قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المنتخب الوطني في مجموعة قوية تضم المنتخب المغربي صاحب الأرض و الجمهور إضافة لمنتخبي السودان و غينيا.

التفاصيل
 
تأهل موريتانيا ل"الشان"
الأحد, 15 أكتوبر 2017 12:09

alt

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بشكل رسمي تأهل المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين إلى بطولة "الشأن"، رغم الطعن التي تقدمت به دولة مالي.   وكان المنتخب الموريتاني قد حقق فوزاً ثميناً على نظيره المالي في مباراة عاصفة بالعاصمة المالية باماكو شهر أغسطس الماضي، تخللتها أعمال عنف.  

التفاصيل
 
برشلونة يغادر الدوري الاسباني
السبت, 30 سبتمبر 2017 19:58

alt

بدأ نادي برشلونة بالتفكير في مرحلة ما بعد استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، خاصة بعد تصريحات صدرت عن رابطة الأندية الإسبانية باستحالة مشاركة النادي في البطولات التي تقام في إسبانيا بعد الاستقلال.

التفاصيل
 
أزمة كافاني - نيمار تثير التساؤلات
الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017 11:10

altالزمان انفوـ أثار تنافس كافاني ونيمار على تنفيذ ركلة الجزاء والركلة الثابتة في المباراة الأخيرة لباريس سان جيرمان ضد ليون (2-0) الكثير من التساؤلات في وسائل الإعلام الفرنسية والأوروبية.

التفاصيل
 
ديمبلي يكشف سبب رفضه لبرشلونة العام الماضي
الأربعاء, 06 سبتمبر 2017 17:06

عثمان ديمبلي يكشف سبب رفضه لبرشلونة العام الماضي (تفاصيل)الزمان انفو - كشف “ الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي” في حواره للصحيفة، عن سبب رفضه للفريق الكتالوني الموسم الماضي عندما كان لاعبًا لفريق رين الفرنسي، رغم وجود اهتمام من الفريق افسباني بضمه.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>