عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
الرياضة
منتخب مصر يفوز على تونس في لقاء ودي
الأحد, 08 يناير 2017 18:43

مروان محسن يقود منتخب مصر لفوز ودي أمام تونسالزمان ـ انتصر منتخب مصرلكرة القدم على ضيفه منخب تونس بهدف لصفر ، اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي في تجربة ودية دولية أقيمت ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق في الجابون يوم 14 يناير الجاري.

التفاصيل
 
منتخب الجزائر يفوز على موريتانيا في لبليدة
الأحد, 08 يناير 2017 14:09

الزمان ـ هزم المنتخب الوطني لكرة القدم (المرابطون) أمام نظيره الجزائري بنتيجة(3-1) في مباراة ودية دولية جمعتهما مساء أمس السبت في مدينة البليدة في اطار استعدادات المنتخب الجزائري لنهائيات كأس الامم الافريقية التي تنطلق الاسبوع المقبل في الغابون.

التفاصيل
 
مانشستر سيتي الى الدور الرابع بعد استعراضه امام وست هام
الجمعة, 06 يناير 2017 22:28

  بالصور .. كأس انكلترا .. مانشستر سيتي الى الدور الرابع بعد استعراضه امام وست هامالزمان ـ بلغ مانشستر سيتي الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بعدما قدم استعراضا هجوميا امام مضيفه وست هام يونايتد انهاه بنتيجة 5-صفر الجمعة على ملعب "ابتون بارك". وخرج مدرب سيتي الاسباني جوسيب غوارديولا منتصرا من اختباره الاول في مسابقة الكأس التي تبدأ فيها اندية الدوري الممتاز مشوارها من الدور الثالث بمشاركة 64 فريقا، وتقام خلاله 32 مباراة، واولها كان بين سيتي ومضيفه وست هام، على ان تقام السبت 25 مباراة و5 الاحد وواحدة الاثنين. 

التفاصيل
 
برشلونة يتجرع طعم هزيمة غير متوقعة من فريق ناقص العدد
الجمعة, 06 يناير 2017 00:34

بلباو لم يخسر على ملعبه امام برشلونة منذ 3 مواسمالزمان ـ استطاع أتلتيك بيلباو أن يحقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه برشلونة (2ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب سان ماميس، في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

التفاصيل
 
باريس سان جرمان يفوز على مضيفه التونسي
الأربعاء, 04 يناير 2017 21:59

 الزمان ـ فاز باريس سان جرمان الفرنسي على مضيفه النادي الأفريقي التونسي /3 صفر اليوم الاربعاء في مباراة ودية على ملعب رادس بتونس العاصمة. وسجل كريستوفر نكونكو الهدف الأول لسان جيرمان في الدقيقة 19 من الشوط الآول الذي بسط فيه الفريق الفرنسي سيطرته الكاملة عليه واستحوذ على الكرة عبر التمريرات القصيرة.

التفاصيل
 
"المرابطون" بالجزائرلخوض مباريات ودية
الثلاثاء, 03 يناير 2017 20:43

منتخب موريتانيا منذ أمس بالجزائرالزمان ـ وصل المنتخب الوطني لكرةالقدم "المرابطون"يوم أمس الثلاثاء إلى الجزائر، تحسبا لخوض مبارتين وديتين أمام الفريق الوطني يومي 7 و10 يناير الجاري. 

وتنقلت التشكيلة الموريتانية بقيادة المدرب الفرنسي كورونتان مارتينس، بتعداد يضم عناصر محلية وأخرى محترفة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>