تاريح موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

الرياضة
احتراف اللاعبين يعقد مهمة مدرب موريتانيا
الجمعة, 25 أغسطس 2017 07:49

الزمان انفو ـ سيكون المدير الفني للمنتخب الموريتاني، كورينتين مارتينز، في موقف صعب، قبل إعلان تشكيلة المنتخب الأول، التي سيخوض بها المعسكر التحضيري في مدينة أكادير المغربية، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، وكذلك عند انتقاء التشكيلة الأساسية التي ستواجه النيجر وديًا.

التفاصيل
 
هل حان وقت رحيل نيمار الى باريس سان جيرمان؟
السبت, 22 يوليو 2017 12:07
قلل مدرب نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم إرنستو فاليفردي من شأن "الشائعات" عن انتقال مهاجمه نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي، في أعقاب نشر النجم البرازيلي صورة يظهر فيها بموقع "تفكير"، مغذيا التقارير عن احتمال ان يصبح أغلى لاعب في العالم.
التفاصيل
 
المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين يفوز على ليبيريا
الاثنين, 17 يوليو 2017 09:18

فاز المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين على نظيره الليبيري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد في منروفيا بليبيريا، لحساب ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا الخاصة باللاعبين المحليين.

التفاصيل
 
موريتانيا تهزم السنغال وديا للمرة الثانية
الاثنين, 10 يوليو 2017 11:00

الزمان انفو _  هزم فريق كرة القدم المحلي الموريتاني يوم السبت الماضي نظيره السنغالي للمرة الثانية في مباراة ودية دولية جرت في نواكشوط.

altالأهداف الموريتانية سجّلها كل من مولاي أحمد الملقب بسام وعبد الله سيلي ومن الجانب السنغالي من قبل الحسن نداو.

التفاصيل
 
الفيفا يبرىء يوناتيد في انتقال بوغبا ويفتح إجراء ضد يوفنتوس
الخميس, 22 يونيو 2017 20:00

الفيفا يبرىء يوناتيد في انتقال بوغبا ويفتح إجراء ضد يوفنتوسأشار الفيفا في بيان الى "فتح إجراء تأديبي ضد يوفنتوس"، مؤكدا انه "لم يفتح أي إجراء ضد مانشستر يونايتد". وقال الاتحاد الدولي مطلع ايار/مايو انه طلب معلومات من النادي الانكليزي حول عودة لاعبه السابق بوغبا (24 عاما) الى صفوفه، في أعلى صفقة في تاريخ كرة القدم بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

التفاصيل
 
أف سي نواذيبو"يفوز بلقب كأس رئيس الجمهورية ـ بيان ـ
الاثنين, 19 يونيو 2017 12:42

altالزمان انفو ـ طبَق طاقم التحكيم بقيادة الحكم الدولي "لمغيفري عالي القانون المعمول به دوليا في مثل هذه الحالات، وعليه فقد توج "نادي أف سي نواذيبو"، بلقب كأس رئيس الجمهورية 2017، في ظل تغيب الطرف الثاني، بحسببيان صادر عن الاتحادية الموريتانية لكرة القدم .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>