الحلقة1 من استيديو الإصلاح

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

منوعات
رسالة من مغترب
الخميس, 03 يناير 2013 15:32

altبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النّبيّ الكريم وعلى اَله و صحبه بعد .. أكتب لكم من باب وتعاونوا على البر و التقوى , وكذلك من كان في حاجة أخيه كان اللّه في حاجته .. بداية أرجو أن يسعفكم الوقت و أن يتسع صدركم لقراءة هذا الرجاء .. حتى ولو من باب ..

التفاصيل
 
حول شبهة الطعن في أدلة رجم الزاني المحصن
الأربعاء, 02 يناير 2013 19:22

altالحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:

 فإن أحاديث الرجم قد رواها أكثر من سبعة عشر صحابيا منها حديث علي بن أبي طالب وعبد الله بن أبي أوفى وجابر بن عبد الله الأنصاري وعبد الله بن عباس وأبي سعيد الخدري وجابر بن سمرة وأبي بكرة نفيع بن الحارث وخالد بن اللجلاج عن أبيه ونعيم بن هزال عن أبيه وعبد الله بن عمر وأبي بن كعب وعبادة بن الصامت والبراء بن عازب  وبريدة بن الحصيب وعمران بن حصين وأبي هريرة وزيد بن خالد الجهني ومرسل بن أبي مليكة ... رضي الله عنهم أجمعين

التفاصيل
 
اسباني يعلن إسلامه لتأثره بالمسلمين في موريتانيا
الاثنين, 31 ديسمبر 2012 12:40

alt

محيط- وكالات:

ذكرت مصادر محلية في مدينة جنين بالضفة الغربية أن سائحا إسبانيا أشهر الخميس، مبديًا إعجابه بالدين الإسلامي الذي عرفه من خلال تعامله للمسلمين في عدة دول إسلامية.

وفوجئ المصلون عقب صلاة العشاء في المسجد الكبير وسط مدينة جنين بالسائح الإسباني بابلو (40عاما) يقف أمام المصلين ويعلن دخوله بالإسلام وتغيير اسمه إلى محمد.

التفاصيل
 
صحف موريتانيا الساخرة تحظى بشعبية رغم حداثة التجربة
السبت, 29 ديسمبر 2012 21:00

نواكشوط - سكينة اصنيب

altتحظى الصحف الساخرة بشعبية كبيرة في موريتانيا بفضل أسلوبها الساخر والمنتقد للقضايا الاجتماعية والسياسية، ورغم حداثة عهدها، إلا أنها استطاعت منافسة الصحف التقليدية وبث تجربة جديدة ومتميزة في الصحافة الموريتانية وهي اليوم ذات شعبية كبيرة في البلاد. 

التفاصيل
 
مؤتمر "الصمود3" : صور بعدسة مزيد الشيخ
الخميس, 27 ديسمبر 2012 21:23

alt

altalt

alt

alt

alt

alt

alt

altaltalt

 
آستا لويغو.. إيلينا../الربيع ولد ادوم
الخميس, 27 ديسمبر 2012 12:19

 

altتأخر الوقت ولم أنم بعد في تلك الليلة في مدريد.. كان الوقت شتاء، والهدوء يلف المكان، ونافذتي تمنح عذريتها للهواء البارد لينفخ في ستارتها البيضاء كأنها فستان زفاف.. قد يكون غريبا أن افتح النافذة في درجة حرارة توازي الصفر وتحت المطر..!!
التفاصيل
 
تسليم الجوائز للفائزين في اول مسابقة من نوعها لنيل جائزة الاستقلال لحرية الصحافة
الخميس, 27 ديسمبر 2012 10:42

alt

نواكشوط - صحراء ميديا/ نظم  صندوق دعم الصحافة الخاصة في موريتانيا  بفندق وصال في نواكشوط حفلا تكريميا تم خلاله توزيع جوائز على  الفائزين في مسابقة لنيل جائزة الاستقلال لحرية الصحافة سبق اعلان نتائجها الاسبوع الماضي.

التفاصيل
 
الكلمة الختامية في حفل اختتام مهرجان الادب الموريتاني الثامن
الثلاثاء, 25 ديسمبر 2012 11:20

 

  altالليلة ننهي حوارا إبداعيا دام أربع ليال مع القمر الضاحك والكلمة الساحرة ... ننهي فورة من القبلات طبعناها معا على خد الزمن ... 
التفاصيل
 
<< البداية < السابق 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 التالي > النهاية >>