عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
منوعات
لعبة تبديل الكراسي منزع للتفرد
الأحد, 15 يناير 2017 10:37
alt  

حقا أن " من لم يحسن صهيلا نهق " وأن الحاكم "إذا كثر ماله مما يأخذ من رعيّته كان كمن يعمر سطح بيته بما يقتلعه من قواعد بنيانه ".

التفاصيل
 
فنانة شهيرة تخشى بلوغ سن الـ26 دون أن يتقدم لها أحد للزواج (صورة)
الأحد, 15 يناير 2017 10:22

altعبّرت الفنانة المغربية إبتسام تسكت البالغة من العمر(24 سنة)، عن خوفها من بلوغ سن الـ26 دون أن يتقدم لها أحد للزواج.وقالت تسكت “منذ أن كان عمري 18 سنة وأنا أرى بأن 26 سنة، هو العمر المناسب للزواج”.

التفاصيل
 
ثغرة في تطبيق الواتساب
الأحد, 15 يناير 2017 09:35

واتسابالزمان ـ من الممكن أن تتعرض بعض الرسائل التي ترسلها عبر واتساب للاختراق والقراءة من قبل طرف ثالث نتيجة لثغرة في التطبيق.وترجع تلك الثغرة إلى أخطاء في طريقة كتابة الشفرات الخاصة بخدمة الرسائل المرسلة.

التفاصيل
 
تصريح باتريك الذي أغضب الجيش الموريتاني
السبت, 14 يناير 2017 08:51

قال الناطق باسم الجيش الفرنسي باتريك ستيغر إن “القوات الفرنسية قتلت او اسرت 150 ارهابيا في منطقة الساحل الافريقي وصادرت اكثر من ستة اطنان من الذخائر والمتفجرات في عام 2016″، بحسب ما افادت “وكالة الصحافة الفرنسية”.

التفاصيل
 
الإشهار والنقد الطبيعي/ سعيد يقطين
الأربعاء, 11 يناير 2017 11:44
عندما طرحت سؤال «هل سمعت بالنقد البيئي؟» أجاب أحد المعلقين معبرا عن كونه يسمع به لأول مرة. لكن الزميل أحمد يوسف لم يزد على أن قال بأن أحد المصريين سبق له أن نشر كتابا في الموضوع.
التفاصيل
 
مصدر: تركيا فصلت 100 ألف موظف مدني منذ الإنقلاب
الأربعاء, 11 يناير 2017 11:32

 الزمان ـ نقل مصدر إعلامي عن وزير العمل والضمان الاجتماعي التركي محمد مؤذن أوغلو قوله في تصريح اليوم الثلاثاء إنه تم فصل نحو 100 ألف موظف مدني تركي في إطار حملة موسعة في أعقاب فشل الانقلاب العسكري في يوليو الماضي.

التفاصيل
 
زيت أفضل من معجون الأسنان
الثلاثاء, 10 يناير 2017 20:56

الزمان ـ تكون العناية بالجسم غير مكتملة بدون العناية اللائقة بالأسنان.تعتبر العناية بالأسنان مهمة جدا ،وذلك لضمان فم نظيف خالي من البكتريا.وتساعد نظافة الأسنان أيضا على حمايتها من العدوى ومن التسوس الذي قد يصيبها.

التفاصيل
 
الشيخ الرضى يدعو أحبابه إلى تجنب مدحه والثناء عليه والدعاية له
الاثنين, 09 يناير 2017 15:46

نظم مساء الأحد/ ليلة الاثنين 08/01/2017 المنتدى العالمي لنصرة رسول الله عليه وسلم، ندوته العلمية الأسبوعية "نصرة الله ورسوله"، وذلك في حي التيسر شمال العاصمة نواكشوط.

 

وقد استهلت الندوة التي حضرها جمهور معتبر، بختمة لكتاب الله العزيز، قبل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم مع القارئ علي الرضى ولد سيد المختار. ورحب الأمين العام للمنتدى السيد محمد محمود ولد بدي، باسم رئيس المنتدى العالمي الشيخ علي الرضى بن محمد ناجي بالحضور، مستعرضا بيانا للشيخ أكد فيه أنن الهدف الذي أسس من أجله هذا المنتدى هو تعظيم الله عز وجل، وتبيينُ أحكامه سبحانه وتعالى، ونصرةُ نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم، ولم يؤسس هذا المنتدى لمدح الشيخ شخصيا، داعيا أحبابه الكرام أن يجعلوا هذا المنتدى مِنبَرا لمدح النبي صلى الله عليه وسلم، وتبليغِ الشريعة الغراء التي نَزلت عليه صلى الله عليه وسلم من عند الله عز وجل. ودعا الشيخ الرضى أحبابه إلى تجنب مدحه والثناء عليه والدعاية له، مؤكدا أنه يفضِل الدُّعاءَ على الدِّعاية، لأن الدعاء سببٌ في صلاح الدنيا والآخرة، والدعايةُ ليستت كذلك.  وشهدت السهرة تقديم محاضرة للأستاذ محمد عبد الحي ولد الإمام ولد الشريف، استرجع خلالها أبرز المحطات التاريخية للخليفة الراشد أبي بكر الصديق إبان حروبب الردة، وهي تكملة لمحاضرة ألقاها في ندوة الـ27 من ديسمبر الماضي. المحاضرة الثانية بين من خلالها العالم الشاب الإمام ولد الفقيه خطورة الربا، وأحكام البيع عامة والربا خاصة، مشيرا إلى أن صاحبه يحارب الله ورسوله. كما شمل ركن المحاضرات محاضرة للأستاذ العلم ولد أحمد بمب، حول أخلاقه صلى الله عليه وسلم وتواضعه. وقد تعاقب على المنصة كل من الفتى المختار ولد الطلبه، الذي ألقى قصيدة لجده العلامة الشاعر امحمد بن الطلبه، إضافة إلى الشعراء: محمدن واه ولد محفوظ والمختارر ولد اكاه ومحمد غلام الملقب ان ولد المبارك ومحمد ولد اباه وسيد ولد أحمد ولد لارباس.

 

 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>