عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
منوعات
ولد انويكَظ في تصريح على هامش منتدى الجزائر
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 02:09
الوفود الاقتصادية الإفريقية: منتدى الجزائر حقق ما كنّا ننتظرأجمعت الوفود الاقتصادية الإفريقية التي شاركت في المنتدى الإفريقي للاستثمارات والأعمال بالجزائر على نجاح هذه التظاهرة، واصفين المواضيع المدرجة والمداخلات ومساهمات المشاركين عبر الورشات المنتظمة بأنها ذات مستوى عال، فضلا عمّا أسفرت عنه من نتائج إيجابية بإبرام الاتفاقيات بين المتعاملين الاقتصاديين في شتى القطاعات. كما أشادوا في هذا السياق بدعم الحكومة الجزائرية التي قدمت كافة التسهيلات من أجل إنجاح هذا الموعد الذي يعد الأول من نوعه على المستوى الوطني والقاري.
التفاصيل
 
التفاصيل الكاملة لقضية المصاحف بـ"الترحيل"
الاثنين, 05 ديسمبر 2016 12:39
أكدت مصادر عليمة لـ"صحيفة نواكشوط" ان محظرة لتدريس القران الكريم في حي الترحيل القطاع 18 التابع لمقاطعة "توجونين" على شارع مسعود قرب بقالة"جيكني" قد تعرضت في حدود 8:15  من مساء الجمعة  لحريق غامض إلتهم 28 مصحفا من أصل 50 مصحفا كانت بداخلها.
التفاصيل
 
كيف تجاوز وعاء المقاومة الإطار المنعزل ؟
السبت, 26 نوفمبر 2016 00:20

الزمان ـ إذا كان في أغوارالإنسان ثغرة لا تسدها إلا الحرية ، فإن على المرء أن يقف في وجه من يصادر شرط نشوء غيره ، ويطالبه نكاية باختزال مراحل التطور التى أخذت من الأمم المتقدمة قرونا عجافا ، ذلك أن الانتماء العميق لأي بلد أو أمة لا يكون متجذرا إلا ذا ارتكز إلى إيمان ثابت ، وجهد مشهود ، وإلا كان  تخلفا وجحودا، لا يليق الركون إليهما .

التفاصيل
 
كان: حركتنا تؤمن بموريتانيا موحدة
الأربعاء, 23 نوفمبر 2016 00:59

alt  الزمان ـ قال "عبد العزيز كان" ،الناطق باسم حركة تحرير الافارقة فى موريتانيا (افلام) "إن حركته دخلت منذ عودة قادتها الى موريتانيا في مرحلة جديدة من النضال السلمي ،داعيا الجميع من ساسة ومنظمات مجتمع مدني وقادة رأي الى الجلوس معها مستقبلا على طاولة الحوار والاستماع الى مطالبها المشروعة".

التفاصيل
 
الصورة والحياة الخاصة..قراءة في “النزعة الفضائحية”
الثلاثاء, 22 نوفمبر 2016 19:53

أحمد عصيد   الصورة والحياة الخاصة..قراءة في أصبح شيوع الصورة واختراقها كل الفضاءات بدون تحفظ موضع اهتمام متزايد في المجالس الخاصة بالمغرب، فالتطور التكنولوجي الكبير للسنوات الأخيرة ـ خاصة في صناعة الهواتف الذكية ـ أفضى إلى واقع جعل كل المواطنين بمن فيهم الأطفال مصورين لمشاهد وموثقين لأحداث، وقد أدى هذا إلى صنع واقع جديد يتصف بـ :

التفاصيل
 
رجل يحاول ذبح زوجته في الشارع العام()فيديو
الثلاثاء, 22 نوفمبر 2016 19:47

11الزمان ـ تدخل مواطنون بمدينة سيدي قاسم لإنقاد زوجة من موت محقق بعد أن كان زوجها يهم بمحاولة قتلها بسكين كبير في الشارع العام،بحسب ما أفادت به صحف مغربية.

التفاصيل
 
قبل السفر الأخير...في ظلال (فلولا إذا بلغت الحلقوم)
الأحد, 20 نوفمبر 2016 00:36

كثيرا ما سافرت في هذه الدنيا، فحرصت على التفكير في الإقامة، عندما أصل وينقطع السفر، على من سأحل، هل في منزل فلان أو علان، أو عند الفندق كذا وكذا، وما هي وسيلة السفر، وتعودت في أسفاري كلها تقريبا على حزم أمتعتي ورصد أوراقي النقدية، سواء بالعملة المحلية عندما يكون السفر داخليا، أو بالعملة الصعبة عندما يكون السفر إلى الخارج!.

التفاصيل
 
ظهور شرطي مثير للجدل بعد أسبوعين من توقيفه عن العمل
الجمعة, 18 نوفمبر 2016 20:55

الزمان ـ أفاد مصد إعلامي بأن الرقيب المثيرللجدل  ديدي ولد المبارك ظهر اليوم  وهو يقود عملية قمع لمسيرة سلمية مطالبة بإعدام ولد أمخيطير،ويعتبر هذا الظهور الاول للرقيب ديدي بعد ان تم ابعاده عن الشرطة القضائية..

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>