عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
منوعات
برقيات سريعة إلى نائب محترم / محمد الأمين ولد الفاضل
الثلاثاء, 07 مارس 2017 10:57

(1) أيها النائب المحترم تذكر جيدا بأنك في يوم السابع من مارس من العام 2017 ستتاح لك فرصة قد لا تتكرر أبدا، ففي هذا اليوم الذي سيكون له ما بعده ستكون أمام حالة فريدة من نوعها، حالة ستتيح لك وفي غمضة عين أن ترفع نفسك مكانا عليا في سلم الوطنية أو تهوي بها في الدرك الأسفل 

من الذل والهوان.

التفاصيل
 
اسبانيا: وزارة تتولى رعاية الحياة الجنسية للمواطنين
الأحد, 05 مارس 2017 14:25

altأنشأت الحكومة الإسبانية وزارة جديدة فريدة من نوعها هي وزارة "الجنس"، وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية فإن الوزارة تتولى رعاية الحياة الجنسية للمواطنين.

التفاصيل
 
أبل تطلق أيفون جديد من دون ضجة إعلامية اليوم الأحد 5 مارس 2017
الأحد, 05 مارس 2017 14:22

اخر الاخبار العالم أبل تطلق أيفون جديد من دون ضجة إعلامية اليوم الأحد 5 مارس 2017كما ذكر موقع BGR أتى الهاتف الجديد بذاكرة داخلية 32 جيجابايت باللون الذهبي الى السوق الصينية والغريب هو عدم توفر هذا الموديل في صالات عرض أبل، بل تعرضه شركة وسيطة بإسم تايوان موبايل.

التفاصيل
 
مراسل الزمان : العثور على طفل مقتول بعرفات
السبت, 04 مارس 2017 12:06

altالزمان انفو ـ أفاد مراسل الزمان المتجول أنه تم العثور اليوم على جثة طفل داخل حائط وسط حي قريب من مسجد النور بعرفات وقد بدت عليه أثار جناية رغم أن حالته سيئة بسبب طول الوقت الذي قضى مرميا في الحائط.

التفاصيل
 
وهم الحداثة و جريرة التأخر/الولي ولد سيدي هيبه
السبت, 04 مارس 2017 12:01
حصار الاستلاب و الانغلاق و ضعف الانفتاح هل تعِي ساكنةُ طَابقِ الفكر و الثقافة و السياسة العلوي في صرح البلد أن جوهر أي مشروع ثقافي يُراد من خلاله تشييد التجارب الوطنية والإنسانية كبُنى تحتية تُعطي القدرة على صُنع البدائل الصالحة و المتطورة في حركة الحياة و تمكن بموضوعية من تلاقي وتناغم جوهر القيم الدينية و الإنسانية في إدراك مراقي الحُسن والمنفعة والغاية النبيلة لصنع الإنسان و إعداد المجتمع الفاضل، الرشيد و المتقدم؟
التفاصيل
 
طهران:حضارة وثقافة تهزم الحصار
الجمعة, 03 مارس 2017 08:35

altأرخيت الشال على رأسي بمجرد عبوري البوابة رقم (5) في مطار رفيق الحريري الدولي، مارةً برواق طويل، وصولاً إلى طائرة «مهان». إنها المرة الأولى التي أفعل ذلك، احتراماً لقانون البلد المضيف، ومع ذلك لا أجد عندي إحساساً بالضيم، أو رغبة في التمرد وقول: «لا»!

التفاصيل
 
تعزيز دور"المنطقة الحرة"
الجمعة, 03 مارس 2017 08:27

صادق المجلس الوزاري الأخير علي مراسيم من شأنها أن تعزز من سلطات المنطقة الحرة وتدعم من دورها في إطار المهام الموكلة إليها في تنمية المدينة وخلق قطب تنموي واستثماري.

التفاصيل
 
حديث عن ويارة الملك محمد السادس لموريتانيا
الجمعة, 03 مارس 2017 08:03

 تحدثت صحف  مغربية   صباح الخميس ، بالحديث عن عن حالة استنفار تعيشها القوات المسلحة المغربية استعدادا – طبقا لمصادر تلك الصحف – لزيارة  يقوم بها الملك محمد السادس إلي موريتانيا خلال الأيام القليلة المقبلة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>