موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

منوعات
دراسات: قائمة أغذية مقوية جنسية طبيعية
الأحد, 24 سبتمبر 2017 09:04

altالزمان انفو ـ قدمت دراسات عديدة طرقا للتغذية الصحيحة المفيدة للصحة الجنسية، وهناك عدد كبير من الأطعمة التي تدعم بالفعل الخصوبة لدى الرجال.

التفاصيل
 
كيفه: أخبار الغيث
السبت, 23 سبتمبر 2017 13:25

الزمان انفو ـ أفاد مصدر ب"كيفه" عاصمة ولاية العصابة بأن غيثا نول على مناطق مختلفة من ولاية لعصابه  وقد سجلت المقاييس حتى الآن المقاييس التالية :

التفاصيل
 
ألين فوجاس : “عزيز وبوعماتو.. أبناء العمومة الأعداء”
الجمعة, 22 سبتمبر 2017 23:34

الزمان انفو ـ نشرت صحيفة “جون أفريك”، الناطقة باللغة الفرنسية، مقالة للصحفي الفرنسي ألين فوجاس، تناول فيها العلاقة ما بين الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ورجل الأعمال المعارض محمد ولد بوعماتو، وربط فوجاس الصراع الدائر بين الرجلين بالتحضير للانتخابات الرئاسية المقبلة (2019) التي لا يحق لولد عبد العزيز الترشح لها.

التفاصيل
 
تفاصيل تنشر لاول مرة عن وفاة ولد عمير بموريتانيا / وثيقة
الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017 00:28

نقل الباحث الموريتانى سيد أعمر ولد شيخنا معلومات بالغة الأهمية عن مصير الرجل المعارض لنظام المختار ولد داداه محمد فال ولد عمير تؤكد وفاته بسجنه فى مدينة لعيون قبل نقله للسينغال فى تمثيلية بالغة الخطورة.

التفاصيل
 
شكند _الرش: ول احفيظ يقابل المصاهرة بالسعي لقطع الماء عنهم
السبت, 16 سبتمبر 2017 11:51

 

altتعيش قرية الرش عطشا حادا بسبب تعطل حنفيتهم ، و هي القرية المأهولة لتابعة لبلدية شكند ، 30كلم من روصو و المذرذره على السواء.
التفاصيل
 
لطفا بعقولنا ايها المستشار موسي افال
الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 08:29

لقد وصفت النظام الحالي بالفساد فنقول لك نحن مواطنو مثلث الامل بعد ان كان يقال لنا فقراء مثلث الالم لما نعانيه من عطش وجوع وعزلة فشيد هذا النظام الفاسد الطرق المعبدة فأصبحت بار كيول و منكل ومال و الصواطة... مربوطة ببقية الوطن بعد ان كان الوصول اليها مستحيلا في زمن الخريف وبشق الانفس في بقية السنة .

التفاصيل
 
"المهني للصحف" يتحدث عن واقع الصحافة المستقلة
الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 08:17

 

alt

تواجه الصحافة المستقلة في موريتانيا جملة تحديات استثنائية تستدعي تكاتف جهود مختلف الفاعلين لإيجاد حلول ناجعة وجذرية لها إلى جانب تحمل الحكومة مسؤولياتها كاملة في سبيل تسهيل الوصول إلى الحلول المرجوة. ولعل مختلف التحديات المذكورة قد تضمنتها مخرجات الملتقيات العامة لإصلاح الصحافة، التي أجمع عليها الصحفيون، من مختلف المشارب، قبل أزيد من عام، حين اتفقوا على تشخيص مشاكلهم ووضع التصورات التي يرونها مناسبة كحلول ناجعة لمختلف تلك التحديات واضعين بذلك الكرة في مرمى الحكومة التي تظل مطالبة بتطبيق توصيات الملتقيات العامة للصحافة لما تتضمنه من ضبط ذاتي وتنقية تلقائية وتجسيد لصحافة مهنية جادة ومسؤولة في بلد ديمقراطي تعددي لا يمكن الاستغناء فيه عن الصحافة المستقلة كونها سلطة رقابية تشكل أحد أضلع مثلث "التنمية والديمقراطية والصحافة المستقلة". 

التفاصيل
 
ترصد المخاطر وتلمس المخارج "ح 8" / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 18:30

الزمان انفو ـ تعود الناس أن لا يحسبوا للأمور المعنوية صلة، بالمخاطر والعلات المادية الملموسة، التي يعانون منها أحيانا في مختلف جوانب حياتهم اليومية، لكن القرآن كرس لقاعدة بينة جلية، ربط فيها بين التقوى والبركة وبين الانحراف والترف والفساد والدمار والانتقام الرباني.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>