موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

منوعات
إشكالية مخلفات الرق في البلاد ليست شأنا أمريكيا / د.محمد الامين ولد الكتاب
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 18:26

حل بمطار أم التونسي الدولي يوم الجمعة 8 شتنبر2017، أشخاص من جنسية أمريكية وبما أن هولاء الأشخاص لا يتوفرون – حسب ما قيل – على تأشيرات لدخول البلاد ولم يشعروا السلطات الوطنية المعنية قبل زيارتهم لبلدنا بدواعي و مبررات هذه الزيارة، قامت السلطات الوطنية بإعادتهم على أدراجهم من حيث أتوا، حيث وضعتهم على متن طائرة فرنسية متوجهة إلى باريس وهم الآن حسب بعض المعلومات يتأهبون للعودة إلى دكار للعمل من هناك على إنجاز المهمة التي أتوا من أجل تنفيذها.

التفاصيل
 
تساقطات مطرية جديدة على مناطق من موريتانيا
الثلاثاء, 12 سبتمبر 2017 10:45
alt أفادت شبكة الاتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية الثلاثاء أن كميات من الأمطار تساقطت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية على عدة مناطق من البلاد وذلك على النحو التالي:
التفاصيل
 
سفيرة البوليساريو لدى البيرو تعتصم بمطار ليما وترفض طردها إلى إسبانيا
الاثنين, 11 سبتمبر 2017 16:21

التزمت ‘‘البوليساريو‘‘  على المستوى الرسمي – حتى الآن – الصمت حيال قرار سلطات مطار ليما الدولي  منع السفيرة خديجتو المخطار كينة من دخول البيرو حيث تعمل سفيرة للجمهورية الصحراوية (لاتعترف بها الأمم المتحدة).

التفاصيل
 
الإغاثة العاجلة تقدم مساعدات لمنكوبي ولايتي "لبراكنه" و"لعصابة"
السبت, 09 سبتمبر 2017 14:52

altالزمان انفو ـ قامت جمعية التكافل الاجتماعي والإغاثة العاجلة التي يراسها العلامة حمدا ولد التاه  بإرسال مساعدات إلي منكوبي ولايتي لعصابة ولبراكنة متمثلة في ألبسة نساء وأطفال ورجال وأغطية ونعل ومحفظات نساء.

التفاصيل
 
مشروع الإشارات الضوئية: جباية من غير نفع
الجمعة, 08 سبتمبر 2017 14:01

الزمان انفو - من حق الدولة أحيانا، لتنظيم الشأن العام، خصوصا ما تعلق منه بوسائل مالية ملحة، غير قادرة على توفيرها، أن تفرض الضرائب على المعنيين، في حدود السماحة وإمكاناتهم طبعا، تطبيقا وتجسيدا لقوله تعالى:

التفاصيل
 
ترصد المخاطر وتلمس المخارج "ح 7" / عبد الفتاح ولد اعبيدن
الخميس, 07 سبتمبر 2017 16:28

الزمان انفو ـ في حلقة سابقة طرحتُ سؤالاً وأخرَّتُ جوابه، لصُعوبة الجواب ربما، ولتعقد حالة المعنيين، لخلطها بين المعاناة والتجني، المعاناة والتضرر حسب دعوى البعض، من نظام معاوية وبعض الضباط الموالين له وقتها، والتجني من جهة بعض الحركات الزنجية العنصرية، باتباع مسلك عرقي ضيق في شأن يُفترض أن يكون واسعًا شاملاً مُتوازنًا، هو الشأن العام المحلي الموريتاني. أجل طرحتُّ السؤال: ماذا تريد "افلام"؟.

التفاصيل
 
تفاصيل حول قصة المنزل الذي تم منحه للفنانة المعلومة ـ تصريح جديد
الخميس, 07 سبتمبر 2017 09:55

نتيجة بحث الصور الزمان انفو ـ نقل عن الفنانة المعلومة  منت الميداح قولها إن آخر اتصال لها برجل الأعمال الموريتاني محمد ولد بو عماتو يعود للأعوام الأولى لانتخابها عضوا في مجلس الشيوخ الموريتاني،وكان الرئيس أحمد ولد داداه هو السبب حيث انتهى من حديث هاتفي مع ولد بوعماتو، واحال إليها الهاتف..

التفاصيل
 
جمعية التكافل الاجتماعي والإغاثة العاجلة تقوم بتوزيع لحوم أضاحي 2017
الأحد, 03 سبتمبر 2017 11:44

altالزمان انفو ـ بمناسبة عيد الأضحى المبارك قامت جمعية التكافل  الاجتماعي والاغاثة العاجلة  بتوزيع لحوم أضاحي 2017  بالتعاون مع السيد عبدالله خالد العطية .وقد استفادت من  عملية التوزيع  فئات مجتمعية فقيرة ومحتاجة للغاية.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>