عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
منوعات
قصاصة من مذكراتي في موريتانياـ فريد حسن
الثلاثاء, 28 فبراير 2017 01:37

قصاصة من مذكراتي في موريتانيا رقم 61: هو نهاري الاول في نواكشوط استيقظت - استحممت بعد يوم متعب في المطارات وبعد ليلة حارة ذكرتني بليالي نواكشوط قبل ربع قرن او ليالي حلب الصيفية ولكليهما غلاوة خاصة بين البلاد - صليت الصبح رغم اني نمت متأخرا لكنني مع هواء نقي قادم من الصحراء او المحيط حسب اتجاه الرياح يشعرك بالاكتفاء من النوم بساعات ولو كانت قليلة –

التفاصيل
 
ولد بوحبيني:"مستقبل البلد شأن الجميع"
الاثنين, 27 فبراير 2017 13:39

الزمان انفو :اصدر الرئيس السابق لمنتدى المعارضة الموريتانية الأستاذ احمد سالم . كشف فيها رؤيتها للوضع الحالي في البلاد وموقفه من قضية التعديلات الدستورية المثيرة للجدل في موريتانيا وغيرها من القضايا .

التفاصيل
 
الشعلان ’’المنهج الأسطوري في فك شيفرة النصوص الأدبية ’’ في "المشاهد" الهنديّة
الاثنين, 27 فبراير 2017 13:27

altالزمان انفو ـ عن مركز البحوث الإسلامية في لكناؤ/الهند صدر الثاني للعام الثالث من مجلة المشاهد الناطقة باللّغة العربيّة،ويرأس تحريرها الدكتور أنوار أحمد البغدادي،ويدير تحريرها د.محمد معراج الحق البغدادي،ويساعد في تحريرها الأستاذ محمد نعيم مصباحي،والسيد نور محمد اللكنوي.

التفاصيل
 
علماء النفس يخبرونك: البقاء عازبًا أفضل من أن تكون متزوجًا
الأحد, 26 فبراير 2017 01:06
فكرة أن تكون شخصًا عازبًا تعني أن تعيش أفضل، وأن تكون حياتك أكثر توثيقًا، وأن تحظى بحياة مميزة ذات هدف إلى أقصى درجة، هذا ما أوضحه أحد الأطباء النفسانيين مؤخرًا. لكن ليس هذا كل شيء، فقد ذهب الطبيب إلى أن نعيم الزواج مجرد أسطورة إلى حد كبير.
التفاصيل
 
كيف تجعل العمر يتوقف عند سن معين ؟ – بقلم: أحمد صبري عفيفي
الخميس, 23 فبراير 2017 02:15
هل يصعب عليك تقدير عمر الأشخاص وعندها تُرجع ذلك لأسباب صحية أو قد تهرُب بقولك إنها حالة شاذة ولكن هل هذا صحيح؟ سنحاول طرح هذا الموضع بجانبيه الصحي والنفسي مع ذكر نصائح قد يلي إتباعها تواجدك ضمن القائمة المميو لمن هم يبدون أصغر عمراً عن حقيقتهم.
التفاصيل
 
موريتانيا : ستيراد أجهزة لزراعة الكلي
الخميس, 23 فبراير 2017 01:24

تم استيراد أجهزة لزراعة الكلي من طرف مستشفى زايد في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ موريتانيا.

ومن شأن استيراد الأجهزة الجديدة توسيع مجال التغطية الصحية بمستشفى زايد الحكومي الذي يقدم جانبا من العلاجات لصالح مرض الكلى ويسعى لتوسعة تلك الخدمات بعد بدء تشغيل الأجهزة الجديدة لتكون أول أجهزة تسمح بزراعة الكلى في موريتانيا.

ويعاني مرضى الكلى في موريتانيا من ندرة العلاجات التي تستهدفهم، حيث توجد التصفية بطرق نادرة جدا وفي ظروف تكتنفها العديد من الثغرات من النواحي المهنية والصحية.

 
حق الرد على بيان اعل ولد محمد فال(رأي)
الثلاثاء, 21 فبراير 2017 09:26

الزمان انفو ـ طالعت باستغراب البـــيان الذي نشر صـــباح اليـــوم 20 فبراير 2017 على بعض الــمواقع الالكترونية، والذي تضمن هجوما لاذعا وغير مقبول على فخامة رئيـــس الجمهورية السيد محمد ولد عبد الــــعزيز وأغلبيته البرلمانية من طرف المدير السابق للأمن الوطني الرئيس الأسبق اعل ولد محمدفال والذي جانب الصواب في العديد من القضــــايا التي تطرق لها، حيث احتوى بيانه على الكثير من المغالطات ومحاولات تجييش العواطف من خلال عبارات التحريض على رفض التعديلات الدستورية، ومحاولة التأثير على ممثلي الشعب في قرارات مصيرية ستؤسس لمرحلة جـــديدة ترتكز عل العدل والمســــــاواة والتوزيع  العادل للثروات الوطنية.

التفاصيل
 
اتهامات للدرك بالإستهزاء بأوامر القضاء الموريتاني
السبت, 18 فبراير 2017 11:54

الزمان انفو ـ فوجئ مجموعة من المواطنين ممن فازوا بشراء سيارات محجوزة من طرف القضاء وتسلموا أوامر من رئيس المحكمة بسحبها برفض مطلق من طرف فرقة الدرك المحجوزة لديها تلك المركبات ،وحسب المواطنين الذين ابلغوا “شبكة المراقب” بالخبر فإن قائد الفرقة صرح لهم بأن الاوامر تاتيه من قادته وليس من القضاء ،وبالتالي عليهم العودة من حيث جاؤوا ،وهو ماتولد عنه احباط اصاب المراجعين..نتيجة تعامل الدرك مع الاوامر القضائية..

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>