عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
منوعات
صاحب موقع "صراحة" الشهير يشكر زواره من تونس(حوار)
السبت, 18 فبراير 2017 11:19

altالزمان انفو ـ زين العابدين توفيق ، شاب سعودي  تمكن من اجتياح مواقع التواصل الإجتماعي و ساهم في تفشي ظاهرة “صراحة” في العالم العربي في الأيام الأخيرة.

التفاصيل
 
متهم بالتحايل على طالبي الإقامة في السعودية يحال إلى العدالة
الخميس, 16 فبراير 2017 14:26

أحالت مفوضية الشرطة بعرفات2 رجل أعمال ،متهم بالتحايل على مواطنين موريتانيين وسلبهم ملايين من الأوقية على أساس حصولهم على إقامات في السعودية، إلى العدالة. وحسب المصدر فإن الرجل  يقدم نفسه على أنه صاحب وكالة سفريات، تنشط أثناء موسم الحج لبيع الإقامات، وتجهيز ملفات الحج للمواطنين.

التفاصيل
 
عنوان مثير، مخرج ضامر و مثقف شبه غُائب/الولي ولد سيدي هيبه
الخميس, 16 فبراير 2017 12:22

الزمان ـ قد يكون منظمو ندوة “دور المثقف ألمغاربي في تحقيق الحلم ألمغاربي” نسوا أو أغفلوا غير متعمدين أن عالم اليوم هو عالم التكتلات الكبرى بامتياز و التي تجاوزت قطرية الطموح إلى فرضية الاستفادة من التجمعات الكبرى ما حدا، خلال القرنين الأخيرين، بالعديد من الدول أن تختار السير في هذا الاتجاه باعتباره السبيل الأمثل بالنسبة لها لتلبية جملة من الضرورات والاحتياجات و الانتظارات فرضها واقع التحديات الداخلية والخارجية و الأمنية و الاقتصادية.

التفاصيل
 
هذا بيان للناس
الاثنين, 13 فبراير 2017 13:51

د.سيدي المختار الطالب هامهذكرنا بالأمس القريب بعمر الأمة الإسلامية الذي لم يبق منه بإذن الله سوى 62 عاما وليس ذلك من باب الدعوة إلى الزهد في الدنيا والاستسلام للواقع المر والأليم الذي تعيشه الأمة العربية والإسلامية ولا إلى فقدان الأمل في المستقبل الذي قد لا يرغب في العمل لأجله من اعتمد في عملية الاستشراف على فظاعة ما يجري اليوم تنفيذه ميدانياوعلى أن ما تخفيه الأيام قد يكون أعظم .

التفاصيل
 
ناصر القصبي يروي قصة نخلة والده التى ماتت يوم رحيله
الأحد, 12 فبراير 2017 10:50

الزمان ـ روي الفنان ناصر القصبي موقفا حدث له في الأيام الأخيرة في حياة والده الذي توفي مؤخراً، مؤكدا على معاتبه والده له لإهماله في رعاية نخلة كان يرعاها.

التفاصيل
 
جوماف وكابرال وعزيز
السبت, 11 فبراير 2017 11:00

عاشت غينيا بيساوو أطول استعمار في غرب إفريقيا (خمسة قرون وعشر سنوات تحت الاستعمار البرتغالي) وفي المناهج التربوية المدرسة في غينيا بيساوو يذكرون أن الراحل الرئيس المختار ولد داداه كان أول من جمع التبرعات(حلي النساء الموريتانيات) لحرب التحرير ضد الاستعمار وأنه كان أول زعيم إفريقي وعربي وعالمي اعترف باستقلال غينيا بيساوو 

التفاصيل
 
تعيينات جديدة(نص)
الجمعة, 10 فبراير 2017 11:13

اجتمع مجلس الوزراء يوم الخميس 09 فبراير 2017 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.

وقد درس المجلس وصادق على مشروعي القانونين التاليين:

التفاصيل
 
"مأزق" الثقافة و "أرق" النخب/الولي ولد سيدي هيبه
الجمعة, 10 فبراير 2017 10:25

   إنها بالكاد تَخْفى علاماتُ الضعف إن لم يكن مواتُ الحراك الثقافي في هذه البلاد التي تَدَّعِي بعضُ نخبها ـ المكابرةُ و الناكرةُ لهذا الواقع الذي يفقأ العيونَ، يدمي القلوبَ و يحيرُ الألبابَ ـ بأنها أرضُ النوابغ و الإبداع؛ بعض نُخب لا تفتأ كذلك تكرر هذه الشهادات المفرطة في الرضا الذاتي و كأنها "إكسير" حياة لجسم هي من حنطته بمادة الرياء القديمة التركيبة في دائرة تقديس المومياء.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>