عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
منوعات
كان: حركتنا تؤمن بموريتانيا موحدة
الأربعاء, 23 نوفمبر 2016 00:59

alt  الزمان ـ قال "عبد العزيز كان" ،الناطق باسم حركة تحرير الافارقة فى موريتانيا (افلام) "إن حركته دخلت منذ عودة قادتها الى موريتانيا في مرحلة جديدة من النضال السلمي ،داعيا الجميع من ساسة ومنظمات مجتمع مدني وقادة رأي الى الجلوس معها مستقبلا على طاولة الحوار والاستماع الى مطالبها المشروعة".

التفاصيل
 
الصورة والحياة الخاصة..قراءة في “النزعة الفضائحية”
الثلاثاء, 22 نوفمبر 2016 19:53

أحمد عصيد   الصورة والحياة الخاصة..قراءة في أصبح شيوع الصورة واختراقها كل الفضاءات بدون تحفظ موضع اهتمام متزايد في المجالس الخاصة بالمغرب، فالتطور التكنولوجي الكبير للسنوات الأخيرة ـ خاصة في صناعة الهواتف الذكية ـ أفضى إلى واقع جعل كل المواطنين بمن فيهم الأطفال مصورين لمشاهد وموثقين لأحداث، وقد أدى هذا إلى صنع واقع جديد يتصف بـ :

التفاصيل
 
رجل يحاول ذبح زوجته في الشارع العام()فيديو
الثلاثاء, 22 نوفمبر 2016 19:47

11الزمان ـ تدخل مواطنون بمدينة سيدي قاسم لإنقاد زوجة من موت محقق بعد أن كان زوجها يهم بمحاولة قتلها بسكين كبير في الشارع العام،بحسب ما أفادت به صحف مغربية.

التفاصيل
 
قبل السفر الأخير...في ظلال (فلولا إذا بلغت الحلقوم)
الأحد, 20 نوفمبر 2016 00:36

كثيرا ما سافرت في هذه الدنيا، فحرصت على التفكير في الإقامة، عندما أصل وينقطع السفر، على من سأحل، هل في منزل فلان أو علان، أو عند الفندق كذا وكذا، وما هي وسيلة السفر، وتعودت في أسفاري كلها تقريبا على حزم أمتعتي ورصد أوراقي النقدية، سواء بالعملة المحلية عندما يكون السفر داخليا، أو بالعملة الصعبة عندما يكون السفر إلى الخارج!.

التفاصيل
 
ظهور شرطي مثير للجدل بعد أسبوعين من توقيفه عن العمل
الجمعة, 18 نوفمبر 2016 20:55

الزمان ـ أفاد مصد إعلامي بأن الرقيب المثيرللجدل  ديدي ولد المبارك ظهر اليوم  وهو يقود عملية قمع لمسيرة سلمية مطالبة بإعدام ولد أمخيطير،ويعتبر هذا الظهور الاول للرقيب ديدي بعد ان تم ابعاده عن الشرطة القضائية..

التفاصيل
 
إلا رسول الله / محمد الأمين ولد الفاضل
الأربعاء, 16 نوفمبر 2016 23:32

مرة أخرى يعود ملف كاتب المقال المسيء إلى الواجهة، ومرة أخرى يتجدد النقاش بين المدونين حول هذا الملف، فهناك من يرى بأن توبة كاتب المقال المسيء تكفي، وبأنه قد آن الأوان لإطلاق سراحه، وهناك من يرى بضرورة الحكم عليه بالإعدام، سواء تاب أو لم يتب، وذلك لأن التوبة لا تنفع المسيء إلا في أخراه، أما في دنياه، فإنها لا تنفعه، فهو في كل الأحوال يستحق القتل على إساءته، إما كفرا أو حدا، ذلك هو ما براه جمهور العلماء مما يعني بأن النقاش قد حسم فقهيا لصالح أصحاب الرأي الثاني.

التفاصيل
 
طفل صغير في تظاهرة أمام المحكمة (صورة)
الأربعاء, 16 نوفمبر 2016 12:40

altالزمان ـ استوقفت صورة هذا الطفل الصغير المشارك في تظاهرة النصرة أمس أمام المحكمة العليا الجمهور الحاضرين والصحفيين.وقد طالب الآلاف من المواطنين أمس ،بتنفيذ حكم الإعدام الصادر بحق ولد لمخيطير.

التفاصيل
 
طلاق هيلاري من كلينتون
الثلاثاء, 15 نوفمبر 2016 13:46
   هيلاري كلينتون التي خسرت أخيرًا الانتخابات الرئاسية الأميركية تقدّمت بدعوى طلاق من زوجها بيل كلينتون.  

أفادت بذلك صحيفة "Christian Times Newspaper" التي قالت إن محامي هيلاري كانوا رفعوا دعوى بهذا الشأن إلى محكمة ولاية نيويورك.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>