عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
منوعات
عندما سألتني المحققة الإسرائيلية عن أسباب حبنا لـ"الشيعة"
الثلاثاء, 18 أكتوبر 2016 00:23

مع بداية "الثورة السورية" كنت في سجن رامون الإسرائيلي، الفضائيات المتاحة للمشاهدة تحددها إدارة السجن فكانت تقتصر على الفضائيات الإسرائيلية وقناة العربية و mbc. ولأننا كأسرى في واقع معزول فما كان يتسلل لنا من مشاهدة كان مرتبطا بهذه الفضائيات، كلمة ثورة في ذهن الأسير تعني الكثير وتعني التأييد وكذلك العربي فحاله نسبيا لا يختلف عن حال الأسير. 

التفاصيل
 
حكاية عربيات دوخن المخابرات العالمية
الثلاثاء, 18 أكتوبر 2016 00:19

هن نساء تجمعهن الجنسية المغربية وتفرقهن ظروف وملابسات تحولهن إلى كبيرات المبحوث عنهن من طرف المخابرات العالمية، وآخرهم مليكة العرود التي تعتبر خطرا على الأمن الداخلي لبلجيكا وقضيتها جارية أمام المحاكم بسبب إنتمائها للقاعدة، وإذا كانت تشترك في التطرف مع فتيحة المجاطي الشهيرة، فإن مليكة كروم توجد في الظفة الأخرى، حيث تحولت من جاسوسة إلى مغرمة بواحد من أخطر المجرمين.

التفاصيل
 
توباك تنقذ حوار قصر المؤتمرات…
السبت, 15 أكتوبر 2016 11:33

أزيد من اسبوع و انا في وحدتي و انفرادي ، فقد اعتزلني اتباعي فجأة و هجرني جمهوري لم تعد ساحتي تعرف ذلك الاقبال و الاكتظاظ ، اوقفت انشطتي، و حزمت جراب صبري و تلمست سبيلي باحثة عن خيط يعيد ارتباطي بالجمع المفقود ، فتشت عنهم في مخافر الشرطة و في المراقص و الملاهي ، و ذهبت إلى قاعات الأعراس و جبت الشوارع و تمعنت ملامح المتشردين و المخبرين المتسمرين أمام إشارات المرور و البقالات ، و طفت بالمعتصمين و المحتجين أمام الرئاسة ، طرقت المشعوذين و العرافين، فايقنت أن الأرض ابتلعت رهطي ، أو أن حدثا ما فوق التصور قد حاق بالأقوام. 

التفاصيل
 
لتوفير ينزين سيارتك أثناء السفر لمسافات طويلة
الجمعة, 14 أكتوبر 2016 14:51

altتستهلك السيارات أثناء السفر الكثير من الوقود، الذي أصبح مرتفع السعر بالإضافة إلى عدم توفره في بعض الأوقات، لذا توجد العديد من الطرق التي تمكنك من توفير نصف استهلاك الوقود.

التفاصيل
 
ورشة الحكامة الاقتصادية والمالية تطالب بوضع استراتيجيات للنهوض بالاقتصاد
الجمعة, 14 أكتوبر 2016 08:39

  طالب المشاركون في أعمال ورشة الحكامة الاقتصادية والمالية المنظمة في إطار الحوار الوطني الشامل اليوم الخميس بوضع استراتيجيات وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني . ونبه البعض إلى ضرورة الحصول على الاكتفاء الذاتي من الحبوب والخضروات خاصة أن بلادنا تنعم بأراضي زراعية ورعوية تمكن اذا تم استغلالها من الوصول إلى هذا الهدف

التفاصيل
 
ورشة تعزيز دولة القانون تدعو إلى تكريس مبدإ فصل السلط
الجمعة, 14 أكتوبر 2016 08:37

  دعا المشاركون في أعمال ورشة تعزيز دولة القانون والعدالة الاجتماعية المنظمة في إطارالحوار الوطني الشامل  الخميس بقصر المؤتمرات في نواكشوط إلى مواصلة عملية البناء وتكريس مبدإ الفصل بين السلطات الثلاث التنفيذية والتشريعية والقضائية،وتعزيز دورالمؤسسات في إدارة الشأن العام.

التفاصيل
 
مقال جديد للسيد ولد اباه
الأربعاء, 12 أكتوبر 2016 19:20

عندما كنت في تونس مؤخراً كان الجدل المهيمن على الساحة بعد تصدر حزب «نداء تونس» المشهد السياسي في الاستحقاقات النيابية والرئاسية هو: ماذا تعني انتكاسة تيار الإسلام السياسي وصعود الاتجاه الليبرالي الذي ينعت عادة بأنه يمثل التجربة «العلمانية» الوحيدة في العالم العربي، أي التجربة البورقيبية.

التفاصيل
 
ذكريات لاتنسى مع الراحل ... الدكتور جمال ولد الحسن
الأحد, 09 أكتوبر 2016 21:40

 

اســــــــــــــــــــــلكو ولد ابهاه.

bisselkou@hotmail.com

  اختار الله لجمال ان يعيش آخر عام من عمره بدولة الامارات العربية المتحدة، واختار له من بين مدن الامارات افسحها واجملها ( مدينة العين ) ، واختار له من احياء مدينة العين أهدأها  وانظفها حي ( المسعودي )  ، ومن منازل حي المسعودي اختار له اطهر تلك المنازل واكثرها اشعاعا بالعلم والمعرفة ( منزل الدكتور الشيخ محمد الأمين ولد الشيخ ولد مزيد ) أو منزل الدكاترة كما كان يعرف في أوساط الجالية الموريتانية بمدينة العين يومها.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>