الحلقة1 من استيديو الإصلاح

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

زمان
كاتب شهير:المرحوم الرئيس السابق اعلي ولد محمد فال مات غدرا
الخميس, 18 مايو 2017 14:54

الزمان انفو : ـ قال سيدي علي بلعمش في مقال نشره اليوم بأنه سيظل يعتبر أن  "المرحوم الرئيس السابق اعلي ولد محمد فال مات غدرا.. مات غدرا" واستعرض الكاتب فقد ضباط كانو من خيرة الجيش الموريتاني،في عهد ولدهيداله  من جدو ولد السالك إلى ابو ولد المعلوم، منبها إلى أن ولد هيدالة اعترف عن غير قصد بأنه لم يترك بعده من يسطيع تنفيذ انقلاب عليه.

 

التفاصيل
 
محمد ولد غده : سأعوض كافة الضحايا طبقا للقانون والشرع
الاثنين, 15 مايو 2017 17:43

ولد غده يكتب بمرارة عن الحادث ويتعد لذوي الضحايااولا: لقد المني كثيرا موت طفل بريئ بسبعة اشهر وانفطار قلب امه عليه والمني اكثر موت أ مرأة شريفة حامل تكسب قوتها بعرق جبينها واخضع لمشيئة الله ان جعلني طرفا من اطراف هذا الحادث الاليم.

التفاصيل
 
ولد بلال والأمير اللص..!!
الاثنين, 15 مايو 2017 01:27

الوزير السابق محمد فال ولد بلالبعد السجن في انواكشوط والإقامة الجبريّة في مقطع لحجار، سافرتُ (يوليو 1982 ) إلى دكار لغرض العلاج. نزلتُ بغرفة في فندق "الاستقلال" (hôtel de l'indépendance)، ومعي دراهم معدودة. طرَقَ أحدٌ الباب، سألتُ: من هناك؟ ردّت امرأة: نحن بيظان من أهل موريتانيا، نودُّ مقابلتكم. فتحتُ الباب فإذا بامرأتين ورجل خمسيني يحمل آلة موسيقيّة (آردين)، وهُمُ الثلاثة في حالة هَلع وذُعْر ورُعْب شديد. دخلوا، وقال الرّجل : نحنُ كما ترى شعّار. 

التفاصيل
 
فضل مقال لعام٢٠١٦
الأحد, 14 مايو 2017 15:54

توجد مرحلة في الحياه تدعى " المرحلة الملكية " Royal level !.. عندما تصل لهذه المرحلة، لن تجد نفسك مضطراً للخوض في أي نقاش أو جدال، ولو خضت فيه لن تحاول أن تثبت لمن يجادلك بأنه مخطئ ...

التفاصيل
 
ولد بكار يتحدث عن أول لقاء له بالرئيس الراحل اعل
الثلاثاء, 09 مايو 2017 13:26

  محمد محمود ولد بكار

نتيجة بحث الصور عن محمد محمود ولد بكار الزمان انفو ـ في  أصيل يوم من أيام سبتمبر بالتحديد ٢٧ سبتمبر ٢٠٠٥ إلتقيت بالرئيس إعل ولد محمد فال في القصر الرئاسي ،و عندما دلفت من باب مكتب الرئيس ،تلقّاني من وراء مكتبه منتصبا ملأ قامته الفارعة رغم انه لا يعرفني ، وأنا أضع يدي بيده، سألني بتأدب دون أن أشعر بأي تذلل (ذَكِّرني بالإسم )، هالني إحترام الرجل الفخم وهو يقف لي ولا يعرفني وشعرت بإرتياح وأنا أردد له إسمي ، جدد ترحيبه بي على نحو يشي بالهيبة وكأنه يعرفني معرفة تطفح بالإحترام، وقد ظفر به التعب . 

التفاصيل
 
عبد الله ولد محمدي يستحضر ذكريات مؤتمر القمة العربية بالرياض
الاثنين, 08 مايو 2017 18:43

في مارس 2007 انتهت الانتخابات الرئاسية في موريتانيا بفوز سيدي ولد الشيخ عبد الله على منافسه أحمد ولد داداه، في مناسبة أعادت موريتانيا إلى واجهة التاريخ وخرائط الجغرافيا، وجلبت احترام العالم واهتمامه، وحرك غيرة العرب وحسدهم. 

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>