عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
زمان
فوائد وأضرار الترمس
الخميس, 19 يناير 2017 14:38

altالزمان ـ يمتاز الترمس بالعديد من الفوائد الصحية والعلاجية في هذا المقال وحصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال تعرف على اهم فوائد الترمس واضرار الاكثار منه.

التفاصيل
 
غامبيا على مفترق طرق .. الخيارات المتاحة / إسماعيل يعقوب الشيخ سيديا
الخميس, 19 يناير 2017 00:01

altالزمان ـ أحد عشر ألف كيلومتر مربع هي مساحة آخر مستعمرة بريطانية تتسلم استقلالها؛ غامبيا حديث الساعة في غرب إفريقيا؛ التي استمرت مستقلة (وتحت العرش الملكي البريطاني وحاكم عام معين) حتى عام 1970؛ حيث أعلنها رئيس حكومتها آنذاك داوودا كايرابا جاوارا جمهورية وأعلن نفسه رئيسا لها حتى أطاح به الملازم يحيى جامي عام 1994.

التفاصيل
 
من يوميات مسافر: في مراكش كان لي لقاء مع شخصية نادرة
الأربعاء, 18 يناير 2017 11:08

عبدالله محمدبون ـ يناير 2017

altقدر لي في مطلع العام الجديد أن التقي شيخا جليلا من مشاهير موريتانيا الذين سارت بأخبارهم الركبان. لم أكن أعرف أن مراكش تخبئ لي هذه الفرصة الثمينة..هذا اللقاء مع الشيخ محمدالحسين الذين طالما سمعت عن فضائله ،كنت أعرف أنه يحظى بتقدير وحب الكثيرين في وطنه ويعتبره الكثير ممن التقيته في بلدنا الثاني المغرب أبا حنونا لكل الموريتانيين ، وأن أعمال البر التي كان يقوم بها في كل مكان معروفة وشاهدة على أنه رجل نادر حقا.

التفاصيل
 
الهوة / عبد الرحمن ودادي
الأربعاء, 18 يناير 2017 09:22

 يوما بعد يوم تتوسع الهوة بين نسخة الدين المقدمة من رجال انقطعوا عن الانتاج الفكري للبشرية منذ اكثر من سبعة قرون ممن يعتبرون مختصر خليل من أعمال ما بعد الحداثة و بين أجيال تعيش في عصر انفجار المعلومات والإغراق بمختلف المشارب الفكرية و الفلسفية .

التفاصيل
 
بعد الهجوم عليها ناشطة جمعوية تفضح محام شهير
الاثنين, 16 يناير 2017 12:50

نتيجة بحث الصور عن مكفولة  بنت ابراهيمالزمان ـ واجهت الناشطة في المجتمع المدني والمدونة مكفولة منت ابراهيم ـ أخت الوزير والمستشار في الرئاسة الموريتانية زيدان ولد احميده ـ الحملة التي تتعرض لها من مدونين وعامة بتكذيب(بالصوت والصورة) ما اتهموها به من سبَ للرسول المعظم عليه الصلاة والسلام.

التفاصيل
 
محطات تعيق مسار التحول
الأحد, 15 يناير 2017 09:32
    المرفق العام و ثالوث  القبيلة و الشريحة و الإثنية بعيد الاستقلال بدأت على الفور بعض القبائل و الإثنيات و الشرائح تدرك أهمية التموقع مبكرا في جسم المرفق العمومي الوليد على خلفية المزاج و الموهبة و الاهتمام و رغبة الاستحواذ الجامحة إرثا عضالا من رواسب عقلية الماضي القاسي و الفالت من حوزة و منطق دين الإسلام العادل السمح.
التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>