موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

زمان
علماء عاملون ..خادمات عاملات!! / د.البكاي ولد عبد المالك ـ وزير سابق
الجمعة, 19 يناير 2018 18:39

 الزمان انفو ـ  بالأمس كنا نُعرف عند الكثير من أشقائنا في المشرق بالعلم والريادة بفضل ما نشره علماؤنا الأجلاء من العلم والمعرفة في تلك الأصقاع لكي يوفروا لنا لدى شعوب تلك المنطقة وغيرها أعز ما يمكن لشعب بدوي معزول وغير معروف أن يملكه :الكرامة والاحترام..أما الآن فقد سلف أولئك العلماء العاملون وخلف من بعدهم "خلفهم" : الخادمات العاملات..

التفاصيل
 
شركة "ماتل" تتولى رعاية النسخة الثامنة من ماراتون نواذيبو
الثلاثاء, 16 يناير 2018 19:37

altالزمان انفو ـ في مؤتمر صحفي نظم الجمعة الماضي بمكاتب "مارتون نواذيبو الدولي" أعلنت الشركة الموريتانية التونسية للإتصالات MATTEL أنها ماضية في رعاية ماراتون نواذيبو الدولي

التفاصيل
 
النزعة الإحيائية في قصص سناء الشعلان
الثلاثاء, 09 يناير 2018 10:38

أ.د  عبد المالك أشهبون  /  المغرب

على سبيل التقديم:

alt الزمان انفو ـ عادة ما ينصب اهتمام المبدعين على موضوع واحد رئيسٍ، فيما تأتي أعمالهم اللاحقة، استئنافاً مكملا، وتنويعاً على الموضوع المهيمن على تفكير المبدع. وربما تبدو هذه الرؤية الفنية متحققة إلى حد كبير في المجموعتين القصصيتين للقاصة الأردنية سناء الشعلان التي جعلت من موضوع الحب، بمختلف تجلياته، وتمظهراته، وتمثلاته، العمود الفقري في مجموع قصصها، واعتبرته منجم الجمال الخالص الذي تغرف منه باستمرار...

التفاصيل
 
سرديات الحبّ وشفافية العوالم في مجموعة "الجدار الزجاجي"لسناء الشعلان
الاثنين, 08 يناير 2018 18:31

 

د.محمد مصطفى علي حسانين  / مصر

 

 تقترب العوالم القصصية في مجموعة القاصة والروائية سناء الشعلان، المعنونة بالجدار الزجاجي، من تخوم السرود الأسطورية وعوالمها الدالة على البحث المحموم عن القيم الكبرى للإنسان، حيث البحث الدءوب عن الحب بوصفه البعد المركزي الذي تتجمع حوله ..

التفاصيل
 
الى الدكتور محمد اسحاق الكنتي المحترم/ محمد الامين ولد المحمودي
الاثنين, 08 يناير 2018 01:13

بعد السلام عليكم

اود ان الفت انتباهكم الى بعض النقاط التي وردت في مقال لكم وقد نسبت الى مجهول،مع انها من مقال لي ونشر على صفحتي تحت اسمي.

التفاصيل
 
قصاصات ابروكسيل/محمدالأمين محمودي
الاثنين, 08 يناير 2018 00:51

اسكارليت واحمد

altصديقنا احمد يختلف عنا جميعا فمنذ دخوله بلجيكا وهو يعاني ازمة اغتراب او انفصام عاطفيين،،مشاعره ملبدة،قلقة ويحتاج خبيرة طقس لتمنحه ايضاحات على مدار الساعة عن تقلباته العاطفية واضطراباته التي اربكت جميع من لازموه،عاش مختلفا حالما كشاعر لايريد من الدنيا الا قلبا يخفق ويمنحه الدفء في بلاد لاتشرق فيها الشمس الا لتذكر بأنها مازالت في المجرة الكونية..،كان االرجل الثلاثيني يقتات على الحب ويوزعه الى وجبات "تسبق" الشاي.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>