عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
زمان
نص التدوينة التي جعلت منها مواقعنا سبقا وانفرادا بعناوين مثيرة
الأربعاء, 01 فبراير 2017 10:44

“قبل اربع سنوات ومع بزوع شرارة نار التكفير، اتصل بي رجل الأعمال محي الدين ولد أحمد سالك ولد ابوه مع لفيف من عشابيه يستفسر عن الحدة في كتاباتي بحق نظام العسكريتاريا وتجار الدين الذين يسجد لهم من دون الله، ذكرني بارون الفساد هذا بأواصر القرابة بيننا، وللأمانة ادهشني كيف يحفظ الأنساب عن ظهر قلب… وانا الذي لا أعرف اسم جده لابيه. ذكرني كيف أنه “درس” في جورجيا وان الغرب يعيش أزمة روحية وان حارس عمارته أكثر راحة من مترفي بيفرلي هيلز … حسنا مالمطلوب ؟

التفاصيل
 
قضية ولد امخيطير: نص منطوق حكم 31 ـ 01 ـ 2017
الثلاثاء, 31 يناير 2017 13:41

altالزمان ـ حكمت المحكمة العليا قررت في جلستها اليوم الثلاثاء بقبول الطعن المقدم أمامها شكلا ومضمونا في ملف السجين محمد الشيخ ولد امخيطير المتهم بالاساءة لجناب النبي صلى الله عليه وسلم وهو ما يعتبر نقضا لحكم محكمة الاستئناف بانواذيبو.

التفاصيل
 
من الإجازة الى “موريتامبيا”/ محمد الأمين محمودي
السبت, 28 يناير 2017 12:57

منتجع تيرس كان ضروريا ليرتب العزيز فيه اوراقه المبعثرة، الذبائح و الهدوء و العائلة و القديد و السمن و العودة الى الطبيعة و حياة الأسلاف أمور يحتاجها ابناء الصحراء و لا يمكنهم البقاء لعشر سنوات دون جمعها بشخوصها ودوابها في صحراء لا كهرباء فيها ولا صخب ولا ضوضاء ولا ولد اجاي و لا الكنتي ولا قضية اسمدة روصو المحرجة.

التفاصيل
 
الجزيرة تعزي في رحيل أحد أشهر مراسليها
الجمعة, 27 يناير 2017 17:00

JPG - 31.2 كيلوبايتالزمان ـ أعلن مساء الخميس في بنجول عن رحيل الزميل شيخنا ولد الشيخ احمد الأمين بعد تعرضه لأزمة قلبية اثناء تغطيته لوصول الرئيس الغامبي الجديد الي بلاده .

التفاصيل
 
فوائد وأضرار الترمس
الخميس, 19 يناير 2017 14:38

altالزمان ـ يمتاز الترمس بالعديد من الفوائد الصحية والعلاجية في هذا المقال وحصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال تعرف على اهم فوائد الترمس واضرار الاكثار منه.

التفاصيل
 
غامبيا على مفترق طرق .. الخيارات المتاحة / إسماعيل يعقوب الشيخ سيديا
الخميس, 19 يناير 2017 00:01

altالزمان ـ أحد عشر ألف كيلومتر مربع هي مساحة آخر مستعمرة بريطانية تتسلم استقلالها؛ غامبيا حديث الساعة في غرب إفريقيا؛ التي استمرت مستقلة (وتحت العرش الملكي البريطاني وحاكم عام معين) حتى عام 1970؛ حيث أعلنها رئيس حكومتها آنذاك داوودا كايرابا جاوارا جمهورية وأعلن نفسه رئيسا لها حتى أطاح به الملازم يحيى جامي عام 1994.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>