رمضان كريم

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

زمان
نواكشوط: توبة ساحر
الجمعة, 26 مايو 2017 08:56

نماذج من الأسحار التي كان  خيري سيدي بابه ينشرها على صفحته " لقد كان خطأ جسيما أن أمارس الدجل والشعوذة لأخدع الناس وتحديدا النساء، ولأن كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون فإنني أعتذر عن كل ما نشرته هنا وأطلب المغفرة من الله والسماح منكم.  . 

التفاصيل
 
بلعمش: المهرّجان ولد محم خيره و ولد حد مين يضحكان على عزيز
الجمعة, 26 مايو 2017 08:44

يعرف ولد عبد العزيز أنه يحتاج إلى معجزة من عيار قيام الساعة، لا للبقاء في الحكم و إنما لبقائه شاغرا بعده . و قد حاول بكل الطرق أن يخلق حربا أهلية بين مكونات البلد ليتسنى له الهروب بعد انهيار الدولة لكن وعي الشعب و يقظة عقلائه حال دون تنفيذ أجندته الشيطانية.

التفاصيل
 
جزيرة الكنز لروبرت لويس ستيڤنسون
الأربعاء, 24 مايو 2017 14:25

جزيرة الكنز Treasure Island، هي رواية مغامرات من تأليف روبرت لويس ستڤنسون تروي قصة;القراصنة والذهب المدفون.وقد نشرت الرواية في كتاب لأول مرة عام 18833؛ غير أنها كانت تنشر في الأصل على هيئة حلقات في مجلة الأطفال Young Folks خلال عامي 1881 و1882 تحت عنوان طاهي البحر أو جزيرة الكنز.

التفاصيل
 
كاتب شهير:المرحوم الرئيس السابق اعلي ولد محمد فال مات غدرا
الخميس, 18 مايو 2017 14:54

الزمان انفو : ـ قال سيدي علي بلعمش في مقال نشره اليوم بأنه سيظل يعتبر أن  "المرحوم الرئيس السابق اعلي ولد محمد فال مات غدرا.. مات غدرا" واستعرض الكاتب فقد ضباط كانو من خيرة الجيش الموريتاني،في عهد ولدهيداله  من جدو ولد السالك إلى ابو ولد المعلوم، منبها إلى أن ولد هيدالة اعترف عن غير قصد بأنه لم يترك بعده من يسطيع تنفيذ انقلاب عليه.

 

التفاصيل
 
محمد ولد غده : سأعوض كافة الضحايا طبقا للقانون والشرع
الاثنين, 15 مايو 2017 17:43

ولد غده يكتب بمرارة عن الحادث ويتعد لذوي الضحايااولا: لقد المني كثيرا موت طفل بريئ بسبعة اشهر وانفطار قلب امه عليه والمني اكثر موت أ مرأة شريفة حامل تكسب قوتها بعرق جبينها واخضع لمشيئة الله ان جعلني طرفا من اطراف هذا الحادث الاليم.

التفاصيل
 
ولد بلال والأمير اللص..!!
الاثنين, 15 مايو 2017 01:27

الوزير السابق محمد فال ولد بلالبعد السجن في انواكشوط والإقامة الجبريّة في مقطع لحجار، سافرتُ (يوليو 1982 ) إلى دكار لغرض العلاج. نزلتُ بغرفة في فندق "الاستقلال" (hôtel de l'indépendance)، ومعي دراهم معدودة. طرَقَ أحدٌ الباب، سألتُ: من هناك؟ ردّت امرأة: نحن بيظان من أهل موريتانيا، نودُّ مقابلتكم. فتحتُ الباب فإذا بامرأتين ورجل خمسيني يحمل آلة موسيقيّة (آردين)، وهُمُ الثلاثة في حالة هَلع وذُعْر ورُعْب شديد. دخلوا، وقال الرّجل : نحنُ كما ترى شعّار. 

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>