موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

زمان
فيديو تعذيب جديد ضحيته المتهم "الداه هولاكو"
الثلاثاء, 30 يناير 2018 20:15

الزمامن انفو ـ ظهر قبل أيام فيديو جديد يوضح بشاعة تعذيب كامن ضحيته شخص يسمى "الداه هولاكو" يبدو أنه من أصحاب السوابق، ومن خلال حديث الجناة نسمع أسماء شهيرة في عالم السجن مثل "اكلير" و"أحمد، بهن" ويبدو أنهم ينتقمون كمن ضحيتهم ويسمعونه كلاما بذيئا..

التفاصيل
 
نواكشوط: مجنون وخياط يغتصبان فتاتين في عرفات
الثلاثاء, 30 يناير 2018 13:27

الزمان انفو ـ توصلت رابطة النساء معيلات الأسر بحالتي اغتصاب وقعتا في حي "عرفات" بانواكشوط. وألقي القبض على مختل عقليايسمى "الشيخ المجنون" بتهمة الإعتداء على فتاة تدعى "أ، س" في الثامنة من عمرها، ولايزال البحث جاريا عن خياط متهم باغتصاب طفلة من مواليد 2013 .

التفاصيل
 
الموظف المعين ولاءا لا كفاءة / أحمد عبدالرحيم الدوه
الثلاثاء, 30 يناير 2018 12:11

altالزمان انفو ـ قال لي صاحبي وهو يحاورني:أنه كان يعمل في احدي المؤسساتنا العمومية ، نهاية الثمانينات وبداية التسعينات ،وغاب عن تلك المؤسسة  ،حينا من الدهر لمواصلة الدراسة في الخارج،ولما عاد بعد فترة التكوين،فوجئ بوضعية جديدة ومدير جديد ،عين علي المؤسسة العمومية ، في قترة غيابه القصيرة وأحدث هذا المسئول ثورة علي مستوي الهياكل المركزية والجهوية للمؤسسة ،حيث عمد الي تغيير كل المسئولين من :

التفاصيل
 
الأمن القومي وفكرة العروبة/ د.السيد ولد اباه
الاثنين, 29 يناير 2018 12:12

 الزمان انفو ـ  في تعليقه على الأحداث العاصفة التي تمر بها راهناً المنطقة العربية، لخص د. أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الموقف بالقول إن المخرج الوحيد للمنطقة العربية في مواجهة التدخل الخارجي المتزايد في أوضاعها الداخلية، هو تحصين مفهوم الأمن القومي وتفعيله.

التفاصيل
 
قيس ابن الملوح: وأجْهَشْتُ لِلتَّوْبَادِ حِينَ رَأيْتُهُ
الخميس, 25 يناير 2018 12:08

وأجْهَشْتُ لِلتَّوْبَادِ حِينَ رَأيْتُهُ              وهلل للرحمن حين رآني

وأذْرَيْتُ دَمْعَ الْعَيْنِ لَمَّا رَأيْتُهُ                   ونادَى بأعْلَى صَوْتِهِ ودَعَانِي

التفاصيل
 
القيادة العامة لأركان الجيوش تنظم حفلا وشح خلاله العشرات
الأربعاء, 24 يناير 2018 14:17

alt نواكشوط ـ خاص بالزمان انفو ـ أشرف وزير الدفاع الوطني صحبة قائد الاركان العامة للجيوش الفريق الركن محمد ولد الغزواني وذلك بسم رئيس الجمهورية  اليوم الأربعاء بمقر قيادة الأركان العامة للجيوش على توشيح ما يزيد علي مائة عسكري من قطاعي الجيش والدرك  من مختلف الرتب بأوسمة من نظام الاستحقاق الوطني تخليدا للذكرى السابعة والخمسون لعيد الاستقلال الوطني هذه اسماء بعض ممن تم توشيحهم اليوم من الجيش الوطني.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>