عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
زمان
قطعٌ أرضية مقابل تمرير التعديلات الدستورية
السبت, 07 يناير 2017 13:54

من حقنا أن نتساءل عن السبب الذي جعل وزارة المالية تقرر أن تمنح قطعا أرضية للنواب والشيوخ في مثل هذا التوقيت بالذات، وإذا ما اكتفينا بالشيوخ فإننا سنجد بأن اختيار هذا التوقيت لم يكن بريئا.

التفاصيل
 
الظواهري في رسالة جديدة يتهم البغدادي بتشويه صورة القاعدة
الجمعة, 06 يناير 2017 23:33

الظواهري يحدد نقاط خلافه مع البغدادي  الزمان انفو ـ اتهم زعيم تنظيم "القاعدة" الإرهابي أيمن الظواهري زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي بالكذب والافتراء لتشويه صورة القاعدة ونشاطها، مؤكدا أن الأولوية في "الجهاد" يجب أن تكون لضرب أمريكا.

التفاصيل
 
احذروا :الأوراق النقدية ملوثة بالبكتيريا حسب علماء
الجمعة, 06 يناير 2017 16:08

الزمان ـ اكتشف علماء الوراثة في جامعة نيويورك بعد القيام بفحص أوراق عملة الدولارات لمعرفة كمية البكتيريا التي يحملها الأشخاص في محفظتهم أن هذه الاوراق تحتوي على أنواع عدة من البكتيريا والميكروبات الأخرى الخطيرة.

التفاصيل
 
أنيس العامري المتهم الذي استخدم أكثر من 10 أسماء
الجمعة, 06 يناير 2017 00:08

الزمان ـ  قال مسؤول ألماني الخميس إن أنيس عامري المتهم بتنفيذ الهجوم بشاحنة في برلين استخدم ما لا يقل عن 14 اسما مختلفا.

بلباو لم يخسر على ملعبه امام برشلونة منذ 3 مواسموصرح رئيس الشرطة الجنائية في ولاية شمال الراين وستفاليا ديتر شاويرمان حيث عاش عامري بأنه لفت أنظار السلطات الأمنية بعد ستة أشهر من وصوله ألمانيا، وفي شباط/فبراير 2016 تم وضعه على لائحة الأشخاص الذين يمثلون تهديدا أمنيا.

التفاصيل
 
حمار توفيق الحكيم.. وحمير «يحيى حقي»!
الأربعاء, 04 يناير 2017 21:53
alt صلاح عيسي

 

    وافقت السلطات المصرية على طلب تقدمت به عدة شركات صينية لاستيراد عشرة آلاف حمار، وشرعت - بعد ذلك - في دراسة طلب تقدمت به إحدى الشركات الكورية لاستيراد الكلاب من مصر.. 
التفاصيل
 
الإعلام العربي في قفص الاتهام
الثلاثاء, 03 يناير 2017 15:22

 

alt صلاح عيسي

 

   

عادت نغمة تعليق فأس الخلاف العربية /‏ العربية، التي وصلت - في هذا الزمان - إلى حد الحرب الأهلية، والحروب بالوكالة، في عنق الإعلام العربي، ترتفع من جديد وتتألف في الفترة الأخيرة، اتهامات يطلقها مسؤولون عرب تضع هذا الإعلام في قفص الاتهام، باعتباره المسؤول الأول، وربما الوحيد، عن الخلافات بين الأخوة الأعداء في العالم العربي، انطلاقًا من رؤية تذهب إلى أن هذه العلاقات كانت دائمًا سمنًا على عسل، وأن الإعلاميين الأوغاد، هم الذين يحولنها - عادة إلى سمن على بصل..  

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>