عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
زمان
قصة توقيف طبيب عالج عامل تلقى ضربا مبرحا بسبب عنصر من "بازب"
الأحد, 05 فبراير 2017 12:33

الزمان ـ هذه التدوينة كتبه الطبيب الذي أسعف عامل تم الإعتداء عليه بسبب أحد عناصر الحرس الرئاسي الموريتاني، وذاعت قصته على مواقع التواصل وقيل إن العنصر كان مرسلا لخدمة أحمد ولد عبدالعزيز الذي كان يتلقى العلاج في عيادة الشفا..ونشر الطيب المشتبى تدوينة ذاكرا أن سبب الضرب الذي تعرض له العامل من طرف الشرطة كان طلبه إزاحة سياة عنصر الحرس من المكان الذي يغسل فيه السيارات..

التفاصيل
 
فوائد الخضروات
الأحد, 05 فبراير 2017 10:35

ما فائدة الخضارالزمان ـ الخضروات من الأطمعة الأساسية في حياة الإنسان ، يستفيد منها كطعام و شراب أيضاً عند عصرها ، فهي تحتوي على مواد غذائية هامّةً جداً في بناء جسم الإنسان ، والحفاظ على صحته و رشاقته . ورد ذكر الخضروات و الفاكهة في القرآن الكريم لما لها من أهميّة كبيرة في حياتنا . قال تعالى : (وَإِذْ قُلْتُمْ يَا مُوسَى لَنْ نَصْبِرَ عَلَى طَعَامٍ وَاحِدٍ فَادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُخْرِجْ لَنَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ مِنْ بَقْلِهَا وَقِثَّائِهَا وَفُومِهَا وَعَدَسِهَا وَبَصَلِهَا قَالَ أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِي هُوَ أَدْنَى بِالَّذِي هُوَ خَيْرٌ ) {البقرة:61 } . وقال تعالى : 

التفاصيل
 
نص التدوينة التي جعلت منها مواقعنا سبقا وانفرادا بعناوين مثيرة
الأربعاء, 01 فبراير 2017 10:44

“قبل اربع سنوات ومع بزوع شرارة نار التكفير، اتصل بي رجل الأعمال محي الدين ولد أحمد سالك ولد ابوه مع لفيف من عشابيه يستفسر عن الحدة في كتاباتي بحق نظام العسكريتاريا وتجار الدين الذين يسجد لهم من دون الله، ذكرني بارون الفساد هذا بأواصر القرابة بيننا، وللأمانة ادهشني كيف يحفظ الأنساب عن ظهر قلب… وانا الذي لا أعرف اسم جده لابيه. ذكرني كيف أنه “درس” في جورجيا وان الغرب يعيش أزمة روحية وان حارس عمارته أكثر راحة من مترفي بيفرلي هيلز … حسنا مالمطلوب ؟

التفاصيل
 
قضية ولد امخيطير: نص منطوق حكم 31 ـ 01 ـ 2017
الثلاثاء, 31 يناير 2017 13:41

altالزمان ـ حكمت المحكمة العليا قررت في جلستها اليوم الثلاثاء بقبول الطعن المقدم أمامها شكلا ومضمونا في ملف السجين محمد الشيخ ولد امخيطير المتهم بالاساءة لجناب النبي صلى الله عليه وسلم وهو ما يعتبر نقضا لحكم محكمة الاستئناف بانواذيبو.

التفاصيل
 
من الإجازة الى “موريتامبيا”/ محمد الأمين محمودي
السبت, 28 يناير 2017 12:57

منتجع تيرس كان ضروريا ليرتب العزيز فيه اوراقه المبعثرة، الذبائح و الهدوء و العائلة و القديد و السمن و العودة الى الطبيعة و حياة الأسلاف أمور يحتاجها ابناء الصحراء و لا يمكنهم البقاء لعشر سنوات دون جمعها بشخوصها ودوابها في صحراء لا كهرباء فيها ولا صخب ولا ضوضاء ولا ولد اجاي و لا الكنتي ولا قضية اسمدة روصو المحرجة.

التفاصيل
 
الجزيرة تعزي في رحيل أحد أشهر مراسليها
الجمعة, 27 يناير 2017 17:00

JPG - 31.2 كيلوبايتالزمان ـ أعلن مساء الخميس في بنجول عن رحيل الزميل شيخنا ولد الشيخ احمد الأمين بعد تعرضه لأزمة قلبية اثناء تغطيته لوصول الرئيس الغامبي الجديد الي بلاده .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>