عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
زمان
للانتقام مواسم
السبت, 25 مارس 2017 08:25

الجمل المؤدب المتقن الترويض ، إذا دأبنا على ظلمه بالضرب على الرأس والنخس في البطن فلابد أن يرفس يوما فيعطب أو يعض فيأكل . !

التفاصيل
 
خرجة ولد عبد العزيز تضع أزمة موريتانيا على سكةا الانفجار/ سيدي علي
الخميس, 23 مارس 2017 14:53

مدخل : مهما قال ولد عبد العزيز و مهما فعل و مهما تظاهر بتجاهل الواقع ، ستظل الحقيقة التي لا تخفى على أي عاقل، أن الضربة التي وجهها له مجلس الشيوخ ، تفوق قدرته على الفهم و تفوق قدرته على التحمل و تفوق قدرته على تدارك و معالجة تداعياتها..

التفاصيل
 
الإعلان عن جائزة حبيب ولد محفوظ للصحافة
الخميس, 23 مارس 2017 14:51
alt  

في إطار تخليد اليوم العالمي لحرية الصحافة ووفاء لنضال المرحوم حبيب ولد محفوظ من أجل حرية الصحافة، تعتزم مؤسسة الصحفي الراحل تنظيم مسابقة لاختيار أجود مقال بالعربية والفرنسية.

التفاصيل
 
أهذا هو الكنتي؟/ سيدي علي بلعمش
الثلاثاء, 21 مارس 2017 01:15

رغم قراءتي لكل ما يكتب عن البلد من مقالات و تدوينات و تغريدات و بحوث، إلا أنني لم أقرأ قط للكنتي و أمثاله ؛ فماذا يمكن أن تستفيد من كتابة منافق يقتات من بيع ضميره و قلمه ، يكيل المدائح السخيفة لوغد جاهل يستطيبها بسذاجة  من تفترسه عقدة الدونية و يعذبه الشعور بالإثم؟

التفاصيل
 
باباه سيدعبدالله يرد على الكنتي:لا يعرف الخائنَ إلا الخائن
الاثنين, 20 مارس 2017 09:32

الزمان انفو ـ استيقظت اليوم على نحو ألْــف كلمة حشرها الكنتي فى تدوينة من تدوينات الهزيع الأخير من الليل، حين تتجافى جنوب العُبَّاد عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا ومما زرقهم ينفقون، فيدلف الكنتي ينفق مما أنطقه الله به من كلمات سبابا وتخوينا للناس، وتعظيما لذاته المعقدة.

التفاصيل
 
فساد الجمارك … الحلقة السادسة …!!
الاثنين, 20 مارس 2017 08:06

                                                                                        العين بالعين.. والسن بالسن.. والبادي أظلم..!!                                                                       altالزمان انفو ـ

يقول وليم شكسبير  :ــ السمعة أكثر الخدع زيفا وبطلانا، فهي كثيرا ما تكتسب دون وجه حق وتُفقد دون وجه حق !!  بادئ ذي بدء  أود أن أعتذر لكم عن بطء تهنئتي التي جاءت متأخرة بعد ذالك الجمع الغفير من المهنئين  الذين حتما سيكون من بينهم ..  مُكرها أخاك لا بطل !! .. ومن يضحك وقلبه  يعتصر ألما !! .... بينما أنا أحسست  بالغبطة والسرور وهذا فعل انعكاس شرطي  يصيبني كلما  أخذ أحدهم الكرة وبدأ يلعبها خارج خطوط التماس بينما أكون قد  أودعتها الشباك مجتازا خط الوسط ..!!

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>