رمضان كريم

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

زمان
ولد بكار يتحدث عن أول لقاء له بالرئيس الراحل اعل
الثلاثاء, 09 مايو 2017 13:26

  محمد محمود ولد بكار

نتيجة بحث الصور عن محمد محمود ولد بكار الزمان انفو ـ في  أصيل يوم من أيام سبتمبر بالتحديد ٢٧ سبتمبر ٢٠٠٥ إلتقيت بالرئيس إعل ولد محمد فال في القصر الرئاسي ،و عندما دلفت من باب مكتب الرئيس ،تلقّاني من وراء مكتبه منتصبا ملأ قامته الفارعة رغم انه لا يعرفني ، وأنا أضع يدي بيده، سألني بتأدب دون أن أشعر بأي تذلل (ذَكِّرني بالإسم )، هالني إحترام الرجل الفخم وهو يقف لي ولا يعرفني وشعرت بإرتياح وأنا أردد له إسمي ، جدد ترحيبه بي على نحو يشي بالهيبة وكأنه يعرفني معرفة تطفح بالإحترام، وقد ظفر به التعب . 

التفاصيل
 
عبد الله ولد محمدي يستحضر ذكريات مؤتمر القمة العربية بالرياض
الاثنين, 08 مايو 2017 18:43

في مارس 2007 انتهت الانتخابات الرئاسية في موريتانيا بفوز سيدي ولد الشيخ عبد الله على منافسه أحمد ولد داداه، في مناسبة أعادت موريتانيا إلى واجهة التاريخ وخرائط الجغرافيا، وجلبت احترام العالم واهتمامه، وحرك غيرة العرب وحسدهم. 

التفاصيل
 
تفاصيل خاصة حول حقوق وامتيازات ولد محمد فال
الاثنين, 08 مايو 2017 02:02

قال نقيب المحامين الموريتانيين السابق أحمد سالم ولد بوحبيني إن الرئيس الراحل اعلي ولد محمد فال واجه مشاكل كبيرة من طرف السلطات للحصول على حقوقه وامتيازاته بصفته رئيسا  سابقا. 

التفاصيل
 
اذكروا محاسن موتاكم ـ تدوينة لسياسي شهير
الأحد, 07 مايو 2017 22:33

   

Photo de profil de ‎حرمه حرمه عبد الجليل‎, L’image contient peut-être : 1 personneالكتابة عن الراحلين من الشخصيات العامة في لحظات الفقد الأولى مربكة، لضيق الحدود أثناء الكتابة بين خواطر الحزن و رصد السلوك الإنساني من رؤية لا تختلف عن الكتابة حول الأحياء إلا في وجوب الامتثال للأحاديث النبوية الشريفة ( اذكروا محاسن موتاكم) و(لا تسبوا الأموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا) رغم أن الإنسان العادي كما فطره الله، لا يكتمل إلا بعيوبه.

التفاصيل
 
علي ولد محمد فال …لن أتحدث في المهم
الأحد, 07 مايو 2017 22:20

تجتاحني رغبة جامحة في الكتابة وسط أجواء رحيل “الرجل” علي ولد محمد فال، لكنني أعرفني حينما أكتب متأثرا.. وأعرف أني في هذه الحالة سأُعمل “معزفي” في “الموت” و”الحياة” و في “الأموات” و “الأحياء”.. ولذا آثرت كبح ما يجيش بنفسي…  

التفاصيل
 
أوقفوا الشحن الفئوي في الإعلام
السبت, 06 مايو 2017 21:33

 هناك أكثر من مصيبة نزلت على هذا الشعب المسكين، ليس أقلها حكم العسكر للسلطة وعبثه بكل الثوابت الوطنية.. ولكن، ليس أقلها خطرا، بكل تأكيد، هيمنة غلمان أغمار وأشباه رجال على المشهد الإعلامي. فالغلمان الأغمار ، بحكم الجهل وقلة الخبرة في الحياة ينقلون كل خبر ويروجون لكل شائعة، وبعضهم لبعض ظهير، ينسخ عنه الأكاذيب. 

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>