موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

زمان
إطلاق سراح رئيس لجنة تشيير وتوزيع صندوق دعم الصحافة
الخميس, 04 يناير 2018 22:08

altالزمان انفو ـ حكمت محكمة ولاية انواكشوط الجنوبية برئاسة القاضي هارون عمار اديقبي مساء اليوم بالحكم على ابراهيم ولد بكار ولد اصنيبه عضو اللجنة العليا للصحافة والسمعيات البصرية ورئيس لجنة دعم الصحافة بالحبس عامين منها خمسة عشر يوما نافذة والباقي موقوف.

التفاصيل
 
لَـ 31../ القاضي أحمد ولد المصطفى
الثلاثاء, 02 يناير 2018 03:18

altالزمان انفو ـ في عَامٍ ماضٍ، أُوقِفَ رجل غربي - كان في زيارة لموريتانيا - لاشتباهٍ ما حوله، وصادف ذلك نهاية شهر ديسمبر.. في ليلة لَـ 31، وقبيل تمام الساعة: 00 سمع رجال الشرطة المداومون بمكان توقيفه أصواتا مختلطة تنبعث من محجزه، سارعو إليه، فَألْفَوْه وقد أخذ علبة "كوكا كولا" فارغة يضرب بها جدار الغرفة بشكل إيقاعي، مستعينا بيده الأخرى لإحداث نمط صوتي معين يرقص عليه ويترنم..

التفاصيل
 
ماذا يفعل حنامينة بعد التسعين؟
الاثنين, 01 يناير 2018 18:33

ماذا يفعل حنا مينة في هذه الأيام؟الزمان انفو ـ في 17/8/2008 كتب الروائي السوري حنا مينة وصية جميلة نشرتها جريدة "الثورة" في دمشق في اليوم التالي، وجاء فيها إنه عمّر طويلاً حتى صار يخشى ألا يموت بعدما شبع من الدنيا. وأضاف: "لقد كنتُ سعيداً جداً في حياتي، فمنذ أبصرتْ عيناي النور وأنا منذور للشقاء، وفي قلب الشقاء حاربت الشقاء وانتصرت عليه، وهذه نعمة الله ومكافأة السماء وإني لمن الشاكرين".

التفاصيل
 
قصاصات ابروكسيل/ محمدالأمين محمودي
الثلاثاء, 26 ديسمبر 2017 03:20

ابروكسيل-طنجة- الرباط

صورة ملف ‏‎Mohamed Lemin Mahmoudi‎‏ الشخصي ، ‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏الزمان انفو ـ كنت منذ ايام قد تعرفت على محمد محمود ولد سيدي، اما الصحافي والحقوقي وديعة والأستاذ جميل فكنت اعرفهما من قبل،احدهما في الصحافة والآخر في السياسة والصحافة معا..انتهى بهم الحال الى قصر منيف في بلدية ترون ببروكسيل.واعتقد انني حكيت لكم ملابسات الرحلة والوصول ولاشك انهم تحدثوا عن رحلتهم العجيبة والموفقة.

التفاصيل
 
جديد قضية ولد اصنيبه وولد اعل
الاثنين, 25 ديسمبر 2017 18:57

أفادت مصادر إعلامية أن عضو الهابا ورئيس لجنة تسيير وتوزيع صندوق دعم الصحافة الموريتانية النقيب السابق ابراهيم ولد اصنيبه سيمثل صباح الخميس أمام محكمة جنح انواكشوط الجنوبية وذالك بعد وضعه من طرف وكيل الجمهورية في حالة تلبس بتهمة الضرب العمد والاعتداء على موظف عمومي أثناء مزاولة عمله .

التفاصيل
 
حقوقية تندد باعتقال الطفلة "عهد"
الاثنين, 25 ديسمبر 2017 18:45

عهد تقاد إلى السجن من طرف مجنداتالزمان انفو ـ عهد التميمي هي فتاة في سنَ الزهور، نالت جائرة حنظلة لشجاعتها، ودفعت ثمن هذه الشجاعة، وثمن رفضها الخضوع للاحتلال الإسرائيلي الغاشم ، عهد لم تحمل السلاح، ولكنها تحمل قضية حق تدافع عن بيتها وأرضها بصوتها وبشجاعتها وساعدها، وتم اعتقالها الأسبوع الماضي وتفتيش غرفتها من طرف جنود الإحتلال الإسرائيلي .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>