موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

زمان
بلاغ ونصح عاجل لمن يهمه الأمر "الحلقة الثانية"/ بقلم: عبد الفتاح ولد اعبيدن
الأربعاء, 06 سبتمبر 2017 17:04

البعد الوطني العام في قضية ولد بوعماتو واضح، فهو يريد الرجوع لساحة النفوذ، على ظهر دبابة المغرب وواجهة المعارضة الراديكالية.

التفاصيل
 
الأيام أمامنا أيها الجرذان الحقيرة / سيدي علي بلعمش
الأربعاء, 06 سبتمبر 2017 10:43

قبل أيام و في 28 أغسطس بالضبط، عقد في باريس مؤتمر أوروبي أفريقي هام حول الهجرة السرية في إفريقيا، حضره الرئيس الفرنسي و المستشارة الالمانية و رئيس الوزراء الإسباني و ممثلين عن بقية الدول الأوروبية و الاتحاد الاوروبي . 

التفاصيل
 
أكثر من تسعة قتلى في عواصف تضرب "بوكي"
الأربعاء, 06 سبتمبر 2017 08:35

أدت العواصف القوية فجر أمس الثلاثاء الي سقوط 16 قتيلا و أكثر من ستين جريحا في لبراكنة ولعصابه حيث سقط 9 قتلي و26 جريحا في بوكي وضواحيها بينما سقط سبعة قتلي في بلدية الملكه

بولاية لعصابة وقد وجه السكان نداء استغاثة للسلطات من أجل إيجاد مأوي لعشرات المتضررين.

التفاصيل
 
اتحاد قوى التقدم: لقد طفح الكيل
الأربعاء, 06 سبتمبر 2017 08:12

نص البيان :

لقد طفح الكيل

إن التاريخ لا يرحم، وسيصدر- لا محالة – أحكامه القاسية على من ظلموا وأفسدوا، ويوما بعد آخر تظهر الطبيعة الحقيقية لنظام محمد بن عبد العزيز, نظام انقلابي استبدادي معاد لمصالح الشعب مستخدما الدولة وهيبتها ومواردها في تأمين المصالح الخاصة وفي تصفية الحسابات مع الخصوم  وفي الجاسوسية البغيضة والتعدي علي خصوصيات المواطنين واستخدامها علنا وبصورة بشعة لا تمت للقوانين ولا للأخلاق بأي صلة , مما جعل “موريتانيا الجديدة” تمر بأزمة خطيرة علي جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأخلاقية والعلمية والأمنية.

التفاصيل
 
دراسة: الجنس البشري معرض للإنقراض
السبت, 02 سبتمبر 2017 20:09

حذرت دراسة جديدة من احتمال تعرض الجنس البشري إلى الانقراض إذا استمرت معدلات تراجع أعداد الحيوانات المنوية لدى الرجال بنسبتها الحالية.

التفاصيل
 
ثورة إصلاحيّة في رابطة الكتاب الأردنيين بإشهار " تيار التجديد "
الجمعة, 01 سبتمبر 2017 15:48

alt

الزمان انفو ـ في العاصمة الأردنية عمان أشهر تيار التجديد في رابطة الكتاب الأردنيين ،ليمثل بحسب الأمانة العامة للتيار عن رغبة المنتسبين في توطين فكرة الإصلاح، والانتقال من حالة الجمود التي تعاني منها الرابطة في السنوات الأخيرة. وتأتي أهمية الإشهار الذي أعلنته الأمانة العامة للتيار في مقر الرابطة، بتزامنه مع التحضير للانتخابات المقبلة في الثامن من أيلول المقبل، لكنها قالت إن التيار لا يقوم ولم يقم على أساس انتخابي، مؤكدين أنه تيار إصلاحي.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>