موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

زمان
أطر في شركة "اسنيم" يرسمون صورة قاتمة عن وضعها
الخميس, 12 أكتوبر 2017 23:18

الزمان انفو ـ محمدبون

نتيجة بحث الصور عن الشركة الوطنية للصناعة والمناجمخلال اللقاءات التي جمعتني مؤخرا ببعض أطر الشركة الوطنية للصناعة والمناجم"اسنيم" صبَ الجميع جام غضبهم على المدير العام السابق محمدعبدالله ولد لداعه معتبرين أنه هو سبب الفساد والبلاء الذي حلَ بالشركة، حيث كان يسخرها لخدمة السياسة والحزب الحاكم.

التفاصيل
 
مصدر: زوجة الشنقيطي تستلم جوازات السفر الخاصة به وبأسرته
الثلاثاء, 10 أكتوبر 2017 11:41

الزمان انفو ـ استلمت أسرة المفكر الموريتاني المقيم في الخارج محمد المختار الشنقيطي أمس الاثنين جوازات سفرهم وجوازات سفرهم، وذلك بعد أشهر من رفض السلطات الموريتانية تجديدها لهم بحسب مصدر إعلامي.

التفاصيل
 
عودة الروح / ام الفضل منت مامين
الخميس, 05 أكتوبر 2017 07:50

JPG - 21.3 كيلوبايت

حي الزعتر وفي السابع من يناير... توقفت عقارب الساعة عند العاشرة صباحا... كان الكوخ يرتجف من هول المفاجأة التي تنتظر سكانه... أخيرا تقيأت مريم مافي بطنها وياليتها مافعلت!!!! كانت هذه الأخيرة تعبر عن مايجول في خاطر قاسم(الأب)... والخيبة والحزن باديان على قسمات وجهه...

التفاصيل
 
هل تحولت المخدرات إلى "بلاتر" بقدرة قادر؟
الاثنين, 02 أكتوبر 2017 10:36

 

الزمان انفو ـ أظهرت نتائج الخبرة التي طلبتها الغرفة الجزائية بالمحكمة العليا و التي طلبت من مركز فرنسي متخصص بخصوص كمية من الهرويين تصل إلى 10 كلغ ، أظهرت نتائج هذا المختبر أنها ليست إلا كمية من الاسمنت الأبيض !

التفاصيل
 
سياقة المرأة: رمزية التحول ـ صحيفة الاتحاد الاماراتية
الاثنين, 02 أكتوبر 2017 10:02

 

من المثير للغرابة أن الأوساط التي كانت تتهجم على السعودية في منعها قيادة المرأة للسيارات هي نفسها التي تقلل اليوم من القرار الشجاع الذي أخذه الملك سلمان لتمكين المرأة من هذا الحق الذي لم تكن الموانع الشرعية هي التي تحول دونه، بل العائق هو الأعراف الاجتماعية في بلد محافظ كانت الدولة هي دوماً قاطرة التحديث فيه.
التفاصيل
 
قصة عشق... بين القبور (قصة حقيقية وواقعية)
الجمعة, 29 سبتمبر 2017 09:55

altالزمان انفو ـ أود في البداية أن أنبه إلى أن كل أحداث هذه القصة واقعية حقيقية (بطلها صديق حميم لي)، ولكنها تحمل خصائص القصة الخيالية نظرا لدراميتها، وما أقوم به – شخصيا – هو مجرد إضفاء الطابع الأدبي على أحداثها ..

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>