تاريح موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

زمان
تبرئة وافدة من تهمة السرقة وقصة "يتيمة" طردها "إ ما م مسجد"مع 5أولاد
الأربعاء, 19 يوليو 2017 10:46

alt الز مان انفو ـ تمت يوم أمس تبرئة عاملة منزل وافدة من تهمة السرقة بعدما عانت الأمرين جراء سجنها وتفاقم حالتها المرضية التي دفعتها لاستئذان الأسرة التي كانت تعمل عندها في التغيب لمدة أسبوع..

التفاصيل
 
هل أجبر النظام المعارضة على تغيير أسلوبها؟
الاثنين, 17 يوليو 2017 08:51

 الحاج ولد المصطفى

النشاط الرسمي الأول من نوعه ل"منسقية رفض التعديلات الدستورية" حمل عدة ملاحظات حول الأساليب المتبعة والأهداف المتوخاة والمعاني الأساسية للعمل السياسي.. فماهى استيراتيجية هذه المنسقية وأهدافها؟ ومامدى قدرتها على توحيد الموريتانيين حول العمل السياسي فى المراحل المقبلة؟

التفاصيل
 
تدوينة تعكس واقع "الأقصى " وسط مأساة الأمة الإسلامية
الأحد, 16 يوليو 2017 14:33

الزمان انفو: ـ تحت عنوان "مكالمات" كتب الزميل حبيب الله ولد أحمد تدوينة تنضح برارة الواقع الذي تعيشه الأمة الإسلامية العاجزة عن إنقاذ المسجد الأقصى، الذي يستنجد بهم شاكيا من الواقع الذي يعيشه بسبب الاحتلال الصهيوني، الذي جعل أبوابه مغلقة، وفي التدوينة التي جائت في شكل حوارهاتفي خفيف رسم الكاتب صورة كاريكاتورية لزعماء بعض دول الخليج ومصر وتركيا إضافة لنصر الله..وهذا نص التدوينة:

التفاصيل
 
تواكشوط: وكالة الأتباء الرسمية تنشر خبرا خجولا عن مسيرة المنتدى
السبت, 15 يوليو 2017 22:02

الزمان انفو ـ تشرت وكالة الأنباء الرسمية خبرا مقتضبا عن مسيرة المنتدى الحاشدة التي تشكلت من ثلاث مسيرات التقت عند ملتقى طرق مدريد قبل أن تتجه إلى ساحة ابن عباس ويتعاقب قادة الأحزاب والمنظمات المشكلة ببمنتدى على تبادل الخطب المعارضة للتعديلات الدستورية المرتقبة.

التفاصيل
 
أوراق من ذاكرة محمدفال اباه
الأربعاء, 12 يوليو 2017 10:58

في ذكرى محمد باهي .. خواطر حول الذكرى والتذكر الزمان انفو ـ هذه الأوراق اخترناها لقراء "الز مان انفو"  من  مواضيع طويلة كانت صحيفة «الاتحاد الاشتراكي» قد نشرتها حين كان  محمدفال اباه ال معروف عند المغاربة ب"باهي  محمد" يراسلها  من باريس. ويعتبر"الباهي" من صانعي السياسة في المغرب،وقد غادر موريتانيا قبيل الإستقلال ليشتهر في عالم السياسة والإعلام واستقر بباريس وكتب عنه عبدالرحمان منيف روايته الشهيرة "عروة الزمان الباهي".

التفاصيل
 
ولد باها يطلق أول موقع موريتاني متخصص في..
الأحد, 09 يوليو 2017 18:27

altالزمان انفوـ أطلق محمد ولد الشيخ ولد باها أول موقع  موريتاني متخصص في نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد،والتنظيم الترابي .حسب  ما اكد ولد باها نفسه  في حديث  مقتضب  مع "الز مان انفو".

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>