عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
زمان
أنيس العامري المتهم الذي استخدم أكثر من 10 أسماء
الجمعة, 06 يناير 2017 00:08

الزمان ـ  قال مسؤول ألماني الخميس إن أنيس عامري المتهم بتنفيذ الهجوم بشاحنة في برلين استخدم ما لا يقل عن 14 اسما مختلفا.

بلباو لم يخسر على ملعبه امام برشلونة منذ 3 مواسموصرح رئيس الشرطة الجنائية في ولاية شمال الراين وستفاليا ديتر شاويرمان حيث عاش عامري بأنه لفت أنظار السلطات الأمنية بعد ستة أشهر من وصوله ألمانيا، وفي شباط/فبراير 2016 تم وضعه على لائحة الأشخاص الذين يمثلون تهديدا أمنيا.

التفاصيل
 
حمار توفيق الحكيم.. وحمير «يحيى حقي»!
الأربعاء, 04 يناير 2017 21:53
alt صلاح عيسي

 

    وافقت السلطات المصرية على طلب تقدمت به عدة شركات صينية لاستيراد عشرة آلاف حمار، وشرعت - بعد ذلك - في دراسة طلب تقدمت به إحدى الشركات الكورية لاستيراد الكلاب من مصر.. 
التفاصيل
 
الإعلام العربي في قفص الاتهام
الثلاثاء, 03 يناير 2017 15:22

 

alt صلاح عيسي

 

   

عادت نغمة تعليق فأس الخلاف العربية /‏ العربية، التي وصلت - في هذا الزمان - إلى حد الحرب الأهلية، والحروب بالوكالة، في عنق الإعلام العربي، ترتفع من جديد وتتألف في الفترة الأخيرة، اتهامات يطلقها مسؤولون عرب تضع هذا الإعلام في قفص الاتهام، باعتباره المسؤول الأول، وربما الوحيد، عن الخلافات بين الأخوة الأعداء في العالم العربي، انطلاقًا من رؤية تذهب إلى أن هذه العلاقات كانت دائمًا سمنًا على عسل، وأن الإعلاميين الأوغاد، هم الذين يحولنها - عادة إلى سمن على بصل..  

التفاصيل
 
اهمية النعناع وفوائده
الأحد, 01 يناير 2017 19:59

فوائد النعناع المغربيالزمان ـ تراجع حب المجتمع الموريتاني ل"النعناع" بسب تغير البيئة التي يزرع فيها والمواد التي يضع المزارعون عليه أثناء تعهده بالسقاية، إلا أن للنعناع فوائد عظيمة. .وهو نوعٌ من النباتات المنتمية إلى الفصيلة الشفوية، ويضم ما بين ثلاثة عشر إلى ثمانية عشر نوعاً، ويتصف بأنّه من الأعشاب المعمرة ذات الرائحة النفاذة المحببة، وينبت على أطراف المسطحات المائية، ويؤكل طازجاً أو يضاف إلى السلطات، أو إلى الشاي لإعطاء نكهة طيبة.

التفاصيل
 
الشراكة في الوطن تبرز أهميتها في الأزمات الكبرى..!!
الأربعاء, 28 ديسمبر 2016 14:31

Résultat de recherche d'images pour تناول التصعيد المجنون بين المغرب وموريتانيا ،الذي تفجر دون سابق إنذار، لا يخلو من مجازفة في هذا الظرف المشحون .فقبل وقت قليل ،كانت الشخصيات الرسمية الموريتانية تكذب عن أي توتر. وتناول هذه القضية ،إذن،محفوف بخطر الانزلاق في إحدى جهتين سلبيتين للغاية: جهة أن تسكت عن هذا الموضوع ، أو تحمل النظام الحاكم في موريتانيا نصيبه من المسؤولية في هذا التصعيد؛ فتنزلق في اتجاه التقاعس عن تأدية الواجب الوطني ، وقد يجد المرء نفسه في دائرة الاتهام بموالاة (العدو).

التفاصيل
 
العاهل المغربي يهاتف الرئيس الموريتاني
الثلاثاء, 27 ديسمبر 2016 12:54

altالزمان ـ أعلن اليوم الثلاثاء 27-12-2016 عن تلقي الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، اتصالا هاتفيا من الملك المغربي محمد السادس،ويأتي ذلك بعد التداعيات التي سببتها تصريحات رئيس حزب الإستقلال المغربي قبل يومين وماتلاها من سجال بين الخارجية المغربية والحزب المذكور وبين صحافة البلدين الشقيقين.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>