عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
زمان
وماذا بعد؟
الاثنين, 03 مارس 2014 14:08

كنتُ أقول دائما بأنه لا شيء يمكننا أن نتوقعه من المنكرات والفواجع إلا وقد حدث على أرض الجمهورية الإسلامية الموريتانية. فلم أكن أتوقع مثلا بأنه سيكون هناك ما هو أخطر من حرق الكتب الفقهية في يوم جمعة، ولكن حدث بعد ذلك ما هو أخطر، فظهرت مقالات الإلحاد، وظهر المقال المسيء فأصبنا بصدمة لم نفق منها إلا بفعل صدمة أخطر وأعظم جاءت هذه المرة  من مسجد في مقاطعة التيارت.

التفاصيل
 
أحمد سميو ينبه ناشطي الفيس بوك على أن هناك من ينتحل شخصيته
الخميس, 27 فبراير 2014 23:25

Ahmed Semiyouقال التاجر أحمد ولد سميوانه يلفت انتباه جميع ناشطي الفيس بوك ان هناك شخص ينتحل شخصيته ويضع صورته على صفحة اخترعها وقد بدأ يراسل الجميع باسمه وأحيانا يكيل للبعض التهم جزافا بل وصل به الأمر إلى إهانة بعض معارفه، لذا وجب التنبيه..

التفاصيل
 
حكاية رجل أعمال مغربي عاش أروع أيام حياته بموريتانيا
الأربعاء, 19 فبراير 2014 00:48

altرجل أعمال مغربي الجنسية، تنقل بين المدارس المغربية والفرنسية لينال شهادة عالية في التجارة قبل أن يكتسب تجربة كبيرة ناجحة في مجال الأعمال وتسيير المؤسسات..قضي سنوات عمله الأولى في المغرب، إلا أن فترة عمله في موريتانيا إبان إدارته لشركة "فاموا"ـ التي تنتج انواع المعكرونة والمعجونات الغذائية ـ يعتبرها من أروع أيام حياته..حين يتحدث عن ذكرياته في انواكشوط ليعود به الحنين إلى ماقبل ربع قرن من الزمان.

التفاصيل
 
عودة الناها بنت مكناس والأمل في تذليل المصاعب أمام السياحة
الخميس, 13 فبراير 2014 15:43

يرى مراقبون سياسيون أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز حينما قرر إعادة الوزيرة السابقة الناها بنت مكناس إلي الواجهة السياسية ،بتعيينها في حكومة ولد محمد لغظف الجديدة، فإنه بذلك يأكد ثقته بقدرتها على لعب دور مميز في إنعاش القطاع التجاري والسياحي المتدهور بعد أن عاش هذا القطاع أزهى فترات الإخفاق والإنهيار.

التفاصيل
 
أفضل خدمة خلال زيارة الوزير السعودي لانواذيبو قدمتها "اغليوة" واتهامات لإدارة الميناء بسوء التسيير
الثلاثاء, 28 يناير 2014 15:13

altانواذيبو(الزمان):أفادت مصادر كانت تواكب زيارة وزير المالية السعودي والوفد المرافق له أثناء وجوده بمدينة انواذيبو، إن أفضل خدمة تم تقديمها خلال الزيارة قدمتها "مؤسسة اغليوة" التي تولت إعداد الطعام الذي تم تقديمه أثناء حفل الغداء ، الذي تم تنظيمه بتوسعة ميناء انواذيبو المستقل، وقد أبدى الحضور إعجابهم بأنواع الأطعمة التي تم تقديمها من عينات بحيرية ولحوم بيضاء وحمراء وفواكه وأشربة مختلفة، إضافة إلى الخيام الرائعة التي احتضنت الحفل.

التفاصيل
 
"حيدرة" صاحب فكرة ماراتون انواذيبو الدولي يدعو لدعم السباق
السبت, 18 يناير 2014 19:55

altابو الحسن _ انواذيبو (الزمان)

دعا محمد حيدرة مدير ماراتون انواذيبو الدولي،في حديث ل"الزمان"، كل الموريتانيين والمقيمين في البلد إلى المشاركة والمساهمة في إنجاح النسخة الرابعة من ماراتون انواذيبو الدولي الذي سينظم في العاصمة الاقتصادية منتصف فبراير المقبل، وأكد "حيدره" صاحب فكرة تكوين "مارتون انواذيبو  الدولي" الذي ينظم كل عام بمدينة انواذيبو  منذ أربعة أعوام.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 التالي > النهاية >>