الحلقة1 من استيديو الإصلاح

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

زمان
عشرات الآلاف يزورون مرقد الشيخ سعد بوه بقرية "النمجاط"
الثلاثاء, 29 يوليو 2014 12:47

alt خاص (الزمان):عيد الفطر في بلدة "النمجاط" له نكهة خاصة ، حيث يتوافد عشرات الآلاف  من البشر ،يأتون من بقاع مختلفة، على بلدة "النمجاط"(54كلم شرق تيكَنت) للاحتفال بهذا العيد مع مشايخهم و لزيارة مرقد الجد الأكبر لآل الشيخ سعد بوه ..وشهدت البلدة الذائعة الصيتـ  يوم أمس عيد فطر حضره عشرات الآلاف من الزوار ـ قدر الرقم بأكثر من 55000 ـ قادمين من أنحاء إفريقيا والمغرب العربي ودول أوربا..

التفاصيل
 
مصدر ينقل عن ولد محمودن قوله بأن نهاية حكم"عزيز" مرهونة بمصافحة ملك المغرب
الأحد, 27 يوليو 2014 15:02

أفادت مصادر مطلعة أن سبب تحفظ الرئيس ولد عبد العزيز من لقاء الملك المغربي محمد السادس هو تمسكه بنصيحة أحد مشاهير اترارزة،حيث نقل عن الشيخ محمذا ولد محمودا قوله بأن "نهاية حكم ولد عبد العزيز مرهونة بمصافحته لملك المغرب محمدالسادس.."

التفاصيل
 
الجنس كقضية/ الربيع ولد إدومو
الأحد, 27 يوليو 2014 12:26

الجنس كقضية/ الربيع ولد ايدوموقرر صديقي سيزار الطبيب النفسي بمدريد ان يفتح قلبه ذات مساء بعد تبادل حديث مطول في بار جانبي بحي باييكاس الهادئ..

التفاصيل
 
ظاهرة اغتصاب بطرق جديدة تظهر في الشمال الموريتاني
الأحد, 20 يوليو 2014 05:21

أفاد مراسل "الزمان" المتجول بأن ظاهرة اغتصاب الشبان للنساء بطرق جديدة على مجتمعنا بدأت تظهر في مناطق مختلفة من موريتانيا، وخصوصا في الشمال ، حيث اشتكى مواطنون من شبان يقتحمون عليهم منازلهم ليلا، قصد اغتصاب النساء النائمات، وقد نجح البعض في ذلك..بحسب مصادر متعددة..

التفاصيل
 
كاتب يبكي "رائعته"
الأربعاء, 18 يونيو 2014 08:21

Mohamed Naji Ahmedouاليوم 365 على رحيل الغالية الطيبة رائعتي رحمها الله رحمة واسعة.. غدا يبدأ العام الثاني من الغياب ـ الحضور..عام مضى.. بدون بسمة من رائعة.. بدون لقاء.. بدون نظرة..

التفاصيل
 
هجوم ولد عبد العزيز الدفاعي يكشف وقوعه في ورطة لا يفهمها "أصحابه" / سيدي علي بلعمش
السبت, 14 يونيو 2014 21:22

سيدي علي ولد بلعمش/ مدير ورئيس تحرير موقع ثورة قلم الإلكترونيخاص ـ الزمان: لقد بدأت المعارضة الموريتانية لأول مرة في مضايقة النظام بشكل منظم و مؤثر، أنتجته عقول قررت أن تخرج من العمل "السياسي" النمطي، بأفكار مناورة تلعب على كل أبعاد المتاح بوسائل فعالة يصعب أن يكتشفها ولد عبد العزيز و يصعب ـ إن أحسها ـ أن يعالجها بغير أخطاء (منتظرة) ستكون نتائجها أكثر سلبية و أقل جدوائية.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 التالي > النهاية >>