عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
زمان
وليمة الشيخ الرضا:زفاف قاصر يشهد عليه آلاف البشر!/ عبدالله محمد الفتح
الاثنين, 04 فبراير 2013 17:14

alt

 (الزمان):شهدت ضاحية العاصمة انواكشوط  على طريق اكجوجت (التيسير)ليلة أمس مناسبة اجتماعية فريدة من نوعها ،حيث نظم حفل ضخم أعدت له خيام ،وأعدمت دواب كثيرة ،وقدمت أصناف المشروبات والموائد الفاخرة الدسمة ،على انغام المحاضر العلامة المفتي العام للمنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم (المنتدي الذي نظم الحفل)الشريف الشيخ بن حم  ـ عم والد العروس ـ وقد تم عقد قران كريمة الشيخ علي الرضا .

التفاصيل
 
أسباب طرد ممثلي "شركة الصيد الصينية" من اجتماع مع وزير الصيد
الثلاثاء, 15 يناير 2013 11:12

altانواكشوط (الزمان):أفادت مصادرإعلامية نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة أن اجتماعا عقد زوال امس الاثنين بين وفد يمثل شركة صينية ذائعة الصيت و وفد من وزارة الصيد و الاقتصاد البحري برئاسة الوزير اغظفن ولد اييه و عضوية المستشار الفني للوزير الشيخ ولد احمد و ذلك لمحاولة التوصل الي اتفاق بين الجانبين بعد ان تم توقيف نشاط الشركة الصينية. 

التفاصيل
 
لماذا اقتسّم المغرب إقليم الصحراء مع موريتانيا؟
الاثنين, 07 يناير 2013 11:44

altلماذا قسم المغرب إقليم الصحراء مع موريتانيا؟ ولماذا لا يريد تطبيق الاستفتاء؟""

حقائق ينبغي معرفتها من طرف الرأي العام

كثيرا ما تتكرر في وسائل الإعلام الجزائرية تساؤلات حول أسباب تقسيم إقليم الصحراء بين المغرب وموريتانيا سنة 1975، ولماذا لا يريد المغرب تطبيق الاستفتاء على سكان الصحراء المستعمرة الاسبانية السابقة؟

التفاصيل
 
مصدر ل"الزمان" :نافذون وراء تصفية شركة (الساحل بانكارينغ)
الأحد, 30 ديسمبر 2012 13:55

altانواذيب (الزمان):أفادت مصادرمن داخل "الساحل بانكرينغ" أن الإدارة العامة للشركة الموريتانية السودانية لتزويد البواخر في أعالي البحار بالمحروقات  تقوم الآن بإجراءات تسريح لعمالها البالغ عددهم أكثر من سبعين عاملا،بعد أكثر من أربعة عشرة شهرا من العمل.

التفاصيل
 
مصدر: شركة الصيد"هاندون " تستفيد من الامتيازات الممنوحة لها بطرق ملتوية
الاثنين, 17 ديسمبر 2012 01:05

altانواذيبوـ (الزمان):أفادت مصادرعمالية تحدثت إليها "الزمان" ،داخل ميناء الصيد التقليدي بانواذيبو، أن الشركة الصينية "هاندونغ" المثيرة للجدل تقوم بشراء عينات من الأسماك والرخويات وحتى المحار وتنقله إلى مقرها(حيث كل شيء معفي من الضرائب) لتتم معالجته وتصنيفه وحفظه إلى أن يتم تصديره دون أن يستفيد منه البلد .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 61 62 63 64 65 66 67 68 69 التالي > النهاية >>