موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

زمان
في التزوير
الأحد, 06 أغسطس 2017 19:56

الزمان انفو : -في مسيرتي ككاتب صحفي كتبت حوالي عشر مقالات عن التزوير، الطائعي خصوصاً ولكن ليس حصراً. وما بدا أنه بلوى الاقتراع في موريتانيا بدا متجاوِزاً في معظم العالم العربي، الذي زعمنا لاحقاً بعد إجماع 2005 أننا أطوّر منه ديمقراطياً، كان أن القبائل هي أساس التزوير. طبعاً كان العرب يزوِّرون، ولكنهّم كانوا يُزوِّرون بالبيروقراطية أكثر من العشيرة.

التفاصيل
 
حي على المولوتوف/ سيدي علي بلعمش
الاثنين, 31 يوليو 2017 07:48

 شرطة قمع العصابة كلاب مسعورة تم انتقاؤها على معايير الجهل و الانحراف و ما يصاحبها من عقد تجعل صابها حاقدا على المجتمع و ناقما على أخياره..

لقد بدأت العصابة الجبانة تنهار أمام صمود المعارضة التي كسرت حاجز الخوف و تجاوزت مرحلة التردد بعد أن تأكدت أن لا بد مما ليس منه بد.

التفاصيل
 
المأمورية الثالثة والتخوف المشروع
الأحد, 30 يوليو 2017 16:36

 المتابع لتصريحات ولد عبدالعزيز يلاحظ مدى الإرتياك في هذه الحملة الأحادية، التهجم على غرفة برلمانية عريقة  مجلس الشيوخ، وبسبب بسيط، أنهم لم يوافقو على حلَهم و إجازة التغييرات الدستورية التعسفية. 

التفاصيل
 
نائب تشيت يشكو للنيابة من ولد غده
الأربعاء, 26 يوليو 2017 16:44

الزمان انفو ـ قا م نائب مقاطعة تيشيت بوي أحمد ولد إشريف بتتقديم شكوى إلى النيابة في نواكشوط ضد محمد ولد غده بعد أن اتهم الأخير النائب بأنه تلقى صفقات بالتراضي،وكذلك اته مه بتبييض الأ موال .

التفاصيل
 
لا ليس هذا محمد ولد انويكَظ الذي أعرف؟! ـ عبدالله محمد الفتح
الثلاثاء, 25 يوليو 2017 20:20

alt الزمان انفو ـ 

التقيت رجل الأعمال الخلوق المتدين اللبق محمد ولد انويكَظ قبل أكثر من عقد من الزمن،خلال إحدى المناسبات السياسية،وتفاجأت من تواضعه الجم وحرصه على ردَ التحية لأي كان..بعدها سرقتني مهنة أخرى وغبت عن عالم الزيارات، و لم تعد المناسبات السياسية،التي كثيرا ما يتواجد فيها رجال أعمالنا تستهويني، واكتفيت بمراسلة بعض الصحف من بعيد ..

التفاصيل
 
قبعتي لولد غدَه
الثلاثاء, 25 يوليو 2017 14:32

 

كان السيناتور ولد غده رائعاً في مقابلته الليلة مع قناة“المرابطون“، فقد حكّتني صراحته و شجاعته على جرَب، حيثأحسن الإصدار و الإيراد، و صاح بها جهورية “عليّ و علىأعدائي“..

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>