الحلقة1 من استيديو الإصلاح

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

زمان
لمعدة مشدودة.. تجنبوا تناول هذه الأطعمة!
الاثنين, 27 فبراير 2017 01:05

  

لمعدة مشدودة.. تجنبوا تناول هذه الأطعمة! نتساءل دائماً عن سبب عدم خسارتنا الوزن على رغم أنّنا نتناول وجبات صحية وبكمية قليلة.  ولكن ما نجهله أنّ بعض الأطعمة الذي نحبّه والذي نعتقد أنّه صحي، تمنعنا من الحصول على معدة مشدودة.   لذا إليكم بحسب موقع " thisisinsider" بعض من هذه الأطعمة التي يجب تجنّبها لأنّها تسبّب نفخة في المعدة:

التفاصيل
 
فرانس 24 تعري حقيقة عزيز أمام الشعب/ سيدي علي بلعمش
الاثنين, 27 فبراير 2017 01:02

الإعلام المحترف ـ بعيدا عن الموقف الفرنسي من نظام العصابة ـ مسكون بغواية الغوص في الخرافة. و حين اكتشفوا  ولد عبد العزيز و حاصروه و جردوه من كل أسلحته ، كان لا بد أيضا أن يظهروا “هبنقيته” للجميع : كانت بساطة الأسئلة متعمدة لإظهار الحد الأدنى من الشفقة عليه و الحد الأعلى لغبائه من خلال أجوبته الهزيلة و حالته النفسية المهزوزة :  

التفاصيل
 
رسائل مقابلة فرانس 24 /باباه سيد عبد الله
السبت, 25 فبراير 2017 23:44

JPG - 20.4 كيلوبايتفى صورة قلمية (portrait)، نشرتها أواخر نوفمبر 2014 ،وصفت أسبوعية (Jeune Afrique) الرئيس الموريتاني،محمد ولد عبد العزيز، بأنه (droit dans ses bottes)، وهي عبارة تحيل فى بعض معانيها إلى صرامة الشخص حدَّ العناد ولو كان على خطأ جَــلِـي.

التفاصيل
 
شكاوى من التعذيب بالسجون الموريتانية
السبت, 25 فبراير 2017 10:34

 

أنهى عبد الله آبو جوب وبعض رفاقه بحركة "إيرا" المناهضة للعبودية تنقلهم بين مراكز الشرطة والسجون داخل نواكشوط، وخارجها، لكن رحلتهم مع العلاج من "تبعات التعذيب" ما تزال مستمرةة، حسب قولهم.

يحمل آبو جوب معه شهادات طبية يؤكد أنها تثبت تعرضه ورفيقه جمال ولد صمبة للتعذيب. ويغالب آبو جوب دمعته قبل أن يشرع في سرد حكايات مريرة مع الضرب على الأطراف والظهر، والتعليق بالقدمين في إحدى مفوضيات العاصمة الموريتانية نواكشوط.

التفاصيل
 
تعديل صلاحيات وتنظيم المنطقة الحرة (بيان الحكومة)
الجمعة, 24 فبراير 2017 14:25

صادقت الحكومة الموريتانية خلال اجتماعها الخميس على مرسوم "يتضمن تعديل بعض أحكام المرسوم: 019 – 2013 الصادر بتاريخ: 18 فبراير 2013 المتضمن صلاحيات وتنظيم وإجراءات سير سلطة منطقة نواذيبو الحرة".

التفاصيل
 
شعارات “الموت لإسرائيل” على صواريخ ايران احد اسباب التحشيد ضدها.. وسناتور امريكي يطالب بازالتها.. هل تستجيب طهران؟ ولماذا اكتشف اردوغان فجأة ان جارته تنشر التشيع وتهدد استقرار المنطقة؟
الخميس, 23 فبراير 2017 10:18
عبد الباري عطوان بعد انهيار “الاتحاد السوفيتي” في الثمانينات من القرن الماضي، خرج جوزيف لوند امين عام حلف الناتو في حينها بمقولة من الصعب علينا نسيانها لوقعها الصادم، مفادها ان الغرب يجب ان يبحث الآن عن “عدو جديد”، وانه يعتقد ان الجماعات الإسلامية المتشددة يمكن ان تحل محل الاتحاد السوفيتي في هذا الميدان.
التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>