موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

زمان
بسبب "الرئيس عزيز" زوج يطلق زوجته
الاثنين, 24 مارس 2014 10:25

altانواكشوط (الزمان): دخل الزوج "ا س" على زوجته وهي تشاهد أحداث اليوم الثاني من "لقاء الشاب والرئيس"، فطلب منها أن تعد له كأسا من الشاي لأنه متعب ولم يشرب الشاي منذ الصباح ، فأعارته الصماء من أذنيها ..

التفاصيل
 
"طفل عزيز" من بنات أفكار مديرة التلفزيون الرسمي
الأحد, 23 مارس 2014 10:16

أفادت مصادر متطابقة أن الطفل الذي أصبح يعرف ب  "طفل عزيز" ـ بعد ظهوره في "لقاء الرئيس بالشباب" وحديثه عن فكرة "أطفال عزيز" قائلا إنهم لا يستطعون التصويت له،واعدا بتصفيقهم ورقصهم وغنائهم خلفه ـ هذا الطفل تقول المصادر إنه لقن الدور الذي لعب قبل أن يجسد الفكرة التي بات من شبه المؤكد أنها من بنات أفكار مديرة التلفزيون الرسمي خيرة بنت الشيخاني.

التفاصيل
 
حول جنون التجار المحتجين ضد وزير الشؤون الإسلامية
السبت, 22 مارس 2014 20:05

المطالع للفبركات الإعلامية  التي عودتنا عليها للأسف بعض المواقع التي تستبيح أعراض الناس سواءا كانوا مسؤولين أو مواطنين بسطاء لتصنع منها ، لا بد أنه فوجئ  بالعنوان العريض المتعلق بمزاعم تورط وزير الشؤون الاسلامية  في فضيحة تحايل واتجار بالعملات .

التفاصيل
 
اقالة المديرالمالي لوكالة التضامن وتعيين المدير المساعد المخلوع
الثلاثاء, 11 مارس 2014 20:13

تمت اقالة المديرالمالي لوكالة التضامن وهو نجل لوليد ولد وداد، وتقول المصادر انه يدفع ثمن قربه من المدير المساعد المخلوع من نفس الوكالة، والذي كان على خلاف مع مدير الوكالة الوزير السابق حمدي ولد محجوب..

التفاصيل
 
"أزهار تيوليت": سينما موريتانية بتأليف مغربي وتوقيع تونسي
الاثنين, 10 مارس 2014 00:32

مشهد من الفلميبدو فيلم "أزهار تيوليت" للمخرج التونسي وسيم القربي، نموذجاً للتعاون السينمائي المغاربي، والعربي، على مستوى التأليف والإنتاج والإخراج، فضلاً عن التصوير الذي قام به السعودي عوض الهمزاني. إنه فيلم روائي قصير (13 دقيقة)، يرقى إلى مستوى القصيدة السينمائية، كتب السيناريو له المغربي نورالدين وحيد، بالتعاون مع المخرج نفسه، فيما قام ببطولته الموريتاني سالم دندو، وانطلق التحضير له من الجزائر.

التفاصيل
 
أول تظاهرة رياضية في مقاطعة الشامي وولد مكناس أبرز الداعمين لها
الأربعاء, 05 مارس 2014 18:39

أفادت مصادر مطلعة أن رجل الأعمال الشاب أحمد ولد مكناس قد قدم هبة سخية لدعم مهرجان الرماية التقليدية بمقاطعة الشامي وهي التظاهرة التي يتوقع أن تبدأ الخميس بالمقاطعة الوليدة..

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 التالي > النهاية >>