موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

زمان
اعتذار بنت سالكي عن خبر حاول زعزعة أسرة قاض
الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017 17:20

altالزمان انفو ـ قدمت الإعلامية  صباح منت ساليكي اعتذارها للقاضي الخليل ول احمد خليفة بعد التدوينة السابقة،التي كانت مصدرا لعدة مواقع شهرت بالقاضي المذكور ونشرت تلفيقا يتعلق بحياته الخاصة مدعية أن زوجة القاضي طلبت الطلاق ،وقالت في اعتذارها إنه بعد الإطلاع على القضية تبين أن الخبر غير صحيح "وبالتالي قدمت اعتذارها للقاضي الموقر على صفحتها الخاصة .

التفاصيل
 
"الزمان" تحصل على نسحة من طلب توقيف خدمة للقاضي محمدن
الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017 17:18

altحصلت "الزمان انفو" على نسخة قديمة من نص طلب توقيف خدمة للقاضي محمدن محمد يحيى الذي ادعى بأنه استقال أمس ونشرت بعض المواقع صورة خطية من استقالة حديثة، وكان الطلب مطبوعا يوضح بأن اسبابها صحية وأسباب أخرى خاصة أيضا.

التفاصيل
 
القاضي أحمد البدوي اللوه يردَ على بيان الفقهاء
الاثنين, 13 نوفمبر 2017 17:49

الزمان انفو ـ مؤسف أن يتخذ علماء أجلاء - أصحاب مكانة روحية ومناصب عليا استحقوها بالجهد والتوفيق - أن يقفزوا على حقائق بدهية هم خير من يعلمها وفي هذا السياق .

التفاصيل
 
قاض كان يلوح بالإستقالة ينتهز فرصة حكم استئنافية انواذيب ليكتب استقالته
الاثنين, 13 نوفمبر 2017 13:16

altالزمان انفو ـ كان القاضي محمدن ولد أحمدو يحيى قد تحدث أكثر من مرة عن راتبه وأنه لايستحقه وأنه سيقدم استقالته، إلا انه اليوم ينتهز فرصة الضجة التي أعقبت الحكم ليقدم استقالته، التي قال إنها تامة ومطلقة من وظيفة القضاء في موريتانيا.

التفاصيل
 
علماء ومشايخ أقحمت أسماؤهم في بيان يتبرأ من الحكم بإدانة ولد لمخيطير
الاثنين, 13 نوفمبر 2017 09:44

الزمان انفو ـ تحت عنوان "براءة" أصدرت جهة ما بيانا وقعته ب16 اسما من أساتذة المحاظر إضافة لعضوين من المجلس الأعلى للفتوى والمظالم، وأستاذ بمعهد توين العلماء، وقد اتضح اليوم،حسب مصدر تحدث ل"الزمان" أن بعض هؤلاء صرَح بكل عفوية بأن اسمه تم الزَج به دون أن يقرأ البيان.

وهذا هو نص البيان:(براءة)

 

التفاصيل
 
ولداعبيدنا: "الشعب الموريتاني لن يستسيغ أقل من الانتقام والعقاب الشديد في حق المسيء"
السبت, 11 نوفمبر 2017 10:48

استشعر هذا الصباح الشعب الموريتاني العظيم بمختلف مكوناته وأعراقه ومشاربه، خطورة الحكم القضائي المثير، الفضيحة، الذي أصدرته استئنافية نواذيبو أمس، في جو مشحون بالمتاجرة المكشوفة بعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم،

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>