عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
زمان
فقر دم الثقافة و أنيميا السياسة/الولي سيدي هيبه
السبت, 25 مارس 2017 09:18

  روى ابن كثير في تاريخه أن معاوية بن أبي سفيان لما زار المدينة المنورة لأول مرة بعد أن استقر له الملك في الشام "توجه إلى دار عثمان بن عفان، فلما دنا إلى باب الدار صاحت عائشة بنت عثمان وندبت أباها، فقال معاوية لمن معه: 

التفاصيل
 
للانتقام مواسم
السبت, 25 مارس 2017 08:25

الجمل المؤدب المتقن الترويض ، إذا دأبنا على ظلمه بالضرب على الرأس والنخس في البطن فلابد أن يرفس يوما فيعطب أو يعض فيأكل . !

التفاصيل
 
خرجة ولد عبد العزيز تضع أزمة موريتانيا على سكةا الانفجار/ سيدي علي
الخميس, 23 مارس 2017 14:53

مدخل : مهما قال ولد عبد العزيز و مهما فعل و مهما تظاهر بتجاهل الواقع ، ستظل الحقيقة التي لا تخفى على أي عاقل، أن الضربة التي وجهها له مجلس الشيوخ ، تفوق قدرته على الفهم و تفوق قدرته على التحمل و تفوق قدرته على تدارك و معالجة تداعياتها..

التفاصيل
 
الإعلان عن جائزة حبيب ولد محفوظ للصحافة
الخميس, 23 مارس 2017 14:51
alt  

في إطار تخليد اليوم العالمي لحرية الصحافة ووفاء لنضال المرحوم حبيب ولد محفوظ من أجل حرية الصحافة، تعتزم مؤسسة الصحفي الراحل تنظيم مسابقة لاختيار أجود مقال بالعربية والفرنسية.

التفاصيل
 
أهذا هو الكنتي؟/ سيدي علي بلعمش
الثلاثاء, 21 مارس 2017 01:15

رغم قراءتي لكل ما يكتب عن البلد من مقالات و تدوينات و تغريدات و بحوث، إلا أنني لم أقرأ قط للكنتي و أمثاله ؛ فماذا يمكن أن تستفيد من كتابة منافق يقتات من بيع ضميره و قلمه ، يكيل المدائح السخيفة لوغد جاهل يستطيبها بسذاجة  من تفترسه عقدة الدونية و يعذبه الشعور بالإثم؟

التفاصيل
 
باباه سيدعبدالله يرد على الكنتي:لا يعرف الخائنَ إلا الخائن
الاثنين, 20 مارس 2017 09:32

الزمان انفو ـ استيقظت اليوم على نحو ألْــف كلمة حشرها الكنتي فى تدوينة من تدوينات الهزيع الأخير من الليل، حين تتجافى جنوب العُبَّاد عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا ومما زرقهم ينفقون، فيدلف الكنتي ينفق مما أنطقه الله به من كلمات سبابا وتخوينا للناس، وتعظيما لذاته المعقدة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>