الحلقة1 من استيديو الإصلاح

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

تعازي وتهانئ
تعزية في وفاة محمد السالك ولد الحسن
الخميس, 07 مارس 2013 21:52

altتوفي  الخميس الشاب الغض  محمد السالك ولد أحمد ولد الحسن ،بعد معاناة مع المرض دامت لمدة، وووري الثرى ليلة الجمعة، وبهذه المناسبة تتقدم أسرة تحريرنا بتعازيها القلبية، باسم الزميل عبد الفتاح ولد اعبيدنا إلى أسرة الفقيد وخاصة الوالدة ، والأسرة الكريمة  ألهمها الله الصبر والسلوان..

التفاصيل
 
تعزية في وفاة جويرية بنت محمد سيدينا ولد اعبيدنا
الثلاثاء, 05 مارس 2013 14:24

altبمناسبة وفاة المغفور لها بإذن الله ، جويرية بنت محمد سيدينا ولد اعبيدنا ، أمس  ـ بعد حادث سير بمدينة أطار ـ يتقدم المدير الناشرل "الزمان" بتعازيه القلبية إلى والدها محمدسيدنا ولد زين ولد اعبيدنا ومن خلاله إلى الزميل عبد الفتاح ولد اعبيدنا إلى كافة أفراد العائلة.

التفاصيل
 
اختتام فعاليات برنامج الأخلاق في الإسلام.
الثلاثاء, 26 فبراير 2013 01:23

altاختُتمتْ في بروكسيل يوم 25 فبراير / شباط 2013 فعاليات برنامج الأخلاق في الإسلام. وقد عرفتْ الندوة الختامية نقاشا تقييما للبرنامج من قبل مختلف المشاركين. وقد عبروا عن شكرهم لمعهد الدراسات الأبستمولوجية وجامعة السربون على تنظيمهما لهذا اللقاء. كما اعتبروا  أن هذا البرنامج هو الأول من نوعه على الصعيد الأوربي وأكدوا على ضرورة تجديد مثل هذه المبادرة وتنظيم برامج مماثلة.    

التفاصيل
 
تعزية "الزمان" بعد وفاة فاطمة بنت أحمد عالم
الاثنين, 25 فبراير 2013 16:01

altبمناسبة وفاة فاطمة بنت أحمد عالم أمس بمدينة شنقيط ، يتقدم طاقم صحيفة "الزمان" باسم المدير الناشر وباسم أسرة أهل محمد بون بالتعازي القلبية إلى  أبناء سيد محمد ولد محمدفال،خاصة بتار واحميمد، و إلى الأخ الحاج بن أبنو ،وترجو من الله العلي القدير أن يدخل الفقيدة فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

التفاصيل
 
الزمان تعزي الأخ محمد ولد احمد ولد زروق
الجمعة, 22 فبراير 2013 23:52

altيتقدم المدير الناشر لصحيفة "الزمان" بتعازيه ،باسمه شخصيا وباسم كافة الأصدقاء والزملاء، إلى الأخ والصديق محمد ولد زروق بعد رحيل والدته الحنون المغفور لها مريم ينت اسليمان، التي غادرت دنيانا في ساعة متأخرة من يوم الأربعاء بمدينة أكجوجت..

التفاصيل
 
الحسن ولد انجيان شقيق الشهيد، قائد الأركان السابق، في ذمة الله
الاثنين, 18 فبراير 2013 11:13

altتتقدم أسرة تحرير "الزمان" باسم المدير الناشر عبدالله محمد الفتح وكافة الزملاء بالتعازي القلبية الصادقة لجميع أفراد أسرة أهل انجيان ،وجميع سكان شنقيط  بعد خسارتهم للراحل "الحسن ولد انجيان" الذي وافاه الأجل المحتوم مساء السبت الماضي وووري الثرى إلى جانب والده انجيان واخيه الشهيد محمد الأمين في مقبرة لكصر.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 31 32 33 34 35 36 37 38 التالي > النهاية >>