ولد محم: عزيز أطعم من جوع وأمن من خوف

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

تعازي وتهانئ
"الزمان" تعزي في رحيل محمد السالك ولد محمد بونا
الأحد, 14 أبريل 2013 05:29

altبقلوب راضية بقضاء الله وقدره تعزي أسرة  تحرير"الزمان" كافة أفراد أسرة أهل محمدبونا بعد رحيل محمد السالك ولد الطالب ولد محمدبونا ( عم المدير الناشر محمد عبدالله)لذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الأحد وينتظر أن تتم الصلاة عليه  يعد قليل في مسجد "ملتقى طرق الرابع والعشرين" بانواكشوط"  وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التفاصيل
 
الشيخ باب ولد الشيخ سيديا في ذمة الله
الخميس, 04 أبريل 2013 00:05

altانتقل مساء أمس الثلاثاء إلى رحمة الله تعالى المغفور له بإذن الله الشيخ باب ولد الشيخ ابراهيم ولد الشيخ سيديا في أبي تلميت.

التفاصيل
 
رحيل إدوم ولد الشاذيلي:(ينتظر وصول جثمانه الساعة 11مساء الثلاء)
الاثنين, 01 أبريل 2013 18:48

altرحل عن عالمنا يوم الإثنين03 ابريل 2013 الأخ إدومو ولد عبد الرحمان ولد الشاذيلي الذي وافاه الأجل المحتوم بتونس العاصمة ـ حيث كان يتلقى العلاج  بها لمدة أقل من أسبوع ـ بعد رحلة مع المرض الذي أقعده فترة طويلة..وينتظر وصول جثمان الفقيد الساعة 23 من مساء الثلاثاء، وسيصلى عليه بمسجد ابن عباس..وبهذه المناسبة الأليمة ترجوا أسرة تحرير "الزمان" من الله العلي القدير أن يغفر للفقيد  وينزل عليه شآبيب رحمته و يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التفاصيل
 
الوزير محمد عبد الله ولد ببانه إلى رحمة الله
الثلاثاء, 19 مارس 2013 16:26

altأفادت مصادر  "الزمان" بأنه رحل عن عالمنا الوزير السابق محمد عبد الله ولد ببانه، الذي وافاه الأجل المحتوم بمنزله بمقاطعة "تفرغ زينه" بنواكشوط اليوم. وبهذه المناسبة المناسبة الأليمة نتقم باسم المجير الناشر بتعازينا القلبية إلى أسرة الفقيد راجين من العلي القدير أن ينزل عليه شآبيب رحمته ويروقه جنته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

التفاصيل
 
معالي الوزير سيدي محمد الديّين في ذمة الله
الثلاثاء, 19 مارس 2013 13:20

altمن المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا صدق الله العظيم.

المختار ولد داداه، سيدي المختار انجاي، جاجه صنبه جوم، حمود ولد أحمدو، با صنبولي، شيخنا ولد محمد الأغظف، سليمان ولد الشيخ سيديا، يوسف كويتا عبد العزيز صال.. الخ، كوكبة من رجال هذا الوطن تلاقت فاتحدت ونذرت حياتها في سبيل وحدة وعزة واستقلال موريتانيا، وبناء دولتها الشامخة على أنقاض الاستعمار البغيض العاتي والكيانات القبلية والجهوية المتخلفة المتصارعة.

التفاصيل
 
وزارة الدفاع تنعي عريف توفي في حادث تجطم طائرة عسكرية
الاثنين, 18 مارس 2013 16:14

altأعلنت وزارة الدفاع الوطني اليوم الاثنين في بيان لها أن طائرة عسكرية من نوع "تيكانو" تابعة لقيادة الأركان الوطنية" إدارة الطيران" تحطمت عند الساعة العاشرة و50 دقيقة على بعد 7 كيلومترات جنوب شرق أوجفت خلال طلعة تجريبية بعد عملية صيانة أجريت لها.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 31 32 33 34 35 36 37 38 39 التالي > النهاية >>