عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
تعازي وتهانئ
إيناد ينعي ولد اعبيدنا
الاثنين, 27 يونيو 2016 18:15

الزمان ـ  ينعي حزب التناوب الديمقراطي ببالغ الحزن وعميق الآسي إلي الشعب الموريتاني المرحوم إسماعيل ولد اعبيدن والد رئيس الحزب الأخ عبد القدوس ولد اعبيدن الذي وفاه الأجل المحتوم مساء اليوم الموافق 25/06/2016 في العاصمة المغربية الرباط وقد عرف الفقيد بحسن الأخلاق والإنفاق في سبيل الله كما يعتبر من الشخصيات الوطنية البارزة التي لعبت دورا كبيرا في مناهضة الاستعمار وضحت كثيرا من اجل استقلال البلد.

التفاصيل
 
كلمة في حقَ الراحل اسماعيل ولد اعبيدن
الاثنين, 27 يونيو 2016 17:40

إسماعيل ولد سيد أحمد ولد عبد الرحمن ولد اعبيدن، ولأمه فاطم بنت أعـْلـُيَّ، ولد بمدينة أطار سنة 1924م، حيث تلقى تعليمه في المدرسة الفرنسية، وكان من ابرز النخب المتعلمة إبان فترة الاستعمار، فوصفه الحاكم العسكري لولاية آدرار بأنه لم يـرُد للفرنسيين معروفهم، حين تعلم في مدارسهم وتخرج منها ومع ذلك عارضهم من خلال دعمه  للمرشح المناوئ لهم السيد أحمدُ ولد حرمه.

التفاصيل
 
رحيل زينب بنت الحسن(تعزية)
الجمعة, 10 يونيو 2016 09:57

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، علمنا بوفاة والدة الزميل عبد الفتاح ولد اعبيدن، الزاهدة العابدة، المنفقة في سبيل الله، زينب بنت الحسن.

التفاصيل
 
تعزية لذوي ومحبي الحضرمي ولد امم
الخميس, 19 مايو 2016 02:11

altعلمنا في "الزمان" برحيل الحضرامي ولد أمم، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقمنا بتعازيه إلى أسرة الفقيد،وأصدقائه ومحبيه راجيا من الله عزَ وجلَ أن يدخله فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

التفاصيل
 
رحيل سيدمحمد ولد الراظي(تعزية)
الخميس, 28 أبريل 2016 10:04

تتقدم أسرة تحرير "الزمان" بتعازيها القلبية الصادقة باسم المدير الناشر، وباسم أهل محمدبون كافة، إلى أسرة أهل الراظي وكافة أقارب وأصدقاء ومحبي الراحل سيدمحمد ولد الراظي، الذي رحل عن هذه الدنيا الفانية أمس الخميس بعد إصابته بوعكة صحية في المملكة المغربية.

التفاصيل
 
موريتانيا: رحيل صحفي بارز
الاثنين, 18 أبريل 2016 15:15

alt(الزمان): ـ أعلن اليوم الإثنين في نواكشوط نبأ رحيل أحد أشهر صحفيي التلفزيون الموريتاني ـ الذي عمل فيه طيلة العقود الثلاثة الماضية ـ أعمر ولد بوحبيني، بعد صراع طويل مع المرض. وكان ولد بوحبيني قد شغل عدة وظائف سامية في التلفزة الرسمية ووزارة الإتصال.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>