ولد محم: عزيز أطعم من جوع وأمن من خوف

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

تعازي وتهانئ
ابراهيم ولد محمد خالد في ذمة الله(تعزية)
السبت, 07 يناير 2017 14:38

altالزمان ـ رحل عن عالمنا مساء الجمعة ابراهيم ولد محمد ولدخالد بعد رحلة علاجية في المملكة المغربية..وينتظر أن يصل جثمانه مساء السبت ..وستكون صلاة الجنازة في مسجد ولد امحود بعد منتصف الليل.فالرجاء الدعاء والترحم على روحه فلله ما أخذ وله ما أبقى وإنالله وإنا إليه راجعون.

التفاصيل
 
رحيل المختار ولد بكار
الخميس, 05 يناير 2017 00:18

الزمان ـ رحل عن عالمنا المغفور له بإذن الله المختار ولد بكار ولد محمدشين إثر تعرضه لحادث سير عائدا من تجكَجكة التي كان يقوم فيها بمهة لصالح شركة موريتل موبيل.ووقع الحادث الأليم في بلدة "واد الناكَة.وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم فتحية حسن عساف وافيطمات بنت اسميداحمد بتعازيهما لكافة لأنفسهما ولكافة أفراد أسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه راجيتان لهم الصبر والسلوان وللفقيد جنة الرضوان..

التفاصيل
 
تعزية في رحيل عبدالرحمان ولد السجاد(تعزية)
الأربعاء, 04 يناير 2017 20:30

الزمان ـ انتقل إلى جوار ربه اليوم المرحوم بإذن الله عبدالرحمان ولد محمدالأمين ولد السجاد بعد رحلة علاج في فرنسا عاد منها قبل يومين، وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بتعازينا القلبية إلى أنفسنا إلى جميع أفراد أسرته وأصدقائه ومحبيه راجين من المولى عزَ وجلَ أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يرزقه جنته ..

التفاصيل
 
تعزية في رحيل الشاب قاري
السبت, 31 ديسمبر 2016 11:13

imageالزمان ـ أفادت مصادر متطابقة أمس أن الشاب "قاري ولد امصبوع" توفي بمدينة ازويرات بعد أن نقلته سيارة إسعاف من مكان حادث السير إلى المركز الصحي بالمدينة إلا أن حالته كانت حرجة ولم تفلح العلاجات المقدمة له في إنقاذ حياته .

التفاصيل
 
الحزب الحاكم في موريتانيا يزيد الطين بلَة بردَ عنيف
الاثنين, 26 ديسمبر 2016 12:51

Résultat de recherche d'images pour الزمان ـ تقديرا لعلاقات تاريخية راسخة ؛ وحفاظا على أواصر محبة وإخاء بين شعبين شقيقين؛ واحتراما لحرية رأي وتعبير وصحافة تربعت بلادنا على عرشها العربي والإفريقي منذ نصف عقد من الزمن غضضنا خلالها في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الطرف عن كثير من التجاوزات الإعلامية في حق بلدنا كان مصدرها دائما نخب وإعلاميون مغاربة ..

التفاصيل
 
رحيل السفير عبدالرحمان بنعمر(تعزية)
الأربعاء, 21 ديسمبر 2016 20:47

altعلمنا في "الزمان انفو" برحيل عميد السفراء في موريتانيا عبد الرحمن بنعمر، بعد صراع طويل مع المرض منذ عدة أشهر.  بنعمر  عين سفيراً للرباط بنواكشوط في أواسط ثمانينيات القرن الماضي، وظل سفيرا في موريتانيا حتى إعلان وفاته.  

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>