ولد محم: عزيز أطعم من جوع وأمن من خوف

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

تعازي وتهانئ
الحزب الحاكم في موريتانيا يزيد الطين بلَة بردَ عنيف
الاثنين, 26 ديسمبر 2016 12:51

Résultat de recherche d'images pour الزمان ـ تقديرا لعلاقات تاريخية راسخة ؛ وحفاظا على أواصر محبة وإخاء بين شعبين شقيقين؛ واحتراما لحرية رأي وتعبير وصحافة تربعت بلادنا على عرشها العربي والإفريقي منذ نصف عقد من الزمن غضضنا خلالها في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الطرف عن كثير من التجاوزات الإعلامية في حق بلدنا كان مصدرها دائما نخب وإعلاميون مغاربة ..

التفاصيل
 
رحيل السفير عبدالرحمان بنعمر(تعزية)
الأربعاء, 21 ديسمبر 2016 20:47

altعلمنا في "الزمان انفو" برحيل عميد السفراء في موريتانيا عبد الرحمن بنعمر، بعد صراع طويل مع المرض منذ عدة أشهر.  بنعمر  عين سفيراً للرباط بنواكشوط في أواسط ثمانينيات القرن الماضي، وظل سفيرا في موريتانيا حتى إعلان وفاته.  

التفاصيل
 
محمد فاضل ولد براهيم ولد الحسن رحل إلى رحمة الله
الاثنين, 05 ديسمبر 2016 07:42

 بقلم: عبد الفتاح ولد اعبيدن 

 

altقال الله تعالى: "وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ" صدق الله العظيم.

التفاصيل
 
رحيل الحافظ ولد لداعه(تعزية)
الأربعاء, 16 نوفمبر 2016 11:28

altالزمان ـ إنتقل يوم أمس إلى جوار ربه الحافظ ولد اطفيل ولد لوداعه،في شنقيط، بعد صراع طويل مع المرض. وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم "الزمان" بتعازيه القلبية إلى ذوي الراحل تغمده الله برحمته.

التفاصيل
 
مريم بنت لحبيب في ذمة الله(تعزية)
الخميس, 10 نوفمبر 2016 21:17

انتقلت بالأمس إلى جوار ربها مريم بنت محمدالمختار ولد لحبيب ، بعد صراع مع مرض السرطان وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باسم طاقم "الزمان" بتعازينا القلبية إلي ذوي الراحلة وزوجها الصديق دبلاهي ولد القاسم، راجين من الله العلي القدير أن يتغمدها برحمته ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان..ونقول لهم "عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان"

التفاصيل
 
رحيل البو ولد لحريطاني
الأحد, 30 أكتوبر 2016 14:45

رحل عن عالمنا أمس الأحد الأخ وابن العم البو ولد لحريطاني ولد محمدبون..بعد صراع مرير مع "سرطان الرئة"، وأقيمت الصلاة على جثمانه في مسجد الرابع والعشرين بعد ساعة بعيد صلاة العصر، وتم دفنه في مدفن سعيد، فلله ما أخذ وله ما بقي.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>