موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

تعازي وتهانئ
حزب التناوب الديمقراطي ينعي أحد مناضليه
الجمعة, 27 يناير 2017 11:58

ينعي حزب التناوب الديمقراطي ببالغ الحز وعميق الآسي إلي كافة مناضليه وإلي الشعب الموريتاني الأخ المناضل والقيادي البارز وعضو المكتب التنفيذيللحزبالمرحوم  أمبيريك حيدره الذي وفاه الأجل المحتوم اليوم الموافق 26/01/20177 في العاصمة انواكشوط بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ..

التفاصيل
 
وضَرَبـُـوا موعدا في البَعْلاتيّـه!/ محمد فال ولد سيدي ميله
الأربعاء, 18 يناير 2017 14:51

علمتُ، مؤخرا ومتأخرا، أن الحكيم، الطيب، الثبت، أحمد ولد سَيِّـدِي، سافر إلى جنات الخلد ليجني ثمار عمله الصالح. مَنْ أخبرني عن رحيل الفقيد أحمد، أغرقني، دون علمه، في بحر من الحزن إذ حدثني أيضا عن رحيل أخيه الكـيّس، الشهم، الوفي، محمد ولد سَيِّدِي، قبل أشهر قليلة.. أفٍّ على عالَم يتوفى فيه الأجلُ الأهلَ فلا تعلم بهم إلا بعد حين!!.

التفاصيل
 
سواريز ينتقد إدارة برشلونة لتأخرها في تمديد تعاقد ليونيل ميسي
الخميس, 12 يناير 2017 10:11

سواريز ينتقد إدارة برشلونة لتأخرها في تمديد تعاقد ليونيل ميسيالزمان ـ بعد أن سجل هدفه المئة مع برشلونة وشارك في تأهله إلى دور الثمانية من بطولة كأس ملك أسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو، رد اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز على كلمات المدير التنفيذي للنادي الكتالوني، أوسكار جراو، الذي تحدث في وقت سابق عن تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

التفاصيل
 
الزميل اعل ولد البار يعزي أهل بكار ولد محمدشين
السبت, 07 يناير 2017 15:33

المدير الناشر لFUTURE AFRIQUE يقدم تعازيه لاسرة اهل بكارولد محمد شينالزمان ـ يتقدم الزميل و المدير الناشر لموقعFUTURE AFRIQUE »  اعل ولد البار ولد اعل امبطالب   بتعازيه القلبية إلى  كافة أفراد أسرة أهل بكار ولد محمد شين اثر وفاة  الفقيد المختار ولد بكار ولد محمد شين المهندس السابق في شركة موريتل ..

التفاصيل
 
ابراهيم ولد محمد خالد في ذمة الله(تعزية)
السبت, 07 يناير 2017 14:38

altالزمان ـ رحل عن عالمنا مساء الجمعة ابراهيم ولد محمد ولدخالد بعد رحلة علاجية في المملكة المغربية..وينتظر أن يصل جثمانه مساء السبت ..وستكون صلاة الجنازة في مسجد ولد امحود بعد منتصف الليل.فالرجاء الدعاء والترحم على روحه فلله ما أخذ وله ما أبقى وإنالله وإنا إليه راجعون.

التفاصيل
 
رحيل المختار ولد بكار
الخميس, 05 يناير 2017 00:18

الزمان ـ رحل عن عالمنا المغفور له بإذن الله المختار ولد بكار ولد محمدشين إثر تعرضه لحادث سير عائدا من تجكَجكة التي كان يقوم فيها بمهة لصالح شركة موريتل موبيل.ووقع الحادث الأليم في بلدة "واد الناكَة.وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم فتحية حسن عساف وافيطمات بنت اسميداحمد بتعازيهما لكافة لأنفسهما ولكافة أفراد أسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه راجيتان لهم الصبر والسلوان وللفقيد جنة الرضوان..

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>