موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

تعازي وتهانئ
تعزية في رحيل عبدالرحمان ولد السجاد(تعزية)
الأربعاء, 04 يناير 2017 20:30

الزمان ـ انتقل إلى جوار ربه اليوم المرحوم بإذن الله عبدالرحمان ولد محمدالأمين ولد السجاد بعد رحلة علاج في فرنسا عاد منها قبل يومين، وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بتعازينا القلبية إلى أنفسنا إلى جميع أفراد أسرته وأصدقائه ومحبيه راجين من المولى عزَ وجلَ أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يرزقه جنته ..

التفاصيل
 
تعزية في رحيل الشاب قاري
السبت, 31 ديسمبر 2016 11:13

imageالزمان ـ أفادت مصادر متطابقة أمس أن الشاب "قاري ولد امصبوع" توفي بمدينة ازويرات بعد أن نقلته سيارة إسعاف من مكان حادث السير إلى المركز الصحي بالمدينة إلا أن حالته كانت حرجة ولم تفلح العلاجات المقدمة له في إنقاذ حياته .

التفاصيل
 
الحزب الحاكم في موريتانيا يزيد الطين بلَة بردَ عنيف
الاثنين, 26 ديسمبر 2016 12:51

Résultat de recherche d'images pour الزمان ـ تقديرا لعلاقات تاريخية راسخة ؛ وحفاظا على أواصر محبة وإخاء بين شعبين شقيقين؛ واحتراما لحرية رأي وتعبير وصحافة تربعت بلادنا على عرشها العربي والإفريقي منذ نصف عقد من الزمن غضضنا خلالها في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الطرف عن كثير من التجاوزات الإعلامية في حق بلدنا كان مصدرها دائما نخب وإعلاميون مغاربة ..

التفاصيل
 
رحيل السفير عبدالرحمان بنعمر(تعزية)
الأربعاء, 21 ديسمبر 2016 20:47

altعلمنا في "الزمان انفو" برحيل عميد السفراء في موريتانيا عبد الرحمن بنعمر، بعد صراع طويل مع المرض منذ عدة أشهر.  بنعمر  عين سفيراً للرباط بنواكشوط في أواسط ثمانينيات القرن الماضي، وظل سفيرا في موريتانيا حتى إعلان وفاته.  

التفاصيل
 
محمد فاضل ولد براهيم ولد الحسن رحل إلى رحمة الله
الاثنين, 05 ديسمبر 2016 07:42

 بقلم: عبد الفتاح ولد اعبيدن 

 

altقال الله تعالى: "وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ" صدق الله العظيم.

التفاصيل
 
رحيل الحافظ ولد لداعه(تعزية)
الأربعاء, 16 نوفمبر 2016 11:28

altالزمان ـ إنتقل يوم أمس إلى جوار ربه الحافظ ولد اطفيل ولد لوداعه،في شنقيط، بعد صراع طويل مع المرض. وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم "الزمان" بتعازيه القلبية إلى ذوي الراحل تغمده الله برحمته.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>