الحلقة1 من استيديو الإصلاح

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

تعازي وتهانئ
تهنئة للرائعة عيشة بنت عبدالقادر
الثلاثاء, 12 يوليو 2016 15:42

altتتقدم صحيفة الزمان الألكترونية، باسم المدير الناشر، بتهائنها الحارة إلى الإبنة الرائعة عيشة بنت سيداحمد ولدعبدالقادر بمناسبة نجاحها بتفوق في مسابقة دخول الإعدادية لسنة 2016.

التفاصيل
 
تعزية لأسر أحمدو والشيخان بلعمش ومحمودي
الأربعاء, 29 يونيو 2016 22:48

علمت"الزمان" برحيل الأعزة أحمدو ولد بلعمش و الشيخان ولد بلعمش و محمودي ولد عبد الله ولد الطالب محمد إلى العالم الآخر مساء الأربعاء في حادث سير على طريق نواكشوط ، فلله ما أخذ وله ما بقي..

التفاصيل
 
إيناد ينعي ولد اعبيدنا
الاثنين, 27 يونيو 2016 18:15

الزمان ـ  ينعي حزب التناوب الديمقراطي ببالغ الحزن وعميق الآسي إلي الشعب الموريتاني المرحوم إسماعيل ولد اعبيدن والد رئيس الحزب الأخ عبد القدوس ولد اعبيدن الذي وفاه الأجل المحتوم مساء اليوم الموافق 25/06/2016 في العاصمة المغربية الرباط وقد عرف الفقيد بحسن الأخلاق والإنفاق في سبيل الله كما يعتبر من الشخصيات الوطنية البارزة التي لعبت دورا كبيرا في مناهضة الاستعمار وضحت كثيرا من اجل استقلال البلد.

التفاصيل
 
كلمة في حقَ الراحل اسماعيل ولد اعبيدن
الاثنين, 27 يونيو 2016 17:40

إسماعيل ولد سيد أحمد ولد عبد الرحمن ولد اعبيدن، ولأمه فاطم بنت أعـْلـُيَّ، ولد بمدينة أطار سنة 1924م، حيث تلقى تعليمه في المدرسة الفرنسية، وكان من ابرز النخب المتعلمة إبان فترة الاستعمار، فوصفه الحاكم العسكري لولاية آدرار بأنه لم يـرُد للفرنسيين معروفهم، حين تعلم في مدارسهم وتخرج منها ومع ذلك عارضهم من خلال دعمه  للمرشح المناوئ لهم السيد أحمدُ ولد حرمه.

التفاصيل
 
رحيل زينب بنت الحسن(تعزية)
الجمعة, 10 يونيو 2016 09:57

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، علمنا بوفاة والدة الزميل عبد الفتاح ولد اعبيدن، الزاهدة العابدة، المنفقة في سبيل الله، زينب بنت الحسن.

التفاصيل
 
تعزية لذوي ومحبي الحضرمي ولد امم
الخميس, 19 مايو 2016 02:11

altعلمنا في "الزمان" برحيل الحضرامي ولد أمم، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقمنا بتعازيه إلى أسرة الفقيد،وأصدقائه ومحبيه راجيا من الله عزَ وجلَ أن يدخله فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>