عن برنامج خدمة العللاء

إعلان


 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

لا للظلم

 

البحث

استطلاع

من هو المسؤول الأفضل, أداء ونزاهة؟ صوت أو أرسل رسالة باسم المسؤول المفضل برأيكم
 
تعازي وتهانئ
محمدعبدالله ولد الطالب عثمان يعزي أسرة الرئيس
الأربعاء, 23 ديسمبر 2015 12:07

altيرفع رئيس حزب التحالف الديمقراطي تعازيه القلبية الصادقة إلى رئيس الجمهورية وذويه إثر وفاة أحمدو ولد عبد العزيز(الصورة) ،الذي رحل عن عالمنا يوم أمس الثلاثاء 22/12/2015، إثر حادث سير مؤلم قرب مدينة الطينطان بولاية الحوض الغربي، رفقة مواطنين موريتانيين، لم تتضح وضعيتهم حتى الآن.

التفاصيل
 
أحزاب تصدر بيانات تعزية في رحيل نجل الرئيس ورفيقه
الأربعاء, 23 ديسمبر 2015 11:25

(الزمان) ـ UDP :اثر الحادث الأليم الذي أودى بحياة المغفور له بإذن الله احمد ولد محمد عبد العزيز فإن حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية و التقدم UDPقيادة  ومناضلين وقواعد شعبية، ليتقدم بخالص العزاء للأسرة الكريمة لفخامة رئيس الجمهورية و للشعب الموريتاني متمنين أن يتغمد الله الفقيد في واسع رحمته و يدخله فسيح جناته .

التفاصيل
 
لماذا أنت ياخدوج؟؟!!
الأربعاء, 09 ديسمبر 2015 11:18

صحيح أنه منذ فترة لم تتصادف، لكن منذ علمت بفاجعة مقتلها ملأت صورتها مخيلتي و تداعت الذكريات، كانت هادئة رزينة، أنيقة في البساطة المحترمة، عرفتها شابة و أنا في اعدادية البنات. كانت تمر لأخذ أختها مفتاحه، فتحي الجميع بابتسامتها العريضة و بيدها الممدودة.

التفاصيل
 
تيرس الزمور: رحيل شيخه ولد انويكَظ
الخميس, 03 ديسمبر 2015 02:19

(الزمان): ـ أعلن أمس عن رحيل الشيخ ولد انويكظ الملقب "شيخه" الذي وافاه الأجل المحتوم يوم أمس الأربعاء في بئر ام اكرين .والفقيد هو شخصية معروفة بالزهد و التقوى وحب الخير .

التفاصيل
 
في رحيل الفقيه باب ولد معط
الخميس, 05 نوفمبر 2015 09:55

altرحل عن عالمنا أمس الأربعاء العلامة الموريتاني الشهير باب ولد معط، في منزله بالحي الإداري في مقاطعة توجنين؛ شرق العاصمة نواكشوط بعد صراع طويل مع المرض.

التفاصيل
 
بيان تعزية من طرف الهلال الأحمر الموريتاني
الجمعة, 25 سبتمبر 2015 00:32

 

ببالغ الأسى و الحزن  ينعي الهلال الأحمر الموريتاني وفاة المغفور له بإذن اللهتعالى العقيد أحمد ولد أحمد عيده الرئيس السابق للهلال الأحمر الموريتاني :::

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>