موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

 

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

تعازي وتهانئ
محمد فاضل ولد براهيم ولد الحسن رحل إلى رحمة الله
الاثنين, 05 ديسمبر 2016 07:42

 بقلم: عبد الفتاح ولد اعبيدن 

 

altقال الله تعالى: "وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ" صدق الله العظيم.

التفاصيل
 
رحيل الحافظ ولد لداعه(تعزية)
الأربعاء, 16 نوفمبر 2016 11:28

altالزمان ـ إنتقل يوم أمس إلى جوار ربه الحافظ ولد اطفيل ولد لوداعه،في شنقيط، بعد صراع طويل مع المرض. وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم "الزمان" بتعازيه القلبية إلى ذوي الراحل تغمده الله برحمته.

التفاصيل
 
مريم بنت لحبيب في ذمة الله(تعزية)
الخميس, 10 نوفمبر 2016 21:17

انتقلت بالأمس إلى جوار ربها مريم بنت محمدالمختار ولد لحبيب ، بعد صراع مع مرض السرطان وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باسم طاقم "الزمان" بتعازينا القلبية إلي ذوي الراحلة وزوجها الصديق دبلاهي ولد القاسم، راجين من الله العلي القدير أن يتغمدها برحمته ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان..ونقول لهم "عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان"

التفاصيل
 
رحيل البو ولد لحريطاني
الأحد, 30 أكتوبر 2016 14:45

رحل عن عالمنا أمس الأحد الأخ وابن العم البو ولد لحريطاني ولد محمدبون..بعد صراع مرير مع "سرطان الرئة"، وأقيمت الصلاة على جثمانه في مسجد الرابع والعشرين بعد ساعة بعيد صلاة العصر، وتم دفنه في مدفن سعيد، فلله ما أخذ وله ما بقي.

التفاصيل
 
ليفاندوفسكي وروبن يحلقان ببايرن ولايبزيغ يتابع مفاجآته بالدوري الألماني
الأحد, 30 أكتوبر 2016 00:01
حقق بايرن ميونيخ حامل اللقب فوزه الثاني في اسبوع على اوغسبورغ واسقطه بالنتيحة عينها 3-1 السبت في المرحلة التاسعة من بطولة المانيا لكرة القدم، ليبقي على فارق النقطتين مع اقرب مطارديه لايبزيغ الصاعد والذي فاز على مضيفه دارمشتات 2-صفر.
التفاصيل
 
رحيل فنانة
الأحد, 23 أكتوبر 2016 23:20

رحلت الى الرفيق الأعلى فجر الاحد الفنانة المعلومة منت البوبان ، وذلك بعد صراع طويل مع المرض ، عرفت الفقيدة بحسب العارفين بها بحسن السرير والاخلاق والصدق ، تغمدها الله برحمته ، وانالله واناليه راجعون. 

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>