“لم الشمل” بشنقيط .. ولد عبدالعزيز كان الحاضر الأبرزـ صور

altاختتمت تظاهرة مجموعة إدوعلي ـ آل عبدي ـ في الساعات الأولى من السبت الماضي بعد أن شهدت حفل عشاء فاخر نظمه العربي ولد جدين على شرف المشاركين وضيوف الشرف ، وكانت صور المرشح محمد ولد عبد العزيز تملآ منزل النائب العربي إيذانا بانطلاقة المبادرة التي كانت مفاجئة لبعض الحضور..

 

وقال البعض إنه تراجع قليلا قبل أن يقرر الدخول والمشاركة في فعاليات السهرة الداعية لدعم المرشح الأبرز والأقوى دون منافس..

 

altيقول “الحاج ولد أبنو” إنه تفاجأ كغيره ممن كان يعتقد أن التظاهرة اجتماعية وليست سياسية..”ما إن دلفت من الباب حتى تراءت لي صور كبيرة لولد عبدالعزيز، فكرت فعلا في التراجع لأنهم لم يخبروني بأنهم أعدوا مبادرة على غرار ما يروج في كل مكان..يبدو أنه أمر كان مبيت، عشاء كالطعم .. حشد المؤيدين رغم أنوفهم..

 

ويقول رجل الأعمال الشاب “البو ” إنه يجب الإعتراف بأن التظاهرة الاجتماعية بشنقيط كانت حدثا مهما .. حدثا إيجابيا وفعلا بارزا في سبيل تعزيز أواصر الأخوة..وقد أسفنا كثيرا لغياب محمدو ولد أبنو عن التظاهرة..

 

altونبه إلى أن المبادرة الداعمة للرئيس محمد ولد عبدالعزيز كانت منفصلة عن تظاهرة “لم الشمل” ، حيث قررت الجماعة إطلاقها على هامش التظاهرة ، رغم أن البعض اعتبرها تتويجا لها..

alt

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: