مصدر: الجمركي “فيصل” مهدد بالفصل

على إثر شكاية تقدّمت بها مجموعة ” أهل غدّه ” للإستيراد والتصدير إلى المدير العام للجمارك الفريق الداه ولد المامى مٌفادها أن مجموعة من عناصر الجمارك يرأسُهم الجمركى المثير للجدل فيصل ولد أحمد الحسين والمُتهم بالعمل خارج القانون، تم استدعاء هذا الأخير للتحقيق في قضايا التربح والرشوة من عمليات التهريب.

و نشر موقع ” الضفة” بعض حيثيات القضية، حيث قال إن الجمركي “فيصل” المهدد حاليا بالفصل من قطاع الجمارك، ظل يتعامل مع مهربي مادة الأرز و قد كسب من الرشاوى في عملياته تلك ما يساوي 56 مليون أوقية.

وتعود القصة حسب ما أكدته مصادر خاصة للموقع إلى بلاغ تقدمت به مجموعة أهل غده تتهم  فيه الجمركي المُثير للجدل فيصل ولد أحمد الحسين بتأمين الطريق لبعض مهربي مادة الأرز المستورد وحمايتهم قبل الدخول إلى السوق .

وكان المدير العام للجمارك الفريق الداه ولد المامي قد قام بالتحري في البلاغ قبل أن يضبط بنفسه شاحنة على متنها 30 طنا من الأرز تم رصدها على طريق روصو – بوكى.

و قادت التحقيقات مع سائق الشاحنة إلى وجود صلة للمدعو / فيصل ولد أحمد الحسين واثنين من زملائه بها من خلال آخر الإتصالات المحفوظة في هاتف السائق الذي لازال يحتفظ بأرقام المعنيين مع أرقام هواتف تعود لعناصر من قطاع الدرك الوطني .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: