أسرة أهل سيدعال تشكر المعزين

في فقد المرحومة بإذن الله لالة بنت العالم

الزمان أنفو _بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد بن عبد الله بن عبدالمطلب عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

باسمى ونيابة عن أسرتي:
أهل العالم، و أهل سيد عالى أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء إثر فقد والدتنا ،المرحومة بإذن الله لاله بنت العالم، سواء من حضر أو اتصل عبر الهاتف أو وسائل التواصل أوالمواقع،أخص بالذكر “موقع الزمان أنفو”، أو من سعي لحضور الصلاة على الجنازة أو لعب دورا في إجراءات التجهيز والنقل وتسهيل العبور لجنازة الوالدة الفاضلة ..
و أنوه بالدور الريادى الذى لعبته الأسرة التجانية مشيخة ومريدين ومحبين فى موريتانيا والسنغال وكذلك السلطات العمومية فلهم منا كل التقدير والاحترام والشكر.

إن المصاب في فقدانها كان جللا والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراها خفف عنا و عن جميع أقاربها الشيء الكثير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

نسأل الله تعالى ان یتغمدها بواسع رحمته و یسكنها فسیح جناته إنه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر علیه .

شكر الله سعیكم وعظم أجركم و جزاكم الله عنا خیـر الجزاء، ونتلمس العذر لمن لم يتصل، فكلنا ثقة بأن انشغالا ضاغطا منعه، إذا كان علم أصلا برحيل الفقيدة.

محمدالأمين ولد عبد الرحمن ولد سيدي عالي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: