أطر ووجهاء الحوض الشرقي يجتمعون للتعبئة لمهرجان الحزب الحاكم المرتقب

بيان..

الزمان أنفو- اجتمعت مجموعة من من أطر و منتخبي و وجهاء الحوض الشرقي من أجل التعبئة لمهرجان حزب الإتحاد من أجل الجمهوريه قيد التحضير، وتقييم اللفتة الكريمة التي حظيت بها الولاية في الآونة الأخيرة بدء بمعرض الثروة الحيوانية التي تمخض عنه إعلان تمبدغة مرورا بالطاولةالمستديرة لتعبئة الموارد لتمويل الاستراتيجية الجهوية لتنمية الولاية.

وأصدرت المجموعة بيانا هذا نصه.

بيان

التأم في اجتماع مساء أمس بمنزل السيد ادوم ولد عبدي ول اجيد الأمين العام لوزارة الشؤون الاقتصادية مجموعة من أطر و منتخبي و وجهاء الحوض الشرقي من أجل :

تقييم اللفتة الكريمة التي حظيت بها الولاية في الآونة الأخيرة بدء بمعرض الثروة الحيوانية التي تمخض عنه إعلان تمبدغة مرورا بالطاولةالمستديرة لتعبئة الموارد لتمويل الاستراتيجية الجهوية لتنمية الولاية و التي أسفرت عن التزام الشركاء الماليين و الفنيين بضخ قرابة 44 مليار اوقية من أجل تنمية الولاية ستستفيد منها قطاعات الزراعة، الثروة الحيوانية، المياه، البني التحتية، و المصادر البشرية، و الإدارة العامة و الحكامة و غيرها….

  1. التعبئة لمهرجان حزب الإتحاد من أجل الجمهوريه قيد التحضير.

خلال الاجتماع عبر الحضور عن تثمينهم لكافة الإنجازات التي تحققت خلال العامين من المأمورية الأولي لفخامة الرئيس بصفة عامة و الإنجازات الأولي من نوعها علي مستوي الحوض الشرقي مترجمة لسياسة اللا مركزية التي تعهد بها رئيس الجمهورية السيد محمد ول الشيخ الغزواني حتي يعم الرخاء جميع المواطنين.

و في الختمام اتفق الحضور علي:

1.الدعم و المساندة لرئيس الجمهورية و التعبير عن تثمين جميع خطواته في الإصلاح و التنمية بصفة عامة و إعلاني تمبدغة و النعمة بصفة خاصة.

  1. التعبئة الشاملة لمهرجان الحزب المزمع تنظيمه مساء السبت 25 دجمبر بساحة المطار القديم بانواكشوط.

  2. تشكيل لجنة من مختلف الفاعلين من الولاية لمتابعة مخرجات اعلاني تمبدغة و النعمة تمشيا مع توجهات رئيس الجمهورية الرامية الي ضرورة ملامسة هموم و تطلعات المواطنين و تقريب الخدمات العمومية من المواطن.

أطر و وجهاء و منتخبي الحوض الشرقي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: