الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي مرشحا لشيخ مقاطعة النعمة

b_350_200_16777215_00_images_sampledata_gheithy_nema_val.jpgأعلن رجل الاعمال الشاب الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي عن ترشحه لمنصب شيخ مقاطعة النعمة في الإنتخابات المقررة شهر مارس المقبل نزولا عند رغبة شرائح وقطاعات واسعة من المقاطعة طالبته بالترشح منذ مدة.

 

وحسب مصدر مقرب من ولد الحضرامي فإن ترشحه جاء بعد سلسلة اجتماعات عقدتها المجموعات القبلية والفعاليات السياسية النشطة في مقاطعة النعمة اتفقت فيه على البحث عن مرشح يتمتع بصفتي الكفاءة والعمق السياسي ويتوفر على إجماع القوى المشكلة للخريطة العامة للمقاطعة وهو ما رجح كفته باعتباره شخصية مرموقة تمارس العمل السياسي بمرونة يرفض فيها التحالفات الضيقة ويفضل الإنفتاح على الجميع فغدا خلال السنوات الأخيرة الشخصية السياسية الوحيدة في مقاطعة النعمة، إن لم نقل على مستوى الولاية، التي لا يوجد لها أعداء أو خصوم.

ويتمتع المرشح  محمد الغيث ولد الحضرامي، الذي ينتمي لأسرة أهل الشيخ محمد فاضل ،بكفاءة عالية حيث يحمل شهادة الدكتوراه من جامعة بكين بجمهورية الصين كما أنه رجل أعمال ناجح وهو يدير شركة موريتانيا للبزنس و المعروفة عبر شركة الحلة التي تنشط في موريتانيا وبلدان إفريقية إضافة  لفرعها في الصين.

وحسب المصدر نفسه فإن ولد الحضرامي هو الأوفر حظا لترشيح حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم والذي يشغل فيه عضوا في المكتب التنفيذي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: