سعيد ولد حبيب المرشح لنقيب الصحفيين يجتمع بداعمي لائحة الأمل

الزمان أنفو _ اجتمع مرشح لائحة الأمل الصحفي سعيد ولد حبيب بمجموعة من الصحفيين من أعضاء اللائحة، وذلك بعد عام من الإعلان عن ترشحه لانتخابات نقابة الصحفيين التي لم يعلن بعد عن تاريخ إجرائها،وإن كان البعض يتوقع تحديد موعد الإنتخابات المزمعة قريبا .
وشكر الحضور المرشح على ما لمسوا لديه من تضحية واستعداد للعمل من أجل النهوض بقطاع الصحافة، والتضحية بوقته وجهده من بهدف تحقيق الأهداف النبيلة المرسومة ضمن برنامج “الامل” الءي يصبو إلى تحقيقه كل صحفي غيور على مصلحة بلده.

وكتب الزميل سعيد ولد حبيب:
تشرفنا الليلة البارحة بزيارة مباركة قام بها عدد من داعمي وداعمات لائحة الأمل في إطار كسر الجمود الذي يصيب حراك العمل النقابي بالنسبة للصحافيين .
وتزامن هذا اللقاء مع مرور اكثر من سنة على قرار ترشح لائحة الأمل بدفع من بعض الزملاء لتصحيح ما نراه خللا كبيرا والتأسيس لنقابة جادة كما يأتي هذا اللقاء التشاوري كذلك في ضوء الصمت المطبق وانتظار المجهول الذي وقف عنده مسار الانتخابات
وسعيا منا وكما جرت العادة على اطلاع المتابعين على كل ما هو جديد فقد أرتأينا لفت الانتباه إلى عدم ارتياحنا إزاء هذا الخمول وخشيتنا من ان يكون مستحسنا لدى البعض لحاجة في نفس يعقوب وهو وضع لا ينبغي أن يستمر مادامت أسباب التأجيل قد زالت بتخفيف الإجراءات الاحترازية المسببة لها .
وقد ناقشنا مختلف هذه النقاط في جو ساد فيه الاحترام والتقدير وأبدى فيه الزملاء التزاما قويا بالسير معا في اتجاه تنظيم انتخابات توافقية تعكس في ظروف وأجواء تنظيمها وشفافية عملياتها ما ينبغي أن تكون الصحافة في بلادنا قد وصلت إليه وهو ستتم ترجمته باختيار الأفضل دون ضغوط ولا إملاءات من أحد.
وتطرق اللقاء لكافة مراحل المسار وما حظيت به لائحة الأمل من دعم منقطع النظير تجسد في اتصالات مباشرة من الصحافيين من مختلف الأجيال والفئات على المرشح معلنين وقوفهم الى جانبه كخيار حقيقي لنقابة تتلمس طريقا سالكا نحو الإصلاح .
وقد تواصل المرشح مع مختلف الأطياف الصحافية في الداخل والخارج وعبر عن فخره واعتزازه بهذا الاختصان الواسع الذي لقيه برنامجه الذي يشفي ظمأ المتعطشين للإصلاح .
وقدم المرشح شكره العميق لكل من يساهم في دعم هذا التوجه داعيا منافسيه إلى التحلي بروح المسؤولية وعدم التعرض باي أذى لبعضهم البعض والى التنافس بشرف في الانتخابات .
وحضر اللقاء لفيف من أعضاء وداعمي المرشح سعيد ولد حبيب ..
واختتم اللقاء بتشكيل لجان تنظيمية لتنسيق العمل والاستعداد لمرحلة الحسم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: