تواصل بكرو: واجهتنا السلطات الثلاثه وهزيمتها مؤكدة

altقال مدير حملة التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” صدافة ولد آده في مدينة “كرو” إن تواصل في المدينة واجه خلال الفترة الماضية السلطات الثلاث التنفيذية والقضائية والتشريعية، مردفا أن المعطيات تكشف أن هزيمتها مؤكدة، وأن إعلان فوز تواصل في المدينة مسألة وقت فقط.

وقال ولد آده  إن سكان مدينة كرو المناضلة معروفون في كل موريتانيا بأخلاقهم وقيمهم، وأن الأساليب الساقطة والتهديد والوعيد لا يزحزهم ولا يغير مواقفهم، مشيرا إلى مواقف سكان كرو كانت دائما عصية على التهديد والوعيد.

 

وأضاف ولد آده أن الحزب الحاكم استغل خلال الأسابيع الأخيرة السلطات التنفيذبة وزراء ومسؤولي أمن، كما استغل السلطات القضائية، مردفا أن السلطة التشريعية كانت في عمق التنافس منذ البداية، مردفا أن ضغوط هذه الأطراف تحطمت على صخرة مبدئية سكان كرو، ونصاعة مواقفهم، وصدقهم الذي اشتهروا به في كل أنحاء البلاد وخارجها.

 

ورأى ولد آده أن غالبية الناخبين في كرو كانوا ينتظرون هذا اليوم ليثبتوا للجميع أن الضغوط غير مجدية معهم، وأن التخويف والتهديد لا قيمة له، وأن ما أخذ من أهل كرو بالأخلاق والمعاملة الحسنة، لن يؤخذ منهم بالكلام اساقط والتهديد والوعيد.الاخبار

كرو الآن

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: