حضور لافت للمكتب الوطني للسياحة بمهرجان مدائن التراث

الزمان أنفو _ خطف المكتب الوطني للسياحة الأضواء من خلال معرض أقامه في مدينة وادان التاريخية، للمشاركة في فعاليات مهرجان مدائن التراث.

وقد أدى مدير المكتب محفوظ ولد اجيد زيارة تفقدية مساء اليوم الخميس لأجنحة المعرض، الذي يمثل أحد الشواهد الملموسة على الدور الريادي الذي أصبح يضطلع به المكتب الوطني للسياحة في ظل إدارته الحالية.

وقد تميز حضور المكتب الوطني للسياحة لهذه النسخة من مهرجان مدائن التراث في مدينة وادان بشكل جيد من حيث الأسلوب الذي مزح بين القديم والعصري وذلك من خلال العرض للملابس التقليدية والعصرية في الخيام التي خصص مكتب السياحة للمهرجان.

والجديد هذه السنة في عرض المكتب الوطني للسياحة هو رقمنة الأرشيف والأعمال الثقافية وكذلك استحداث منصة رقمية بثماني لغات لنتمكين السائح حيث ماكان من معرفة كل ما يحتاجه عن السياحة في موريتانيا.

المكتب الوطني للسياحة كان وأطر كذلك الأشخاص من أجل ترقية قطاع السياحة كل ذلك طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ولجهود وتوجيهات المدير العام للمكتب الوطني للسياحة محفوظ ولد الجيد لما يمتلك خبرة وكفاءة في مجال السياحة، حيث عرف هذا المكتب تطورا منقطع النظير في فترته رغم الظروف الصعبة التي يعيش عليها هذا القطاع خاصة في ظل إكراهات انتشار جائحة كورونا والمتحورات المرتبطة بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: