منسق المبادرات الداعمة لغزواني يزور مقر تجمع صوت الشعب

الزمان انفو –
قام ليلة أمس المنسق العام المبادرات الداعمة لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد ولد الغزواني معالي الوزير حبيب ولد همت رفقة مسشارين بالحملة بزيارة لمقر تجمع صوت الشعب .
تدخل هذه الزيارة ضمن عمل المنسق وشرح الآليات الخاصة بعمل المبادرات كما حث على ضرورى التحسيس واتخاذ القول الحسن ونبذ الخلافات والاتهامات والتي عادت تكون سمة في الانتخابات الماضية .
لياخذ رئيس تجمع صوت الشعب محمد الأمين ولد باباه الكلام ويشرح للوفد طريقة عمل تجمع صوت الشعب وكذا الاجنحة التابعة له كتجمع صوت الشعب السياسي المعروف بتجمع صوت الشعب الداعم لمرشح الأجماع الوطني والجناح الاعلامي التابعة لصوت الشعب التي تؤخذ اسم تجمع صوت الشعب للرأي والرأي الآخر والتجمع الموريتاني للوحدة الوطنية المؤسس من قبل رئيس تجمع صوت الشعب والذي يضم شخصيات معتبرة تتحد في الوطنية وتختلف في السياسة .
وأثناء خطاب رئيس تجمع صوت الشعب تطرق خلاله إلى الدور و الأعمال التي قاموا بها كالتحسيس والتسجيل وكذا عن عمل الممثلين التابع للتجمع في الداخل والخارج.
كما أكد رئيس تجمع صوت الشعب أمام الحضور بأن النشاطات التي قام بها هذا التجمع دعما للمرجع هي بمجهودات خاصة من الرئيس وبعض المنتسبين في التجمع.
وقد عبر معالي الوزير حبيب ولد همت المنسق العام للمبادرات الداعمة لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ احمد ولد الغزواني عن غبطته بهذا العمل والمجهودات المتخذ في سبيل انجاح المرشح وحث الجميع على ضرورة تكثيف الجهود في الأيام المتبقية من أجل حسم الانتخابات في الشوط الأول.
اللجنة الاعلامية لتجمع صوت الشعب

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: