ولد عبد العزيز وزيرا في الحكومة الليبية!!

وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة محمد عبد العزيزأوردت وسائل إعلام مختلفة خبرا متعلقا بوزير ليبي مرفقة صورة محمد ولد عبد العزيز بالخبر..وجاء في الخبر :

قال وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة، محمد عبد العزيز، إنه سيلجأ إلى القضاء فيما يتعلق بالاتهامات التي وجهها له حزب العدالة والبناء خلال بيان أصدره حول زيارته الأخيرة لمصر بشأن إثقال وزارته بملفات الفساد واستنزافها للمال العام.

وذكر موقع “أخبار ليبيا مباشر” الإلكتروني اليوم السبت نقلا عن زيدان – خلال مؤتمر صحفي عقده أمس – أنه غادر إلى مصر لسببين أولهما ترؤس اجتماع خاص بوزراء خارجية اتحاد المغرب العربي بغرض تنسيق المواقف السياسية لدول الاتحاد في المواضيع المطروحة على جدول أعمال الجامعة العربية.

وأضاف أن سبب زيارته الثاني لمصر ما تقتضيه الإجراءات لاستلام رئاسة مجلس الجامعة من مصر فيما يتعلق بلقائه بنظيره المصري الذي سلمه الملفات وبحث معه العلاقات الثنائية التي تربط بين ليبيا ومصر.

وأكد عبد العزيز أن المُباحثات التي أجراها مع المسؤولين المصريين كانت على أساس أن مصر دولة عربية لها ثقلها في المنطقة بغض النظر عن من يحكمها ، لافتا إلى أنه زار مصر أيام حكم النظام الأسبق قبل أن يزورها الأيام الماضية بحكومتها الجديدة وهي تمارس تحولا ديمقراطيا سلسا استجابة لتطلعات الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: