مبادرة الشيخ محمد المامون ولد الشيخ سعدأبيه تحشد الآلاف لدعم”عزيز”

altالزمان(أطار):نظم أطر ووجهاء أهل الشيخ سعد بوه مساء أمس بمدينة أطار مبادرة لدعم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ، وتثمين انجازاته التى تحققت فى مأموريته الأولى معلنين عن التفافهم خلفه فى الانتخابات الرئاسية التي باتت على الأبواب .

وافتتحت التظاهرة بآيات من الذكر الحكيم تلاها محمديحيى ولد الطالب دحمان.

  ورحب رئيس المبادرة الشيخ محمدالمامون في البداية بالحضور الذي كان متميزا بحضورموفد الحزب الحاكم و منتخبين وأطر ووجهاء ومئات الشخصيات الهامة وآلاف الأنصار والمدعوين..

 

altوقرأ محمد معروف ولد بوصبيع بيان الدعم والمساندة الذي تركز على ضرورة دعم ومساندة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز لنيل  مأمورية ثانية ، بعد أن عرفت مأموريته الأولى قفزة نوعية لامراء فيها على مستوى الولاية والوطن ككل ،وتم انشاء مشاريع هامة ، وتجربة رائدة بات العالم يتسابق للاستفادة منها كما حصل خلال الوساطة الناجحة التي قام بها الرئيس في وقت قياسي.

وتبادل على منصة الخطابة بقاعة 28 وسط مدينة أطار كل من :سيدعثمان ولد محمد المامون، (المدير العام لشركة الغاز) وامم ،نجل الراحل الشيخ اعل الشيخ، وآب ولد سيداتي ولد اجيه، محم سيدينا ولد سيداحمد(اتحادي الحزب الحاكم  بآدرار)وسيدي ولد محمد بوي ولد الشيخ بونن، ومحمد ماءالعينين ولد سيدي هيبه.

وأكدت المبادرة التي اتخذت من “معا لإعادة انتخاب رئيس الجمهورية لمؤمورية ثانية” أنه”بدافع الانتماء ودعما لمسار العطاء والتنمية والتغيير البناء لنعلن عن مساندتنا ودعمنا لترشيح رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز..حفاظا على الهوية والمكاسب وسبيلا لتحقيق طموحات الشعب بالأمن والرفاه”.

وركزت كلمة الشباب التي ألقيت خلال فعاليات الحفل ،الذي تميز بتقديم عشاء فاخر لآلاف الحضور، على ما حضيت به شريحة الشباب خلال مأمورية الرئيس الأولى من ” وافر العناية والرعاية في مجالات التشغيل والتكوين المهني والدمج والولوج الى مصادر صنع القرار في كافة المؤسسات..”

وثمن المتحدث باسم الشباب ماتحقق في كافة المجالات التنموية.

الزمان ـ من أبي الحسن

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: