الشيخ علي الرضا يعلن عن تعيينات في “المنتدى” خلال ندوة لنصرة الرسول الأعظم- صور

altنظم المنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم الذي يرأسه الشيخ علي الرضا ولد محمد ناجي الشريف الصعيدي  الجمعة ندوة مديحية وشعرية للرسول ( ص ) وذالك في قصر المؤتمرات بنواكشوط بحضور جمع غفير من التلاميذ والمحبين لفضيلة الشيخ علي الرضا بالإضافة لجمهور من الإعلاميين والأدباء و المهتمين بدروس ونشاطات المنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم . .

altaltالحفل تميز بإعلان عن تعيينات داخل المنتدي، وبدأ بقراءة آيات من الذكر الحكيم مع القاريء علي الرضا بن المختار بن سيدي المختارحيث قرأ نحو ثُمنين من بداية سورة التوبة، ثم بعد ذلك نظمت ختمة للقرآن الكريم،في أق من ربع ساعة، وزعت على ستين قارقئا. .

بعد ذالك تمت قراءة كلمة الافتتاح وقد  تلاها  بالنيابة عن الشيخ علي الرضا السيد محمد محمود ولد بدي الأمين العام للمنتدى .

 

 

altثم تابع الحضور بيان من رئيس المنتدى العالمي لنصرة الرسول يعلن بموجبه تعيين  خاله فضيلة القاضي والعلامة الحسن ولد عابدين نائبا له .

و فضيلة العلامة والأمام أحمدو ولد محمد عبد الحي ولد عابدين نائبا للأمين العام للمنتدى .

altثم جاء دور الشعراء الذين تعاقبوا جميعا على المنبر في مدح خير خلق الله  وعددهم 13 شاعرا أكثرهم في سن الشباب وهم على التوالي :

 

 

 

 

alt

سيدي ولد أحمدو ولد عابدين

_ شيخاني ولد أتشغ أبياي

_ حمود ولد سيدين

_محمد عبد الله ولد التمين

_ محمدو ولد سيدي الملقب بدن

_ أحمدو ولد محمد عبد الحي ولد عابدين

_ أحمد فال ولد الشيخ الحسين

_ولد متالي ولد محمدن ولد حننه

_  عبد الله ولد محمد محمود ولد بدي

_محمدن ولد أبي

_ محمد عبد الرحمان ولد أمحد

_أمحمد ولد أتقان الملقب كراي

_ أمربيه ولد التاه .

altوقد أبدعوا في مدحه صلى الله عليه وسلم .

alt وقد تولى الربط والانعاش بين فقرات المهرجان فضيلة العلامة والأمام السيد محمد سالم بن محمد الامين بن النيه, وأخيرا أختتمت الندوة كما بدأت بآيات من الذكر الحكيم تلاها أيضا القاريء علي الرضا بن المختار بن سيدي المختار ,  نذكر أن المنتدى العالمي لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم كان قد نظم قبل أكثر من أسبوعين ندوة مماثلة في قرية التيسير شمال العاصمة .

الزمانالاستطلاع

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: